اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

خــســااارة فيـن راح موضوع ألوووفه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة سيـموـاآآّ>طال إنتظاري, بتاريخ ‏2012-08-11.

1. سيـموـاآآّ>طال إنتظاري

سيـموـاآآّ>طال إنتظاري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,855
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمة
    تــوني دخلت المنتــدي وش صاااار

وين موووضوووع ألوفه عن التوضيح

<< رغم مشاركاتي في المنتدى قليله لكن حريصه كل الحرص أني أتااابع 1500

الله يجزاااها خير... ويجعل كل خطوه سوتها في ميزاااان حسنااااتها

وربي ماتنلام كل موضوع لها ينقزون بنات ألي تشكك وألي تكذب وألي تعااارض

:harhar1::harhar1: لو أنا مكانها كان قلبت المنتدى حريقه :harhar1::harhar1:

حنا في أيام فضيله ... لازم نجتهد بالعباده والدعاء يااااارب تجعلنا ممن أدرك ليلة القدر

يارب تفرج هم البديلات المستثنيات وينزل قرارنا وتسهل امورنا .. وتبارك لنا في رزقنا

آمين .... آمين .... آمين ​

2. بديلة الجبيل

بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    مدري حتى انا ما شفته تعبت وانا ادور

3. سيـموـاآآّ>طال إنتظاري

1,855
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمة
    شكلها حذفته

4. بديلة الجبيل

بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    اكييد انحذف

ياخساااره

5. توتة*

توتة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    لأن ردود بعض البنات كانت مستفزة طيب تبغين تصدقين مصدر بعينه انتظريه لحد ماينزل خبر أو اعملي استدعاء ناطه على موضوع من مصدرها اللي نقلها ونقلت لك زي ماجاها وحده تكذب والثانية تجادل بطريقة غريبة والثالثة ماأعرف شو والبنت العسل ألوفة ماكذبت أحد ولاأصرت على رأيها بالعكس تقولك تعددت المصادر يمكن ليه لا بتأكد لكم واللي تقول لها....ماألومها إذا حذفت الموضوع هي بس قالت كلمة توقعي وقامت الدنيا وماقعدت....مع أن الكثير كانوا يقولوا توقعاتهم ودخلنا في سالفة حذف مواضيع وحرية رأي وتشكيك في المصداقية والله يابنات أني حسيت أني في مدرسة وهذا شغل حريم وتحزبات وماأعرف ايش والله مابغيت أكتب شيء لكن لأنك ياسيمو تعزين علي كتبت لك وأحسن لك مالحقت على الموضوع ريحت نفسك من قراءة ردود بعض البنات وترى ماهو موضوع ألوفة وحدها اللي انحذف في موضوع ثاني انحذف وأحسن بعد بين أن الحريم حريم مهما بلغوا من العلم والشهادات إلا من رحم ربي

6. سيـموـاآآّ>طال إنتظاري

1,855
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمة
    الله يسعدك توووته
    والله ماألومها لو أزعلت ....

لكن ألوفتنا طيبه .... ومابتتركنا ... وبأذن الله نسوي هيصه ونفرح كلنا بالتثبيت

7. توتة*

توتة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    ويسعدك ويسعدألـــــــوفة الغالية وكل من سعى في القضية بالخير ويسعدنا كلنا بديلات لسنا هالقبيلة العريقة ويفرحهم بنصر مؤزر على هالوزارات والله اللي كان في التمهيدي مايعرف يقرأ ولايكتب طلع صف ثاني وصار يعرف يقرأ ويتملى بعد :bleh:وهم الوزراء ووكلاؤهم أصحاب الشهادات العليا يدرسون هالقضية سنة وتسع شهور يدرسون قرار أصدره الملك بعدين قرار الحاقي والله أظنه لو أمرهم إنا نداوم بكرة تجمعوا وعملوا دراسة خلال الوقت المتبقي الحمدلله والشكر

8. ليوول

ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    هههه

تعودنا تنزل الوفه وبعدين تحذف عشان كدا عندي الموضوع محفوظ هههههه

حتى لو غلطوا البنات غلطهم عليهم

المفروض مايحذف ابدا !

