اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


قال تعالى(وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ) أخوكم محتاج لكم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة واضح!, بتاريخ ‏2009-02-02.


  1. واضح!

    واضح! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    422
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    أخ لكم في الدين والبلد طرق جميع الأبواب وبذل وجه لكل صاحب وجه لعله يوجد هناك من يساعده

    رجل طالب حاجة من الله ونحن المعلمون نطلبها ايضًا فلماذا لا نساعده لعل الله يرى ما فينا

    فيرحمنا برحمتنا إياه ويجازينا بعملنا خيرًا



    بسم الله الرحمن الرحيم



    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ,,,



    السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،



    أيام وأيام امتدت أشهر وسنوات وأنا أحاول كثيراً بأن يأمر الله سبحانه وتعالى ويأذن بأن يتم هذا الأمر عانق قلمي الصحف كثيراً وعانق جسدي المقابلة تلو المقابلة ...تعب لساني هلكت لأعصابي تبلدت أطرافي من عرض هذه القضية التي طالت ومالها أن تطول؟؟ ...ذلك أن الذي أمر بعد الله سبحانه وتعالى بذلك هو الرأس الأول لهذه الدولة والمسئول عن سلامة مواطنيه وكيف لا يكون وقد اتسع قلبه لمن هم ليسوا بمواطنين ...والكل أسرع في تنفيذ رغباته طالما أنه حفظه الله عالماً بها ومتابعاً لها ولكن أن يكون الأمر الذي أمر به حبيس الأدراج لأن المواطن ليس له حول ولاقوه أو أن المواطن ليس من أولئك الذين يستغلون الغير حتى يعلو على حسابهم ...ولكن حتى المطالبة في هذا الأمر أصبحت هاجساً يقض مضجعهم ..

    فتحوا لي الأبواب ..أسقوني من مشروبات الكذب الكثير وأهالوا من الابتسامات أكثر وأكثر حتى غمرني الإحساس أنني اليوم مغادر وأخي بجانبي .. وأصبحت أحلم بأني سأعود متأبطاً ذراع أخي لأزفه لزوجته وأبنائه وأنا فرح لأقول هذا هو واجبي تجاهه وقد أكملته ... وأصرح بقولي ( بارك الله لي فيمن أوكل بهذه المهمة من أصحاب المعالي )... ولكن مازلت حتى الآن أتجرع صنوف الألم وأعيش بجسد لا روح فيه وأنا أنظر يومياً إلى أخي وهو يتلظى بجمرات ألاما تتضاعف وتتضاعف وليس لي حيلة ولا ملجأ إلا لدمعة تخرج من فترة لفترة أحاول أن أخفيها حتى لا يراها ...وإن كان دماغه قد تضرر ولكن نبض إحساسه باقي ..

    نبض إحساس الأخوة ...

    نبض إحساس أنني الشخص الأقرب ...

    نبض إحساس أنني الشخص الأوحد الذي دائما حوله بعد الله سبحانه وتعالى ...

    ناشدت الكثير واقتحمت الإدارات وأنا أحمل بين يدي الأمر الملكي ....هل تعووون ماأقول؟! ...أمر ملكي

    حتى الآن وأنا أكتب هذا الكلام أنظر أمامي فأرى الأمر الملكي والذي !!!!!! لم ينفذ ؟؟؟؟ لماذا؟

    مالهدف من المماطلة ؟؟ والغرض بعدم التنفيذ ؟؟ المال ليس مشكلة لدولة أغناها الله بالخير الكثير والذي أمتد للدول الخارجية فكيف بمواطن صالح من مواطني هذا البلد..

    هل أصبحت الأوامر الملكية تنفذ فقط أمام الإعلام المرئي والمشاهد؟

    هل يجب علي أن أضيئ سماء التلفاز لأمدح هذا وأشيد بذاك؟

    وهل إن فعلت سينظر لي؟

    هل سيعالج أخي؟

    هل سيعود كما كان؟

    يا انساااااااااان منك اشتقت الإنسانية ... أقسم لك أنني مجرد أخ يريد لأخيه أن يعود لزوجته وأبناؤه بخير حتى أستطيع أن أقول ( أديت اللي علي وآن لي أن أنام قرير العين ) ..

    فهل هناك من يعي غير الله سبحانه وتعالى !! نعم أظن بأن رحمة الإنسانية في قلوبكم هي التي تعي بذلك...

