اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الى الاخت آحسآس آنثى ـآ بخصوص الرسالة الرغبات

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة الراجـية, بتاريخ ‏2012-07-16.


  1. الراجـية

    الراجـية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    68
    0
    0
    ‏2012-07-04
    معلمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اختي هل ذهب ولي امرك الى شؤون المعلمين لادخال الرغبات النقل الخارجي الاستثنائي وهل هناك معلمات اخريات معاك وجزاك الله خير
     
  2. الراجـية

    الراجـية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    68
    0
    0
    ‏2012-07-04
    معلمة
    اتمنى يا اخت الاجابة
     
  3. **ملك**

    **ملك** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    469
    0
    0
    ‏2011-12-30
    معمله
    عزيزتي لاتصدقي كل مايرد هنا لانه مستحيل فقط ادارة واحده التي تستدعي منقوله واين باقي الادارات ويجب ان ينزل تعميم رسمي بالخطوات مابعد اصدار النقل
     
  4. آحسآس آنثى ـآ

    آحسآس آنثى ـآ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    86
    0
    0
    ‏2012-07-12
    معلمة
    نعم اختي ..
    رحت انا وولي امري يوم الاثنين دخلت قسم النساء قلت بالنسبه للمعلمات المنقولات طلبونا للمراجعه بخصوص ادخال الرغبات قالت ياختي قسم الرجال للمعلمات المنقولات خارجياً .. وهو فعلاً مبلغينا حضور ولي الامر قسم الرجال من باب الامان سويت هذا ..
    وطلبت من اخوي ينزل يجيب لي الورقه وعبيت الرغبات وسلمتها لهم بنفس اليوم كان اخر يوم الاثنين لنا

    وفيه معلمات من الاحساء

    وهالرابط يشهد على صدقي شوفي اخر ردود الموضوع .. في منتدى الاحساء

    http://ahsaweb.net/vb/showthread.php?t=334120

    ملك انا صادقه وعيب اكذب وانا معلمة وقدوة وتربويه ياليت تحسنين الظن مو كل العالم يكذبون

    ..
     
  5. **ملك**

    **ملك** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    469
    0
    0
    ‏2011-12-30
    معمله
    عزيزتي حاشاك والله ماتكذبين بس انا قصدت انه جميع الادارات ينزلهم تعميم موحد لماذا التخبط والعشوائيه
     
  6. orwoq

    orwoq تربوي عضو ملتقى المعلمين

    113
    0
    16
    ‏2012-07-04
    موظف

    جزاك الله خيرا
    اختي آحسآس آنثى ـآ : لا تلومي الاخت ملك , أنت صادقة , بس المثل يقول اللي لذعته الشربة ينفخ في الزبادي
    الله يكتب لك الخيرة الصالحة
     
  7. الراجـية

    الراجـية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    68
    0
    0
    ‏2012-07-04
    معلمة
    جزاك الله خير اختي ما قصرتي وفقك الله وكتب لك الخير في كل أمر