اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بخصوص المحامي للقضيه

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة المبدع1, بتاريخ ‏2012-08-02.


  1. المبدع1

    المبدع1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    948
    0
    0
    ‏2012-07-08
    موظف
    اولآ نشكر الله على ماانعم به علينا وندعو في هذا الشهر الفضيل ان يحل قضيتكم وينصركم على من ظلمكم انه سميع مجيب (اكثرو من الدعاء)
    ثانيآ نشكر الاخ نواف العقيل على مابذله مع معلمات التعهد وتبرعه بالدفاع عنهم عند ديوان المظالم
    ثالثآ بعد دراسة موضوع المحامي انا وبعض أولياء الامور للقضيه ومايترتب عليها من ابعادكثيره وجدنا انه لابد من توكيل محامي يترافع عن القضيه
    رابعآ لقد بحثت انا ومجموعة من اولياء الامور عن محامي له وزنه واسمه وسمعته في مجال المحاماه وقد انها قضايا كبيره لصالح المترافع عنهم واستقرينا عليه وطلب منا اوراق للقضيه وسلمناها له لدراستها وتحديد تكلفتها للبدء بالقضيه
    خامسآ المحامي لن يتكلم عن النقل فقط بينما سوف يتكلم عن اشياء في صالحكم ولانود ان نفصح عنها هنا
    سادسآ نريد ان نحصي العدد الفعلي للذين يريدون ان يترافع عنهم المحامي المشهور
    خلال الخميس والجمعه عددكم تقريبآ (7600 )معلمه التي لم تنقل وعدد تقريبآ(1500 ) معلمه تم نقلها وبالتالي العدد الاجمالي تقريبآ(9100 ) معلمه اذا كان العدد كبير يكون له اهميه بالقضيه ونبداء بها وذا كان العدد قليل فماله داي للمحامي
    القضيه قضية الجميع والكره في ملعبكم
    لازم نتصر بعد الله على الوزاره الفاشله ونذقهم درسآ لن ينسوه ويكون عبره لغيرهم ويسمع بقضيتكم الاجيال القادمه
    وبالله التوفيق
    ابو محمد
     
  2. سفير المتعهدات

    سفير المتعهدات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2012-08-01
    معلم
    الله ينصركم على فعل الخير فى والله انا هناك معلمات محتاجه اليكم ولنصرهم من الظلم
     
  3. سكني المدينة

    سكني المدينة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    0
    ‏2012-07-28
    معلم
    الله يوفقكم ياابومحمد ولا يحرمكم الأجر
     
  4. ياجدة عجزت أوصلك

    ياجدة عجزت أوصلك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,189
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    فكروا بعقل ماهو بس فكرة طلعت براسكم وقلتم هيا نطبقها
    المحامي راح يأخذ وقت
    والمحاكم قضايا صغيرة تجلس فيها شهور
    ماهو قضيه الخصم فيها وزير
    وحتى لو قلنا طيب
    من هنا لمن يطلع المحامي بقرار لنا هذا لو طلع
    قد فتحت حركة النقل الا في ذو القعدة
    ويمكن ننقل كمان ولا استفدنا شي
    لو حكاية المحامي فيها خير كان استفاد المعلمين منها لمن وكلوا محامي
    عشان حقوقهم ترجع
    ولسه حقوقهم في سراديب الوزارة
    انا مااحبطكم بس لازم نكون واقعين في تفكيرنا
     
  5. المبدع1

    المبدع1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    948
    0
    0
    ‏2012-07-08
    موظف
    لوفتحت الحركه ونقل الناس اخذينها في الاعتبار وفيه اشياء سوف يطالب بها المحامي لن نفصح عنها هنا
    لاتحبطينا ولاشي الذي يريد حقه يكون معنى والذي ماريد حقه ليس مجبرينه
     
  6. فوق هام السحب

    فوق هام السحب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    424
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلمه
    نريد من المحامي
    نقل
    المطالبة بإقالة رموز الفساد (الفهيد الحميدي الفايز )
    تعويض مادي للأضرار النفسية