    أعيتني السبل وأعيتني الحيل وطرقت حتى أبواب السماء بسلمي ...حتى قلمي سيصاب بالإحباط...ولكني لن أدع إنسانيتي وأخوتي أبداً ..لأني إن فعلت فلن أسامح ذاتي أبداً..

    مستشفياتنا لا تقبل حالته لأنه طريح الفراش يحتاج لوقت غير معلوم لتكون معجزة شفاءه وعافيته فلذلك أعذارهم سيشغل سرير ولا يحتاج تدخل جراحي لابد من إحالته لمركز تأهيل.

    مركز التأهيل الوحيد لدينا يعتذر عن قبوله بأنه يحتاج لرعاية سريريه ولا بد أن يكون مدرك فلا يمكنهم تأهيله.

    التأهيل لابد من أن يكون حركي وذهني تدريب على البلع والنطق والجلوس ووضع المريض على كرسي وعمل اختبارات ذكاء وهناك الكثير ,,,،،، ولكن مفهومه لدى مراكزنا هو مساج .



    المواطن المسلم العربي السعودي : محمد صلحان فهيد السبيعي ذو 32 سنة متزوج وأب لطفلين .

    عندما يكبرون أطفالك ماذا سوف أخبرهم عن ما جرى لك ؟ وتجاهل وزارة الصحة عن حالتك ؟ ومساعدتك؟ رغم أن ملك البلاد حفظه الله أمر بعلاجك في أفضل مشفى .. لكن وزارة الصحة يئست من حالتك وذلك بناء على تقارير وأعذار مستشفياتنا الفاشلة بالإضافة أنك سوف تكلف عليهم مصاريف ..

    يا أصحاب المناصب.. يا من كان ومازال بيدهم زمام الفعل ولم يفعلوا .. هلاً أعطيتمونا ما هو حق لنا بالدنيا برضاكم ... قبل أن نأخذه منكم بالآخرة غصبا.. فإن كانت بالدنيا فنعما هي .. وإن كانت بالآخرة فباقية لنا .. والله كريم عليم ..

    لكن قبل أصحاب المناصب لا أنسى أن أشكر حمد المانع فناصر السبيعي يتسول في القنوات وأمام الوزارات لعلاج أخيه وهو مواطن في مملكة الإنسانية ولكن لم يجد إنسان حتى الآن يقف معه .. لكن ثقّ أن الحياة تتعثر لكنها لا تتوقف والأمل يتلاشى لكن لا يموت .. والصراع باقي وثابت..



    لست الآن بصدد ما حدث لي ولأخي من معاناة ينطق لها الحجر .بقدر ما أنا أريد إنصاف بقايا إنسان عاجز يلازم السرير الأبيض منذ عامين وأنا لا أملك سوى الدموع عند رؤيته..ضاقت بي الأرض بما رحبت وأصبحت جسدا ً بلا روح ما عساي أفعل وأنا أرى أخي الحبيب يستنجد بي بنظرات عينيه والدموع قد تحجرت في مقلتيه ولسان حاله يقول أما آن أن أعود لزوجتي وطفلي ؟وأنا أقف عاجزا ً عن الجواب أشيح بوجهي عنه حتى لا يرى شلالات دموعي المنهمرة ,,



    أغلقت جميع الأبواب بوجهي لدرجة أنهم شككوني بانتمائي لهذا الوطن نتيجتاً لتجاهلهم لنداءاتي ومن سوء التعامل وعدم الرغبة الحقيقية في تقديم خدمه إنسانية لمواطن .
    فإنه لم يبقى لي إلا الوقوف بأبوابكم وبين أياديكم للنظر في وضعي ووضع حد لمعاناتي ومعاناة زوجته وأطفاله بأن يتم علاجه هنا أو في الخارج إن لم يتوفر عاجلاً لأن حالته تزداد سوءً كل يوم في ظل عدم وجود الرغبة الحقيقية لتقديم الخدمة العلاجية والإنسانية له .





    قال عليه الصلاة والسلام :


    ( لآن أمشي مع أخي في حاجة خير لي من أعتكف في مسجدي هذا شهراً ) .

    كما قال عليه أفضل الصلوات والتسليم :


    ( من فرج عن أخيه كربه في الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامة ) .





    أناشد جميع فاعلي الخير وأصحاب الأيادي البيضاء بإنقاذ أخي فيا باغي الخير أقبل أنقذ هذه النفس من الهلاك وأنقذ أطفاله من اليتم والضياع .



