اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


والد "مشاري" يتوقع النطق بالحكم على الخادمة مطلع رمضان

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة turki ali, بتاريخ ‏2012-07-17.


  1. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    [​IMG]
    سبق- الدمام: توقَّع أحمد البوشل، والد الرضيع مشاري، ضحية "سم الفئران"، الذي قضى نحبه على يد عاملة منزلية بعد تناوله حليباً مخلوطاً بسم الفئران قبل عامين، إصدار الحُكم على الخادمة في مطلع شهر رمضان المبارك، بعد أن أُحضرت جميع التقارير الطبية التي طلبها القضاة.

    وقال البوشل لـ"سبق": إنه راجع المحكمة العامة بالدمام، وأخبره القاضي ناظر القضية بأن جميع الأوراق والتقارير الطبية تم استكمالها من قِبل المستشفيات التي تلقى الرضيع مشاري العلاج بها، وأنه ستُعقد جلسة للنطق بالحكم في مطلع شهر رمضان.

    وأعرب عن أمله بأن يصدر الحكم بالقصاص من العاملة من جراء فعلتها البشعة في حق طفله "مشاري"، وأن تأخذ المتهمة ما تستحقه من عقوبة على فعلتها الشنيعة، مؤكداً إصراره وأسرته على طلب تنفيذ شرع الله في المتهمة، وعدم التنازل عنها.

    وكان الطفل مشاري البوشل قد لفظ أنفاسه منتصف شهر رجب عام 1431هـ، بعد محاولات مضنية بذلها أطباء في مستشفيات عدة في بالمنطقة الشرقية والرياض لإنقاذه من آلامه التي لازمته لنحو شهر ونصف الشهر، إثر إصابته بزيادة في إنزيمات الكبد وحموضة وسيلان شديدين في الدم، إضافة إلى اضطرابات في القلب، إثر تناوله حليباً ممزوجاً بسم الفئران وأدوية مسكنة، دستها العاملة في حليبه.

    وأُحيل ملف التحقيق من هيئة التحقيق والادعاء العام إلى المحكمة الكبرى في الدمام منذ شهر ذي القعدة الماضي، التي عقدت أولى الجلسات في شهر ربيع الأول الماضي، وطلبت المحكمة إرجاع القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام؛ لفصل الحق العام عن الحق الخاص في التحقيق.
     
  2. أمة البارىء

    أمة البارىء <font color="#4CC417">مبدعة الاستراحة </font> عضو مميز

    4,074
    0
    36
    ‏2011-05-19
    English Teacher
    ياحبيبي ياربي اجبر قلب اهله


    من سنتين ذبحته هالمجرمة ولا نطقو بالحكم وش يسوون
    720 يوم


    حسبنا الله ونعم الوكيل