    وانا معكم
     
  7. ياجدة عجزت أوصلك

    ياجدة عجزت أوصلك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,189
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    انا معاكم باذن الله
    طالما في أمور انا أجهلها وتعلم بها
    والا ربي كاتبه بشوفه
    اصلا كذا والا كذا انا السنة الجاية ماراح ادوام
    يارب فرجك لنا القريب العاجل يارب
     
  8. ام يزودي 1431

    ام يزودي 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    44
    0
    0
    ‏2012-07-30
    معلمه
    الله يسهلها

    عافاك الله اخي مبدع. وجزاك الله عنا. كل خير
    وانا معكم
     
  9. بعيدة الديار1

    بعيدة الديار1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,099
    0
    0
    ‏2012-05-30
    معلمه
    اتمنى توضيح الاتي
    1- هل المحامي يخص من لميتم نقلة من معلمات التعهد ام للكل
    2- منزل الموضوع للمشورة او لتسجيل الاسماء
    والله يعطيك العافية ​
     
  10. جيونة حياتي44

    جيونة حياتي44 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,334
    0
    0
    ‏2012-05-24
    معلمة
    اول شيء الله يوفقكم ويتقبل منكم صالح الاعمال

    هل تريد منا ارسال اسامينا وسجلاتنا ام تكفي الوكالة اللي ارسلناها للاخ نواف

    هل تعتقد من وجهة نظرك ان القضية لن تطول وستؤتي ثمارها

    قبل حركة النقل القادمة نتمنى ذلك

    وفقكم الله وجعل ما تفعلونه من اجلنا في ميزان حسناتكم
     
  11. جيونة حياتي44

    جيونة حياتي44 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,334
    0
    0
    ‏2012-05-24
    معلمة
    وبالنسبة للمبلغ

    نحن مستعدون لاي مبلغ باذن الله
     
  12. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    بالنسبة لي مااراه ليس وقت محامي الان لأن هناك مسألتين ستطيل الموضوع الا وهي مسألة جمع الوكالات ومن قبلها جمع المبالغ وثانيها مسالة وقت الترافع عن قضيتكم ومدتها التي ستطول وسيأخذ المحامي مبالغ هدرا وكان الاولى من قبل وانا أطلب نواف العقيل يوم أن جمع مبلغ 28 ألف للصحافة قلت له عطوها محامي فرد ان الكل مجمعين على صحافة ومناشدة واعلانات وذكرت له ان مثل هالمبلغ حرام يروح للصحافة وانا ساتولى بطريقتي وضع اخبار مناشدات لكم بين الفينة والاخرى في الصحف وانتم تعرفوني زين في مثل هالامور ولكن رفض طلبي واكرر لاتنجرفوا وراء محامي في هالوقت لكن اذا عازمين الامر فعندكم الامير سلمان والملك عبدالله والتويجري وربي يوفقكم
     
  13. المبدع1

    المبدع1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    948
    0
    0
    ‏2012-07-08
    موظف
    هلاو سهلا بالاخ حسن وينك فاقدينك
    الملك والامير سلمان والتويجري مااحد قدر يدخل عليهم
    تقدر تساعدنا وتدخلنا عليهم او تعطي القضيه واحد ويحلها لنا
    المحامي راح تطول مدته ولكن بالاخير راح نتصر على الضلمه المفسدين المطالبه ليست نقل بل معها عدة امور سوف نطالب بها لايمكن ان اكتبها هنا بالمنتدى
     
  14. المبدع1

    المبدع1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    948
    0
    0
    ‏2012-07-08
    موظف
    المحامي يخص الجميع
    وهنا نطالب بحصر عدد الاسماء لان اذا كان العدد كبير راح تكون القضيه ذات اهتمام ويكون المبلغ معقول على العدد الكبير
     
  15. ياااااارب ننقل كلنا

    ياااااارب ننقل كلنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    34
    0
    0
    ‏2012-07-09
    معلمه
    اولا جزاكم الله خير اخواننا اللي واقفين معانا