    ====







    أين القلوب الرحيمة ؟





    هذه قصة أسباب معاناتي في نقاط وكل نقطه فيها ألم وأوجاع تنهي وتقتل من يمر بها , ومن خلال الانتقال من نقطه لأخرى والتي أضن أنه الفرج تكون حفرة عميقة أتسلقها وأصارع المتاهات لأخرج منها وأقع في الأخرى



    البداية من مستشفى الخفجي العام في 22-3-2007م



    1- ادخل أخي الطوارئ وشخصت حالته بنزيف بالمخ وغيبوبة تامة وكسر باليد اليمنى .

    2- الشيء الوحيد الذي قدم له هو وضع أكسجين صناعي .

    3- ابلغوني بأن الحالة خطيرة جداً يجب تحويله لمستشفى يتوفر به طبيب مخ وأعصاب لعدم توفره لديهم .

    4- اعد طبيب الطوارئ تقرير أولي لمراسلة المستشفيات به أرسلوا التقرير لمستشفى وحيد ونحن في انتظار الرد الذي كان مرفوضاً , في أثناء هذا الوقت انسحب المدير المناوب من الطوارئ .ولعدم وجود من يقوم بأعماله قمت أنا بمراسلة المستشفيات الأخرى من خلال فاكس مكتبه مستنجدا بموظفي الأمن والاستقبال بمساعدتي بأرقام المستشفيات وكيفية استعمال الفاكس وجميع المستشفيات كانت ردودها سلبية ! مما زاد من معاناتي وأنا من كان يقوم بدور إدارة المستشفى , وأخي يصارع الموت .

    5- فبعد مرور 24 ساعة وبمجهودات شخصية تم قبول المريض في المستشفى العسكري في الظهران بعد التعهد أن المريض في حالة غيبوبة تامة وليست وفاة دماغية كما هو موضح في التقرير .

    6- بدأ مستشفى الخفجي العام بتجهيز الإسعاف لأنه غير مزود بالأكسجين لأن الحالة تتنفس صناعي والبحث عن سائقهم في منزله وبعد مرور 4 ساعات من التجهيز توجهنا للمستشفى العسكري وبفضل من الله حسب ما ذكر الطبيب المرافق أن أنبوب الأكسجين المتبقي يكفي حوالي 5 دقائق فعند باب الطوارئ لمستشفى العسكري لم يعرف سائق الإسعاف ولا الطبيب ولا الممرضة المرافقين تنزيل السرير من مكانه فاستنجدت بالعاملين في الطوارئ الذين زودونا بأنبوب أكسجين وتمكنوا من فك السرير المثبت وإنزال المريض .









    مستشفى الملك فهد العسكري الظهران :





    1- أستقبل المريض وادخل مباشرة العناية المركزة وعمل الإسعافات الأولية له والتي كان من المفترض أن تتم في وقت الحادث مباشرة وليس بعد مرور تقريباً 30 ساعة التي لو مات المريض بهذا الوقت من المسئول في ذلك هل ستسجل بسب إهمال وتقصير في سرعة الإجراءات أم أصابه خطيرة أدت لوفاته , وتم تركيب أنبوب التنفس الصناعي وفك اللفة البدائية في يد المريض وسألوني هل أنت من قام بربطها بهذه الطريقة , وهي مكسورة .

    2- تم تركيب سيخ حديدي في اليد المكسورة و قياس نسبة الغيبوبة واخبروني أنها مابين 7 الى 8 درجات من 15 وليست كما هو مكتوب في التقرير 3 من 15 لان هذه النسبة تدل على انه متوفى دماغياً ممن دعاهم يأخذون علي تعهداً في السابق

    3- هنا تأكدت بأن رفض المستشفيات سابقاً لاستقبال أخي بأنهم يعتقدون المريض متوفى دماغياً كما هو مدون , فالصحة في بلادنا يا ابيض أو اسود مت أو عيش لا تصاب لأننا لا نستطيع إنقاذك .

    4- بعد مرور 7 أشهر له في العسكري أبلغونا انه يجب إخراج المريض لأنه عدى مراحله الخطر وسياسة المستشفى تنص على انه لا يعالج إلا منسوبي وزارة الدفاع والحالات الطارئة فحالة المريض غير مدرك ولا يستطيع التحرك ولا الاعتماد على نفسه إطلاقا أي أشبه ما يكون في شبه غيبوبة فقط تحريك الأطراف وجميع عضلاته مشدودة ومتيبسة .

    5- هنا بدأت في البحث في جميع المستشفيات التي رفضت استقباله بحجة انه لا يمكنهم تقدي أي خدمة له وحالته مزمنة وسيشغل سرير .