9. رنيم الفرح

رنيم الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

461
    0
    0
    ‏2012-01-02
    لست على راس العمل
    ههههههههههههههه

انتي مثلي ليوول
    نسخت الموضوع
    عندي في الووورد
    لاني عارفه راح
    ينحذف
    لان اعداء النجاح
    كثيييييير

10. ليوول

ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430

ههههههههههههههه

الحمدلله مو بس انا

ايوا انا نسخته عشان فيه اشيا مافهمتها وشفت الوضع متوتر ماحبيت اسأل ولا اناقش

:bigsmile:

11. مشاعل22

مشاعل22 تربوي عضو ملتقى المعلمين

515
    0
    16
    ‏2011-12-24
    كانت بديله
    وعلى بالي بس انا اللي فاضيه:harhar1:

12. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ليول مشكورة على نقدك اتقبله بصدر رحب موضوعي حفظتيه هو لك وكل وحدة حفظته
    هو لها مواضيعي انا حذفتها بيدي لأن فيه ناس ماتستحق مين يجي ويقول شي
    مادامه ماطلع في الشموس سبحانك ربي كل العالم دخلت بعد موضوعي حتى يطلعون كذبي
    طيب انتم تكلمتم مارديت انا بشي ولا تدخلت ولا بآي موضوع لأحد
    كثيرة الأخبار ماحد تفلسف ولا احد تم تجريحه والا اهانته واقفة المسائلة على 1500 بس
    من اساس ماكنت بتكلم لولا الضغط الحاصل علي من اخوات ماقدرت اردهم ولا اقدر كل وحدة اجاوبها
    الحالها ابدا تشوفين موضوعي كذب للي كذبتني خليه مثل ماهو وثبتي بالأيام ماهو بعد كم ساعه
    مسوين لي رباطيه وشد لي واقطع لك
    ان كنتم تبغونها تنحل بعدوا عن الأنا وان القضية بأسم ناس مجيرة لاحد يرفع برطم غيرهم فيها
    مفروض قلب واحد انا اجي اقول الي عندي ونتناقش فيه والعكس صحيح ماهو انتي ماهو معي
    فأنتي عشوائية مخربة ماتعرفين شي
    ماالوم احد لكن بفضل ربي ماجبت خبر يوم وطلع عكسه والي تقول طلع تجيبه لي وتحاسبني
    لكن مااقول الا حسبي ربي عليه توكلت وهو نعم الوكيل ضحكتوا الناس علينا وخليتونا فرجة للي بيتفرج
    والسبب لا حد يتكلم الا اصحاب القضية الي تجيرت بأسمائهم ومن اليوم ورايح الكلام لهم
    متروك يوم ماتصفى نوايا ويعترف بأن كل وحدة لها دورها واهميتها الي ماتقل عن شموسهم ذيك
    الساعة تنحل وتفرج فيه من مرابط شهور في التويتر والصحف كلا وقدرته وكلا وعمله الي ماضر نفع
    ومازالو مستمرين فيه ربي لايضيع لهن تعب يارب ويفرح قلوبهن

13. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    جميع المواضيع والمشاركات تم حذفها من الأدارة والي تبغى تتفلسف تتفلسف عندهم
    ماهو عندي ماتصرفت بآي موضوع في هالقسم والي تصرفت في موضوعها ارسلت لها ليه تظنون اني لحالي الأدارة متابعه معكم هنا

14. الهذليه

الهذليه تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,729
    0
    36
    ‏2012-04-27
    عاطله عن العمل
    الوفه لاتهتمين وحطي في بالك ان لك اخوات هني يبونك وكفايه انك تسوين اللي تقدرين عليه بلا منه ولا فضل وتردين على اي بنت تسألك اي سؤال عكس بعض الاخوات اللي يجيبون الاخبار يوم نسأل ونستفسر تبرطمو وقالو اننا نشكك فيهم ؟ ان شاء الله تنتهي القضيه على خير ويتم تثبيت كل بنت في منطقتها بقدرة الله عز وجل

15. فنانه غير

فنانه غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    والله العظيم اني استغرب من تصرفات بعض البنات لا وبعضهم امهات وبيصيروا معلمات كيف اسلوبهم في التعامل واخلاقهم مع البشر كذا والله مدري ..المهم انك يالوفه ماتلتفتين لاكلام احد اللي يمليه عليك ضميرك سويه واني صاحبة ضمير وطيوبه وتحبي الخير للكل الله يعينك بصراحه مالومك في اي شي بس ياليت اغلقتي الموضوع وخليته لنا حنا وهم بالطقاق عمرهم ماصدقوا لاعت نفسنا منهم مصخوها ...لان كان نفسي اشوفه ...ع العموم انا اغبطك ع الدعوات اللي يدعوا لك واقول جزاك الله خير انتي وكل من يقوم معك الله يعطيكم على قد نياتكم ولا يحرمكم اجر