اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اتشاره عاجله نقلت منذ سنه على مدرسه لم تفتح و بس سشوتون فيني كيف اجبرهم يفتحونها

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة HANNY, بتاريخ ‏2012-08-05.

1. HANNY

HANNY تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

504
    0
    0
    ‏2009-01-26
    معلمة
    و قدمت نقل من المدرسه الي شاتوني لها و تفجأت بعدم النقل رغم اني الان بالمدرسه اللي شاتوني لها بحجة ان المدرسه لم تفتفح مره يقولون باقي الدور الثاني مره يقولون باقي البيبان مره يقولون باقي الشبابيك و الان بعد مرور سنه كامله قالو قلبناها ثانويه و مره يقولوا ما انتحت قاعدين يلعبون فيني مثل الشناكل لا استقرار نفسي و لا مادي لاوحده ولدت و لا اخذت استثنائي و لا رعايه حطوني مكانها و من امن العقوبه اساء الادب قولولي ويش اسوي اشتكي لمين تكفون دلوني السائق ياخذ مني 2500 لاني يوديني من النزهه الين البديع القديمه هل المدرسه الي نقلوني لها وهميه ولا وش السالفه

2. HANNY

504
    0
    0
    ‏2009-01-26
    معلمة
    في عدد الرياض مكتوب تم افتتاح المتوسطه 178 حي الشفاء لعام 1426 و 1427 في تاريخ الثلاثاء 2 شعبان 1426 وش السالفه وشلون يقولون ستفتتح يبدوا ان هنالك تلاعب بالمعلمات و الطاسه ضايعه و انا اجدى الضحايا لا و النكته المدرسه اللي شاتوني له رفضوا يرفعولي نقل يقلولي روحي ارفعي من المدرسه الاساسيه اللي هي اللي نقلت لها من الخرج اللي هي المتوسطه 178 قلتلهم اروح وين انا اعرف ارضها وين اصلا صراحه مصخره في مصخره

3. HANNY

504
    0
    0
    ‏2009-01-26
    معلمة
    اااااااااابببببببببببب

4. ابو نجد 66

ابو نجد 66 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

558
    0
    0
    ‏2008-02-13
    معلم بالمستوى الخامس
    كان الله في عونك .. بس الله يهديك اكلتي بعض الحروف اقرأ واضحك خصوصا اتشارة وستشون فيني ههههههه

5. ثلجة

ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    شكلهم ينتظرون تجين وتقصين الخيط خخخخ امزح : )
    كان الله في عونك خلي ولي أمرك اروحن للفهيد وش ورانا حنا غيره :clap: واعرفي وضعك تري مثلهم الشهير تقول (انت تطلب أنا اصحي)