اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الموافقة على توصية في "الشورى" بصرف 3 رواتب بدل سكن لموظفي الدولة وراتبين اضافيين والاعلان

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة نواف النمر, بتاريخ ‏2012-07-30.


  1. نواف النمر

    نواف النمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2011-05-24
    كاتب

    منقــــــــــــــــــــــــــول


    والعهده على الراوي ( صحيفة مباشر العربية )


    [http://www.mubasheer.com/news.php?action=show&id=26550

    ولو أن أغلب التعليقات لاتصدق الخبر وتتهم الصحيفة بالترويج لها عن طريق لمس جراح المواطنين بالإشاعات الكاذبة .... ولكن حبيت أطرح الموضوع للتفائل وليس أكثر ...


    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
     
  2. حايلية

    حايلية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    438
    0
    0
    ‏2012-04-28
    عاطلة
    والي عاطلات مثلنا ننتظر فرج الله ونتثبت ..ماراح نفرح بهالخبر

    اعتقد كل هالقسم مو موظفات
     
  3. نواف النمر

    نواف النمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2011-05-24
    كاتب
    أكيد كلنا مالنا نصيب حالياً بهالخبر ولكن بإذن الله الفرج قريب ولو طلع الكلام صحيح الجميع بيلحق خير وبيكون لنا فيها نصيب بإذن الله .

    ومن جهة ثانية كل وحدة فينا عندها أبوها وزوجها وأخوانها والكل بيفرح بهالخبر لو طلع صحيح .

    وأهم شي التفائل التفائل وحسن الظن بالله . والله العظيم أني مرتاحة نفسياً وأحس أنها بتفرج علينا فالقريب العاجل بإذن الله ..


    نسأله الله من فضله والفوز بالجنة والعتق من النار في هذا الشهر الفضيل ...
     
  4. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    إن شاء الله يصرفون ويوظفوننا..
     
  5. المتفائلة بعلام الغيوب

    المتفائلة بعلام الغيوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    353
    0
    0
    ‏2012-07-12
    معلمة بديلة
    إيه هين يبقى أرقبيني ....خليهم يوظفون الشعب ..ويثبتونا ..وبعدين يطالعون في موظفين الدولة..على قول المثل قهر في أمه غدا ينكح..:dunno:
     
  6. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياختي ايش دخل مجلس الشورى ومن متى مجلس الشورى كان مع المواطن مع احترامي الجم لهم
    الأمر ان حصل يكون بأمر الملك والا غسلوا يديكم قال مجلس شورى قال
    عطوني قرار في مصلحة البلد من مجلس الشورى بس واحد حتى اقول عندنا مجلس شورى
    فقط متبروزين بشوت ورزة على الفاضي اقول بس خلوني ساكته لبط الجربة
     
  7. شرقاوية 123

    شرقاوية 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    654
    0
    0
    ‏2012-03-03
    معلمة
    مجلس الشوربة بعيدة علية يصدر قرار
     
  8. ماهو زمنها

    ماهو زمنها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    442
    0
    0
    ‏2012-03-31
    عاطله
    مع احترامي لناقل الخبر الا ان اشك في صحته بس نقول لعل وعسى