    6- فتوجهت لأمارة الشرقية وخاطبوا الشؤون الصحية ولم نجد أي تجاوب ولا وعود .

    7- اصدر صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز تعميد علاجه في التخصصي وعلى نفقته الخاصة فرفضوا استقباله لأنه سيشغل سرير ولا يمكنهم تقديم أي شي له فهو يحتاج إعادة تأهيل .

    8- توجهنا لمدينة سلطان الإنسانية رفضوا قبوله لأنه غير مدرك وشبه غيبوبة ولا يمكنهم إعادة تأهيله إلا بعد وعيه وإدراكه .

    9- أغلقت جميع الأبواب في وجهي فأخي لا يمكنني وضعه في المنزل وهو في هذه الحالة الصعبة .









    فكرة البحث عن سرير لمريض مسلم عربي سعودي تعذرت المستشفيات في وطنه من قبوله , وبحث عن السرير في الصين :





    1- بدأت فكرة السفر للخارج بحثاً عن سرير شاغر وليس عن علاج .

    2- توجهت لدولة الكويت لوجود مكاتب خاصة تقوم بالتنسيق مع مستشفيات الخارج لتحويل المرضى لهم .

    3- كلمني عن الصين وأنهم سيقومون بتوفير جميع وسائل الراحة والرعاية الطبية الفائقة للمريض , بالإضافة لإعادة التأهيل وعمل له حقن خلايا جذعيه بالدماغ تعويضاً عن الخلايا التي تهتك من الحادث , وجميعها بمبلغ لا يقارن بدول أوربا ويمكنني تدبيره .

    4- تمت الموافقة فأنا أواجه الأمرين الضغوطات بإخراجه وعدم قبوله من جميع المستشفيات .

    5- تم عمل العقد والخطة العلاجية المناسبة .

    6- بدأت بالبحث عن خط سير لبكين ويوفر سرير طبي على الرحلة لم أجده إلى على الخطوط الصينية ومن الكويت أخذت المريض بإسعاف حتى مطار الكويت .

    7- في الصين تم إنزال أخي من الطائرة بطريقة وحشية وكأنه قطعة خشب , فتفاجأت بسوء المستشفى واختلافه عن جميع ما ذكر لي وما شاهدته من صور اتصلت بالمكتب ولم يرد علي هنا بدأت الضياع ولكن عزيمتي وبفضل ربي تماسكت ولم استسلم للانهيار . اتصلت في السفارة اخبروني بان الصين الآن في فترة أعياد الاستقلال ولمدة 10 أيام , فرضخت لمصيري فأخي أمانه برقبتي وقمت بعمل كل شي من إعطائه الأدوية وتغذيته عن طريق الأنبوب وتنظيفه وتغييره .

    8- توجهت للسفارة وقابلت القنصل وشكوت له ما جرى لي من نصب واختلاف لشروط العقد فأخبرني بعدم إمكانيته بتقديم أي عون لي لان التعليمات لديه تنص على عدم تقديم أي خدمه لمريض يأتي على نفقته الخاصة ولا يستطيع مساعدتي فطلبت مساعدته بإحضار ممرض لأخي على حسابي فأعتذر .

    9- طلبت التماس من خادم الحرمين ببرقية وكل يومين اذهب لمتابعتها ويخبرني انه لم يتلقى جواب عليها فمن باب خبرته سيرفض طلبك لأنك قادم على حسابك , فرضخت لمصيري .



    لكني متأكد وأراهن على أن من طرق باب خادم الحرمين الشريفن لن يردهـ خائباً



    فبعد معرفتي وأنا في السعودية بما خبأه القنصل ماجد الشمري عني وهو أمر مواصلة علاجنا اتصلت عليه وكان مصيري التلفظ علي وعلى والدتي المتوفاة من القنصل ورسالة في الجوال احتفظ بها لدي تدل على صدق ماقلت.











    وبعد الوصول من بلد الأحلام إلى بلد الإسلام :





    1- اصدر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز تعميد دخوله مستشفى النقاهة لكي نجد مكان يؤويه ولكي يتم نقله بالإخلاء .

    2- بعد الوصول تفاجات بعد وجود أي استشاري بهذا المستشفى فقط رعاية سريريه وطبيب عام .

    3- فأخي يحتاج متابعة من قبل طبيب مخ وأعصاب بالإضافة لحاجته للمنشطات لكي تنموا الخلايا المزروعة وإعادة تأهيل وهذا كله غير متوفر .