    ثانيا انامؤيدة موضوع المحااااااااااااااااااامي موعشان النقل بس صار همي انتقم من اللي ظلمونا منى عيني اشوفهم قاعدين يتمرمطون زي ماسوو فينا بالنسبه للنقل ياحلوااات ترى ماراح يفتح في ذو القعده يمكن يفتح بمحرم واذا فتح يمكن ننقل ويمكن ماينقلونا وانتو عارفين هالشي اننا مانضمن نقلنا حتى لوطووووووول موضوع المحامي المهم ناخذ حقنا قانونيا
    اخي حسن الفيفي احنا معلمات جده حاولنا بكل الطرق مقابلة الملك عبدالله والتويجري لكن الله لايسامح اللي وقفو بطرقنا ورفضو يوصلونا له
    الكل عارف ان موضوع مقابلة الملك ولامرااااااااااااااء صعب جدا واحنا حاولنا وذلينا نفسنا بالديوان لكن بدون فايده
    نبغى نضمن حقنا مع المحامي اذا درسها مضبوط يقول لنا كم نسبة كسب القضية
    الوزارة شتتو عوايلنا مرضونا حرمونا النقل وذلوووووووونا
    ودي اخذ حقي منهم
    نوكل المحامي لو ايش ماكلف مبلغ المثل يقول هين قرشك ولاتهين نفسك

    حتى لوطولت القضية ننتظر عاااااااااادي
     
  16. شروق1

    شروق1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    63
    0
    0
    ‏2010-03-20
    معلمة
    احسنت توكيل المحامي هدر للوقت والمال
     
  17. ام عبادي

    ام عبادي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    301
    0
    0
    ‏2011-12-18
    معلمه
    توكلو على الله ووكلو محامى لا تنتظرو من الوزاره شئ حتى لو نقلتو بتكونو في القرئ البعيده من المنطقه وليس داخل المنطقه مالكم الا محامى وان طالت المده سناخذ حقوقنا كامله وندخل داخل المدينه غصب عنهم ونقيل الفاسدين من الوزاره
     
  18. المبدع1

    المبدع1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    948
    0
    0
    ‏2012-07-08
    موظف
    مادام كلام كذا
    انقلي المعلمات الان
    اعطينا حقوقهم المسلوبه
    حاسبي المفسدين
    والاكلام ورد غطاه
     
  19. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    يوم السبت ان شالله اولياء أمور معلمات التعهد وكذلك المعلمات تجمعوا واذهبوا لخالد الفيصل في جدة في الامارة واطلبوا منه

    ان ينقل معاناتكم للملك ويكون وسيط وشفيع لكم عند خادم الحرمين الشريفين
    او ان يهيا لكم الدخول على الملك فهو يستطيع ذلك
     
  20. محمد ابو السعد

    محمد ابو السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    467
    0
    0
    ‏2012-02-26
    معلم
    احسنت اخي المبدع
    لن يجلب انا حقوقنا بعد الله عز وجل
    إلا القضاء
    لن نأخذ حقنا فقط
    سنأخذه وزيادة كمان
    بالنسبة للإخوة الذين يحبطون عزيمتنا
    هل نفعتكم وعود الفهيد قبل الحركة ، هل نفعكم جلوسكم ساعات في انتظار الفهيد او النصار
    لكي يسمح لكم بالدخول
    القضاء سيجلب لنا مالا نتوقعه اصلا
    هل نفعكم الفهيد عندما خاف من تجمع أخواتنا البديلات مطالبات بالتثبيت المكاني
    وقرر التثبيت المكاني الظالم لنا ولهم
    فالكثير واقسم بأن الكثير من البديلات يردن مفاضلة على مستوى الادارة
    التعليمية وليس القطاع
    ولكن النفاضلة ع القطاع خدمت فئة محددة وبسيطة
    المحامي واذا كان من اصحاب السمعه العالية
    سيأخذ حقنا بعون الله
    الأخوة الذين يذكروننا بالفروقات والحقوق المالية
    المادة 18
    ظلمتنا كمعلمين
    ولكن الوزارة كان لها اكثر من مدخل قانوني
    لتعطيل القضية
    هل تذكرون ان امرأة رفعت قضية قبل اشهر على
    الوزارة لان الوزارة استثنتها من التعيين
    وكسبتها خلال أشهر قليلة
    أقولها وبالفم الملآآآآن
    القضية واااضحة جدا جدا
    وسنكسبها بمشيئة الرحمن
    ولن ننس أخواتنا المستبعدات من الدخول في الحركة
    ( المفلترات ) على راي الشيخ المكابر المغرور النصيان
    سيكون لهن من القضية