اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

استفسار عن موافقة للماجستير ؟؟ اللى عندة خلفية يجاوبني

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الشر العظيم, بتاريخ ‏2012-08-05.

1. الشر العظيم

الشر العظيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

154
    0
    0
    ‏2009-07-03
    معلك
    السلام عليكم

عندي سؤال مهم يا جماعة الخير صاحبي ارسل لى هذا الرسالة وانا نزلتها بنصها ممكن تساعدوني عشان اجاوبة :-

" انا انقبلت فى ماجستير سياسة يعني مالة اى علاقة بالتعليم ... وصراحة ودي احول من التعليم على قطاع ثاني بعد ما اخذ الشهادة والدراسة مسائية ...

هل استطيع الحصول على موافقة للدراسة والا ممنوع لان التخصص ماله علاقة بالتعليم ؟

وهل لما اخلص الدراسة اقدر احول على وزارة اخرى مثل وزارة الخارجية او وزارة التعليم العالي بشكل سهل والا معقدة الشغله ؟؟؟؟ "

منتظر ردكم عشان اقوله

2. okj

okj تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

51
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم
    قل له يأخذ موافقة ويحتفظ فيها راح يحتاجها بعد مايخلص إن شاء الله ...

3. Arisa

Arisa عضوية تميّز عضو مميز

1,481
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة
    التفرغ للدراسه لابد أن يكون ضمن التخصصات التي تطرحها الوزارة فيما عدا ذلك يتم رفع طلب بإجازة دراسيه بدون راتب وتدخل ضمن سنوات الخدمه
    بالنسبه للنقل الحكومي يمكنك ذلك حسب الاحتياج ويتم نقل الخدمات من قطاع إلى قطاع

هذا والله أعلم

بالتوفيق

4. أبو فراس

أبو فراس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

77
    0
    0
    ‏2009-04-23
    معلم
    من واقع تجربة
    الدراسة المسائية لا علاقة لها بالتخصص من ناحية الوزارة يعني مايهتمون بالتخصص اذا كانت مسائية
    راح يعطونك موافقة للدراسة المسائية مهما كان تخصصك من التدريب التربوي واحتفظ بنسخه منها .
    بالنسبه للتحويل ماعندي خبر
    الوزارة تحدد التخصصات المطلوبة اذا كانت الماستر انتظام ويحتاج اجازه يعني تفرغ في هالحالة هم اللي يحددون التخصصات وتخصصاتهم مثل وجيههم :)

5. يحيى المتحمي

يحيى المتحمي مراقب عام مراقب عام

812
    10
    18
    ‏2010-11-26
    معلم