    4- قدمت تقاريره لجميع المستشفيات مره أخرى دون جدوى , قابلت وزير الصحة وشرحت له الوضع والحالة وطلبي بتشخيصه وتوجيهه للمكان المناسب , دون جدوى .

    5- أرسلت لهم ثلاث شفاعات من لدن خادم الحرمين وولي عهدة والأمير طلال بن عبد العزيز وكلها تنص على تقديم الخدمة العلاجية له أما في الداخل أو في الخارج , ولم يعملون بها .

    6- ففي خلال هذه الفترة بدأت حالته تزداد سوء حتى وأدخل بمستشفى خاص على نفقة ولي العهد لكي يجد المتابعة كتبي لي الطبيب المعالج وصفة لحقن منشطة للدماغ والحركة الدموية بداخله تباع في مصر وسافرت وأحضرتها له بنفس اليوم . أخبرني الطبيب أن لا يحتاج سوى تأهيل بمفهومه الشامل أي حركي وذهني ومتابعة لدى مراكز متخصصة بإصابات المخ .

    7- فأصدر خادم الحرمين تعميد علاجه في أمريكا .

    8- وبعد انتظار 4 أشهر لتنفيذ الأمر يخبروني برفضه لأنه لا يمكن تأهيله واكتفوا برد مستشفى واحد , راجعت الوزارة مراراً دون جدوى .

    9- خاطبوهم حقوق الإنسان بتنفيذ ما أمر به الملك ولم يجدوا رد منهم .

    10- توجهت للوزير للمرة الثانية واخبرني بأنه رفض من أمريكا وبأنه لو وجد له قبول في أي مكان بالعالم لن يتوانى في إرساله ولو على حسابه الخاص .

    11- فقمت بدورهم وخاطبت المكتب الصحي السعودي في السفارة السعودية بلندن ووافوني بقبوله في مركز للتأهيل وبخطة علاجية قدمتها للصحة ولم تنفذ .





    أنوهـ أخي في وطنه وفي مستشفى خاص لا يقدم له سوى رعاية سريريه والطبيب المعالج يقول ويؤكد أنه يحتاج لتأهيل شامل وليس متوفر لديهم ولا يستطيعون إلا تقديم الرعاية السريريه والمحافظة على صحته مستقرة , أخي يصارع محنته وحده وأنا مكتوف الأيدي .





    إفادة وزارة الصحة الموقرة لأي جهة : هو أن الوزارة قد بذلت ما في وسعها في علاج المريض ولم يكن هناك أي تقصير من قبلها .

    مما تطلب رفض أي دعوى لعدم قيامها على سند نظامي صحيح .



    وزارة الصحة مع ... التحية هل فعلاً بذلتم ما بوسعكم وانتم وزارة لكم ميزانية وجهات تقوم بعملها الإنساني ,, فأنا فرد واحد قمت بعمل وزارة وأحضرت للمريض قبول من مستشفى بلندن مزوداً بالقبول والخطة العلاجية ومن جهة حكومية سلمتها شخصياً وبيده لهرمكم الأكبر معالي الوزير وذكرته بوعده لي وأخذها وأعادنا لدوامة التي عمرها سنتين وأرسلها لمدينة سلطان الإنسانية الذين اعتذروا عن قبوله للمرة آل ... العدد لا يحضرني لكثرتها مع علمك برفضه في مركز التأهيل السعودي , ,, أين وعدك يا معالي الوزير ها قد أحضرت لك قبول له أين وعدك ومصداقيتك وقولك لي إن وجدت سأقوم بعلاجه على حسابي



    إن لم يراكم أحد ف الله يراكم





    المواطن : ناصر صلحان فهيد السبيعي



    رقم الجوال والبريد الألكتروني لدى الادارة
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-02-02
  2. واضح!

    واضح! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    422
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    يرفع للإطلاع والمشاركة
     
  3. معلمه محبطه من ظلم اللجنه

    معلمه محبطه من ظلم اللجنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    462
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمه
    حسبي الله ونعم الوكيل .......................الله يشفيه ويقومه بالسلامه
     
  4. سلمان الفارسي

    سلمان الفارسي <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">أبوفيص عضو مميز

    642
    0
    0
    ‏2008-09-16
    مربي أجيال
    اذا جت الفروقات له 5000 ريال لوجه الله تعالى
     
  5. الخضري

    الخضري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    294
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم
    والله مقدر غير اقول لاخوك

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية
     
  6. ابوالبنات

    ابوالبنات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,258
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية

    ونحن معك في اي شي تطلبه ارجو من الإدارة وضع خطه معينه لمساعدته ولكم الشكر
     
  7. أبو سعيد

    أبو سعيد عضوية تميّز عضو مميز

    2,199
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم رياضيات
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما
    ياااااااااااااااااارب
     
  8. المعلم الطموح

    المعلم الطموح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    206
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

    واعانك الله في محنتك وشفى الله اخيك انه على كل شيء قدير
     
  9. أبو جوري

    أبو جوري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2008-11-29
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  10. متعب السوق

    متعب السوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    386
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    حسبي الله عليها من وزارة الصحه

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية
     
  11. فتى الغربيه

    فتى الغربيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    114
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية

    ونحن معك في اي شي تطلبه ارجو من الإدارة وضع خطه معينه لمساعدته ولكم الشكر
     
  12. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    لله درك أخي
    كتبت فأجدت
    وكما قلت أخي فعلت مالم تفعله وزارة الصحة
    عمل فرد بوزارة
    ومن كلامك وما فهمته أنك طرقت كل باب وذهبت به لكثير من المستشفيات
    والمراكز الكبيرة
    أعلم بأن هناك قصور كبير في وزارة الصحة ولو كنت من جنسية *** لكان تعاملهم معاك قمة في الأخلاق
    ولكن كما قلت أخيك وصل لمرحلة قد تكون إغماءة أو وفاة دماغية
    عليك بمن لا يعجزه شيء الدعاء والدعاء والدعاء
    فوالله لن تنفعك صحة ولا مستشفى إذا لم يكتب الله له الشفاء
    وأنا أعلم أنكم لم تتوانو يوما عنه
    ولكن لعل الله يكتب لكم فيه خيرا كثيرا
    وأسأل الله أن يسخر لكم من يستطيع الوقوف معكم من المسؤولين الكبار
    وأن تصل كلماتكم المؤثرة لقائدنا ولكل مخلص في البلاد ليكون هناك تحقيقك مفصل يبين جهة القصور
    وأسبابها ومحاسبة كل من يسيء لأوامر ملكنا وولي عهده
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
     
  13. ابو باسل

    ابو باسل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    517
    0
    0
    ‏2008-09-16
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله يشفيه ويعافيه
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  14. رنووودي

    رنووودي عضوية تميّز عضو مميز

    3,529
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة وافتخر
    حسبنا الله ونعم الوكيل اسأل الله العظيم ان يشفيه ونحن معك في اي شئ تطلبه
     
  15. حكيم 2002

    حكيم 2002 كاتب قدير عضو مميز

    283
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    أسأل الله له الشفاء العاجل ..وأن يكتب له الأجر والثواب فيما أصابه.
     
  16. ابو شوشة

    ابو شوشة ناقد ساخر عضو مميز

    76
    0
    0
    ‏2009-01-26
    يا وطن

    لجأت لـك مـن بعـد ربـي .. لاتخلينـي صويـب
    تايـه ولا لـي غيـر قلبـك .. لاوجـود ولامكـان


    ليت باليد حيلة


    رهن إيديكم ومع الإخوان بأي طريقة يتم فيها تقديم الواجب


    :


    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية
     
  17. محمد العالي

    محمد العالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    6
    0
    0
    ‏2008-11-26
    حسبي الله ونعم الوكيل
    يصدر امر علاجه ولاينفذ
    اسال الله العضيم رب العرش الكريم ان يشفي اخيك ياناصر
     
  18. واضح!

    واضح! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    422
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    للرفع بارك الله فيكم

    مني 5000 ريال إذا جاتني الفروقات لا تبخلوا على المريض فربما يكون سبب للخير
     
  19. ابواثير

    ابواثير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    141
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم
    اسأل الله العظيم الرحيم الكريم الحنان المنان ان يمن على اخيك با الشفاء العاجل والعافية

    ثانياً : أرجو منكم ألا تنسوا الرقية الشرعية للمريض فلو استعنت بالله ثم با أحد القراء للقراءة علية لو جدت نتائج

    مذهلة وطيبة با اذن الله تعالى .

    ثالثاً : أنا متبرع ب5000 ريال ، لو رزقنا الله تعالى با الفروقات .

    رابعاً : لو ما جائت الفروقات فسوف أتبرع بااذن الله بما أقدر علية ، ويجب على الادارة ترتيب هذا الموضوع .
     
  20. واضح!

    واضح! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    422
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    وصل المبلغ 15000 ريال