اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حاملة الطائرات الذرية "أيزنهاور" تعبر مضيق هرمز وتدخل مياه الخليج هل ستُقرع طبول الحرب ؟؟

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أم فيصل, بتاريخ ‏2012-08-04.


  1. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    "أنباء موسكو"

    أعلن المكتب الإعلامي في البحرية الأميركية اليوم أن حاملة الطائرات الذرية الأميركية "أيزنهاور" دخلت مياه الخليج وترافقها سفن الحراسة الحربية

    وما زالت مجموعة من السفن الحربية الهجومية الأميركية وفي مقدمتها حاملة الطائرات "إنتربرايز" الذرية، تستمر بالتواجد في المياه إلى الشرق من مضيق هرمز، الفاصل بين مياه الخليج وبحر العرب.



    http://anbamoscow.com/world/20120803/376327348.html




    إسرائيل تكشف عن خطة لضرب إيران... والاتحاد الأوروبي يتفق على متابعة المباحثات معها


    http://anbamoscow.com/world_politics/20120803/376325123.html



    اللهم سلمنا واحفظنا وبلادنا من كل شر ورد كيد الكائدين في نحورهم ..
     
  2. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    اسرائيل طفل امريكا المدلل
    وايران طفل امريكا السفاح
    بالاخير هي ولدتهم وتعرف كيف تستخدمهم
    فقط مناوره لاتتعدى

     
  3. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    كله كلام في كلام
    أمريكا اكثر دولة حريصة على استقرار المنطقة ليس من اجلنا
    ولكن من أجل ضمان بقاء استنزافها لثرواتنا
     
  4. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    ما ظن يافهد فيه مصيبه .. هذي لها ست اشهور وهي متحركه ع الخليج
    بالله عليك تطق هالمشوار عبث .. هذي ماترجع الا بفايض الميزانية
    هذي ناس تخطط من زمان .. ومافية شي عندهم ببلاش
    ناس اتطهمج ياتاخذ افلوس يا تسوي فيها عبط
    ربعك وربعي دارين بس اضعوف من سته اشهور وهم مجمعين و معبين الاكياس
    ياحرام أخذو عيشت الوزراء ومافيه هالسنه تحويلات ع سويسرا التحويل ع "إنتربرايز"
     
  5. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    لم ولن يحصل شيء ...
     
  6. أمة البارىء

    أمة البارىء <font color="#4CC417">مبدعة الاستراحة </font> عضو مميز

    4,074
    0
    36
    ‏2011-05-19
    English Teacher
    يالطيف يااااارب سلم
    مانبي حروووب )؛
     
  7. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    المثل الشعبي يقول : الذيب ما يهرول عبث
    ومن سابع المستحيلات إن حاملة الطائرة تأتي لحماية دول الخليج مجانا ...
    طبعا الصهاينة الخبثاء يذكون نار الفتنة من الجهتين
    من جهة روسيا تدفع إيران لتهديد دول الخليج
    ومن جهة أمريكا تفزع لتنقذ دول الخليج لكن بفلوس
    قال تعالى ( ويسعون في الإرض فسادا )
    وروسيا وأمريكا هم وجهان لعملة واحدة يلعبان بالعالم ليعادلوا بين كفتي القوة في الشرق الأوسط
    ولذلك ساعدوا لقيام الثورة الشيعية المجوسية في إيران
    طبعا دول الخليج مغلوب على أمرها ومضطرة لأن ترضى بهذا الدور وتسدد فواتير حاملة الطائرة
    أما إيران فلماذا ترضى بهذا الدور الخسيس ؟
    الجواب حسب ظني 3 أسباب :
    1 - عقدة نفسية عند الفرس وعلاجها في افتعال مثل هذه المشكلات
    2 - هذا هو الهدف من وجود إيران في المنطقة ( إشغال العرب عن إسرائيل )
    2 - غصب عنها تلعب هذا الدور وبضغط من روسيا وإن لم يفعلوا ذلك فستتخلى عنهم روسيا ثم يتم ضربهم وخلعهم من الحكم

    والغرب هو من مهد الطريق لقيام الثورة الإيرانية ومن ثم لوصول هذه الحكومة المجوسية لإيران ، ثم تظاهروا بالتخلي عنها لتستلمها روسيا وتلعب دور الوسيط معها ، وهذه الحكومة الطاغية المجرمة غير مدعومة شعبيا و لم يمكّن لوضعها في البلاد إلا بالبطش والجبروت كما يفعل بشار في سوريا ومن قبله أبوه
    إذا فوضع هذه الحكومة هش في الجبهة الداخلية ولا سبيل لهذه الحكومة للبقاء في سدة الحكم إلا بلعب دور العمالة والخساسة لكل الملل والنحل الكافرة في العالم ، بل هم عملاء للمافيا وتجار المخدرات

    أخيرا : دور البطولة التي تلعبه حكومة إيران في المنطقة من خلال تصريحاتها المفعمة بالهياط هذا دور رسم لها من قبل الصهاينة ، وهم يعلمون جيدا أنها دولة تعيش في فقر مدقع و لاتملك شيء يذكر من القوة ولكنهم بعطونها جوها عشان تنفذ مخططاتهم في المنطقة
    وغصب عن إيران لابد أن تلعب هذا الدور فإن أبت ذلك أزالوها من خلال ثورة شعبية أو من خلال حرب يتم تسديد فاتورتها من حساب دول الخليج
     
  8. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    لفت نظري قوة الأمريكان
    أنظروا كيف يختالون بحاملات طائراتهم وبصواريخهم النووية هنا وهناك لردع كل من تسول له نفسه المساس بسيادتهم ليس على بلادهم بل على العالم كله ...
     
  9. الملاك الصغير

    الملاك الصغير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    527
    0
    0
    ‏2010-09-29
    معلمة
    لاحول ولاقوة الابالله
     
  10. المتفائلة بعلام الغيوب

    المتفائلة بعلام الغيوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    353
    0
    0
    ‏2012-07-12
    معلمة بديلة
    اللهم امن أرادنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده بنحره ..واللهم اجعل تدبيرهم في تدميرهم ..اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج المستضعفين منها بسلام ..اللهم شل حركتهم وزلزل الأرض من تحت أقدامهم ..وأمطرهم بوابل عذابك. من السماء ..اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك ياحي يا قيوم يارحمن يارحيم برحمتك نستغيث ..اللهم كن معنا لا تكن علينا اللهم احفظنا بجند من عندك يارب العالمين ...اللهم آميييييييييين اللهم آمييييييييييييييييييييييييييين......
     
  11. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    لا ازيد على كلام ابو عبد الله سوى معلومة بسيطة قرأتها في كتاااب عن الحرب العراقية الايرانية

    ان العراق كان يشتري السلاح من روسياا...

    وتبيع امريكا السلاح لايران...

    وايضا تبيع امريكا السلاح لدول الخليج والتي بدورها تقدمه للعراق كمساعدة له... ولمدة ثمان سنوات

    يقف على الطرف الآخر ليبيا معمر القذافي...وسوريا حافط الأسد في صف إيران من خلال دعمها لوجستيا او عسكريا...

    امريكا تشتيريها بالنفط والماااال. ...

    وكل الغرب من يهود او نصارى متعاونين مع الشرك وعباد الاصنام والاوثان صد العدو المشترك الاسلام....

    وهذا ليس بجديد بل مذكور في القرآن الكريم...

    والاحاديث النبوية