اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اليوم.. صرف رواتب 80313 من مثبتي "التربية "

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة what if??, بتاريخ ‏2012-08-08.

1. what if??

what if?? تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    تبدأ وزارة التربية والتعليم اليوم في صرف رواتب (80313) ممن تم تثبيتهم إنفاذا لﻸ‌مر الملكي الكريم القاضي بتثبيت موظفي البنود ومعلمي ومعلمات محو اﻷ‌مية.

وذكر موقع بوابة التربية و التعليم على الإنترنت أن إدارات التربية والتعليم انتهت من إدراج أسماء المثبتين مع مسيرات شهر رمضان المبارك، تمهيدا ﻹ‌يداع الرواتب في حساباتهم البنكية مباشرة أسوة ببقية المعلمين ولمعلمات، على أن يتم صرف بدل التعيين والفروقات مع رواتب شهر شوال المقبل.
    وكانت وزارة المالية صادقت على تثبيت (2597) معلماً و(31986) معلمة. وبلغ عدد المثبتين على وظائف إدارية (28225) منهم (12154) إداريا و(16071) إدارية.
    وبلغ عدد المثبتين على وظائف المستخدمين (17378) منهم (6854) مستخدما و(10524) مستخدمة.
    وبلغ عدد المثبتين على وظائف صحية (127) موظفًا على أن تحتسب مباشرتهم من تاريخ 19/8/1433هـ.

الف مبروووووووووووووووووووك لكم

2. pink sugar

pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    عقباااااااااااااالنا ان شاء الله

3. سعوديه والفخرليه

سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    عقبالنا إن شاء الله .. الفرج قادم وبقوه...

4. جوان 4444

جوان 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

863
    0
    0
    ‏2011-12-28
    معلمه
    بأذن الله الفرج قرب وما على الله مستحيل حزني ابوي اليوم وامس يتصل فرحان يقو ثبتوكم الخبر موجود قلت له للي على رأس العمل ومو راضي يقتنع وجاني البيت مع تعميم عطاه واحد قلت له مو حنا ورجع اليوم اتصل قال بتاريخ 18 ـ 5 قلت له مو احنا قال مكتوب البديلات الي على رأس اعمل مثبتات قلت ل اسمهم بعد بديلات قفلت السماعه وبكيت من اتصالات ابوي وفرحته لي وانا قاعده اقنعه لو تشوفون شكله جاني البيت الفجر وفي يده ورقه مكتوب فيها التثبيت وشروطه وفيه ك شئ يخص المثبتات قال لواحد مدري منه اطبعها لي عشان انا اصدقه يفكر كلمة بديلات احنا قلت له احنا مستثنيات وقاام روح من عندي منجد حزني يوم قفى وانا اطالع فيه اليوم بعد اتصل يقول جريدة عكاظ فيها خبر لكم قلت مو لنا ابويه مررررره قلبه معايه يبغى يفرح ويبغى يفرحني بأي شكل لانو تعاقدت في سنة التثبيت وشالوا عقدي مني بالخس والدس وغيروا الاسم واعطوا غيري ماعرفت الا بعد ماباشرت المعلمه هذي حسبي الله ونعم الوكيل حتى ملابسي اشتريتها من يومها وابويه يحاول يسوي اي شئ عشاني لدرجة يقول بروح اسأل لكم اولا قلت له لا تروح مو لنا لانو انا راحمته مشوار حول 300 كيلو يراجع الاداراه الي تعاقدت فيها ابوي مو في حاجة فلوسي ربي مغنيه الحمدلله لكن اب قلبه انفطر على بنته
    الغصه في حلقي لكن ماقو غير يارب ارحم قلوب اضناها الانتظار

5. جنان سلطان

جنان سلطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

326
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم يا جوان أن يجعل لك بهذا الشهر بشرى بانفراج همك ويسر أمر تثبيتك وتسعدين قلب الوالد بتثبيتك

6. همة تصنع امة

همة تصنع امة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

49
    0
    0
    ‏2010-10-04
    معلمة بديلة
    والله دمعت عيوووني ...ياحسرتي ...

7. همة تصنع امة

همة تصنع امة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

49
    0
    0
    ‏2010-10-04
    معلمة بديلة
    أنا غييييييير ...ومأساتي غيييير ...يارب مالي الا أنت ..

8. بديلة الجبيل

بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    يعني المفروض اليوم ينزل البدل بالحساب بشرونا يابنات اي وحده نزل لها تبشرنا

9. جدايل ورد

جدايل ورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

145
    0
    0
    ‏2012-04-08
    بدون
    حبيبتي والله انه وجود ابوك بالدنيا ومااافيها يارب انه يطووول بعمرة بصحة وعااافية ويفرح بك وتفرحينه ، مااالومك لو بكيتي قهر ياليت ابويا حي مامات بس الحمد لله ياربي
    ياعيوني الله يفرح قلبك ويسعد ابوك ويفتحها ربي بوجه وين مااتجه ادعي لكم مع الاذاااان يارب عسي ابو جوان مايشوف الكدر بحياته وتريحه رااحة مابعدها شقا

10. أم فيصل

أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    الله يعطيهم خيرها ويكفيهم شرها
    والعقبى لكم يارب

اليوم في قناة الدانة برنامج الخيمة الرمضانية تكلموا عنكم وعن حقكم ( البديلات المستثنيات)

إن شاء الله مايضيع تعبكم ويسخر لكم ربي الخيرين

أنتم وكل من تطلب الرزق الحلال ربي يغنيها من فضله ويفتح لها أبواب رزقه

11. أم فيصل

أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    ربي يحفظه لك وإن شاء الله تفرحيه بتثبيتك قبل نهاية شهر الخير

12. بديلة1

بديلة1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

776
    0
    0
    ‏2012-05-14
    معلمة
    ان شاء نفرح قريبا امرنا بيد الله

13. جوان 4444

جوان 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

863
    0
    0
    ‏2011-12-28
    معلمه
    فديتكم منجد رب اخ لم تلده امك احنا نصبر بعض يابنات يعني وجودكم وكلامكم تخفيف لنا جميعا
    الله يوفقكم يارب ويسعدكم
    ويفرح قلوبنا اجمعين

14. ام لافي

ام لافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

413
    0
    0
    ‏2012-05-18
    معلمه سابقا
    الله يخليلك أبوك ويطول بعمره " ياأجوان " ويفرح ويفرح قلب أمي بالتثبيت أمي كذلك تتصل وتقول هاياوليدي ماجاء له لكم شي وقبل مااجاوب ترجع وتقول الله كريم وإنشاء الله فرج الله قريب عشان ماتزعلني "

15. السيدة دائرة

السيدة دائرة تربوي عضو ملتقى المعلمين

304
    0
    16
    ‏2012-04-22
    ربة بيت
    الله كريم

حتى انا امس ابويه دق عليه يقول مبروك الوظيفه انا فرحت طبعا بس طلع تشابه اسماء في الاداري

اهالينا انشغلوا معانا متى بس نفرح

16. ليوول

ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    يابختهم:bigsmile:

الله يفرح قلبه بتعيينك وتبشريه قريب يارب

حزني والله:tears: