اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

هجره تبعد عن الرياض وابي اسجل في نقل والمديره رافضه

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ماغي باسيلي, بتاريخ ‏2012-08-13.

1. ماغي باسيلي

ماغي باسيلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    انا معلمه من دفعه 32 من معلمات التعهد متعينه في هجره تبعد عن الرياض تقريبا 2 ونصف تقريبا المهم السنه الماضيه كنت ساكنه في الهجره السكن في الهجره مو زي السكن في الرياض غير مريح بعدين انا سكنت مع ابي الكبير في السن المريض بالسكر والضغط بصراحه كنت متامله بالنقل على اساس انقل لو هجره اقرب لي من الرياض بحيث اروح واجي يوميا دون ما اجرجر ابوي معي مع العلم اني مطلقه قبل التعيين س : انا وجدت لي سواق يوصل معلمات ابتدائي من الهجره الى الرياض يوميا وابغى اروح معاه بس المشكله اني ثانوي يعني دوامي مره يكون سبع حصص ومره ثمان يعني اطلع وحده الا ربع او وحده ونصف فالسواق يقول كل يوم تطلعين الساعه 11 المديره ررررافضه اني اطلع الساعه 11 تمام على الرغم اني بكون مخلصه شغلي يعني تقريبا على اول الحصه السادسه مخلصه وانا وحده مجتهده في عملي واقوم بكل شي مكلفه فيه طيب لو اصريت وطلعت وش المديره تقدر تسوي هل تعتبره استاذان هل تخصم من الراتب رغم اني بوقع حضور وانصراف الانصراف 11 والحضور غالبا ما احضر الطابور بس احضر الحصه الاولى لا تقولون سكن معلمات ما في معلمه مغتربه في الهجره الا انا ارجوكم ابي حل الموضوع شووورا علي بصراحه ابي اسجل في النقل افتوني في امري مشكورين مع ذكر الاضرار الي تنتج عن التصرف مع العلم ان الموجهه الاداريه قلت لها قالت اتفقي مع المديره ولم تقول لا ايه ولا لا ومدديرتي نظاميه جدا

2. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    يادفعه 30 يادفعه 31 يادفعه 32 يصير لك حميه شوي ردوا علي !!! والله محتاررررره والدفعات القديمه يالا لهدرجه السؤال صعب والا المشرفين وينهم ولا بس الي فالحين فيه اغلاق المواضيع

3. فوق هام السحب

فوق هام السحب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

424
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلمه
    طيب ليش مانقلتي داخلي اقلها تغيرين المدرسة
    طيب تقدرين تجيبين سواق خاص لك ؟
    او تروحين مع نقل وترجعين مع نقل ثاني يتأخر
    صح متعب جدا لك لكن هذا اسلم حل

4. sara1429

sara1429 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

61
    0
    0
    ‏2011-12-10
    معلمة
    غريبه مديرتك
    معظم المدارس في الهجر يطلعون بدري يقدمون حصص الاحتياط عشان الخروج اذا في تأخير 12

وش فيها اذا طلعتك قبل مدام انك خلصتي حصصك معقوله في مديرات كذا

5. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    سواق خاص على ما اوصل للهجره يكون مريت بمنااا طق نائيه وجبال وما فيها احد ولا ناس فيها مخااااطره علي ثاني المدرسه في هالجره ما في الا مدرسه ابتدائي اول شي ابتدائي ما ابغى اشتغل عندهم اولا خساررررره في تخصصي وثاني ما احب البزارين ولا المديره عسل والثانيه المجمع متوسط وثانوي الي انا فيه والثالث روضه فقط كلهم بيوتهم قريبه جدا من المدرسه الا انا مرررررره مافيه تعااااون مافي نقل الا النقل الوحيد الي يودي لذي المنطقه الله يجزاه خير يودينا

6. فوق هام السحب

فوق هام السحب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

424
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلمه
    جيبي سواق خاص وتعاقدي مع معلمات تودينهم للهجرة مو شرط من مدرستك
    من مدرسة ثانية ويخف عليكي برضو راتب السواق

7. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    ايه فيه مديرات كذا بس هي تطبق النظام بحذافيره بالضبط كلنا نفس السستم ودايم تقول امااانه ومسؤوليه واخاف الله هي مو عيب بس بيتها قريب من المدرسه طيب انا لو ظروف والدي المريض ولا ماقصر معي

8. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    والله اكلمك من الواقع والواقع مرير كلكم تحطون الحل من جهتي انا ليه المدارس في نفس الهجره في المراحل الثانيه تطلعهم وانا لا السواق مااا اقدر حاليا ببساطه المعلمات الي في المدارس الثانيه ماراح يتركون شركه النقل ويركبون مع السواق الي انا اجيبه هذا واحد لا تقولين قللي السعر ابي شي يسمح لي يعني ممكن اجيب تقارير طبيه لابوي مثلا ...

9. همى الرغبه الاولى

همى الرغبه الاولى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

532
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    دامك مطلقه ارفعى ضروف خاصه

ضمن اللائحة الجديدة المعتمدة من وزير التربية

نقل المعلمة المعنّفة من زوجها إلى المكان الذي ترغبه

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: اعتمد الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم اللائحة الجديدة لضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة، التي منحت المعلم والمعلمة إمكانية النقل إلى المنطقة التي يرغب النقل إليها وفق حالات محددة.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد إن الأوامر الملكية الكريمة التي شملت أعداداً كبيرة من المعلمين والمعلمات أتاحت الفرصة لإعادة النظر في الحالات المشمولة بالنقل ضمن الظروف الخاصة تسهيلاً ومراعاة لظروف المعلمين والمعلمات.

وأضاف أن وزير التربية والتعليم وبناءً على تعرفه على الحالات الإنسانية الصعبة، وجّه بالبدء في تطبيق اللائحة الجديدة مباشرة وفق التعديلات المنصوص عليها.

وأوضح آل فهيد أن اللائحة شملت تعديلات في عددٍ من المواد ومن بينها "إمكانية نقل المعلم أو المعلمة في حال كان وحيد والدته المطلقة أو الأرملة، أو أن يكون المعلم أو المعلمة وحيد والديه المريض أحدهما أو كليهما بمرض يمنعهما من مزاولة حياتهما اليومية، أو إذا مرض والد المعلم أو المعلمة مرضاً عضالاً لا يرجى البرء منه فيشترط ألا تزيد أعمار إخوته الذكور على "18" عاماً.

وأضاف أنه يستثنى من هذا الشرط إذا كان الأخ الآخر معلماً أو يعاني إعاقة تمنعه من العناية بوالده، أو مسجوناً، وإذا مرضت والدة المعلم أو المعلمة فيشترط ألا يكون لها أبناء ذكور تزيد أعمارهم على " 18" عاماً. واستدرك أنه يستثنى من هذا الشرط الاستثناءات ذاتها في المادة السابقة.

وقال إن اللائحة نصت على وفاة والد المعلم أو المعلمة المتزوجة بعد مباشرتهما العمل، ولم يكن للوالدة أبناء ذكور على قيد الحياة تتجاوز أعمارهم "18" عاماً عند تقديم الطلب، أو بنات لا تزيد أعمارهن على 18 سنة في حالة طلب المعلمة.

ووفق آل فهيد، شملت اللائحة في تعديلاتها الجديدة شمول المعلم بالنقل إذا توفيت زوجته بعد مباشرته العمل وكان له أبناء يحتاجون إلى رعاية، على ألا يمضي على تاريخ وفاتها أكثر من عام عند تقديم الطلب.

وقال إنه إذا تم تطليق المعلمة طلاقاً بائناً لا رجعة فيه، أو فُسخ نكاحها من زوجها "خُلعت"، أو طُلقت طلاقاً رجعياً على أن يكون الطلاق أو الخلع بعد الدخول والخلوة وبعد مباشرتها العمل.

كما شملت الحالات نقل المعلمة التي تعرضت للإيذاء الجسدي "العنف" من قِبل زوجها بنقلها إلى المكان الذي ترغب النقل إليه، ورفع طلب المعلم الذي يعاني أحد أفراد عائلته مرضاً نفسياً للجنة المركزية بالوزارة لدراسته، وفي حال كان والد المعلم يقضي عقوبة السجن في قضية خاصة أو عامة لمدة لا تقل عن سنة واحدة.

10. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    انا مطلقه قبل التعيين !!!

11. ريما31

ريما31 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

60
    0
    0
    ‏2012-08-07
    معلمة
    اذا طلعتي غصب عن المديرة بدون استذان تقدر تعلب في حسبة الاداء و يحق لها لان اي خروج قبل نهايه الدوام لابد يكون بأذنها هذا النظام بس فيه حديث للرسول صلى الله عليه وسلم يقول فيما معناه يسرو ولا تعسرو
    الله يعينك عليها

12. همى الرغبه الاولى

532
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    اذكر قبل فتره نفس حالتك وتغاضو عنها ونقلوها

اهم شي ترفعين الاوارق للوزاره اهم شي تتعدين لجنه الظروف الى في ادارتك لان كل اداره يوجد 3معلمات او اكثر لجنه ظروف خاصه

13. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    اخت همي الرغبه الاولى كيف ارفع اوراقي يعني ارفع خطاب فيه طلب النقل + مع صك الطلاق + اوراق ابوي التقرير الطبي تراه سكر وضغط يعني كل الناس فيها ضغط وسكر يعني ينفع احس محتاسه معليش وارفعها عن طريق المديره ولا انا يدويا وارفعها لاداره التربيه والتعليم الي انا تابعه لها ولا لاادره الرياض

14. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    يعني الخروج اليومي قبل نهايه الدوام بحصتين بس يترتب عليه الاداء الوظيفي مااا تفرق معي بس ياخوفي تتقصدني وتحط لي حصص نهايه الدوام ولا خصم عااادي ما يهم

15. همى الرغبه الاولى

532
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    فيه استماره بالمدرسه او تلاقينها بالاشراف التربوى التابعه له انتى تعبينها من المدرسه ثم ترفع للاشراف ويدقق من قبلهم ثم ترفع للشوؤن المدرسيه بالرياض والشوؤن المدرسيه يوجد بها قسم خاص لظروف الخاصه واذا ربي كتبلك نقل ينقلونك يدويا بدون بوابه تكامل وفي اى وقت موشرط تكونيين بنهايه العام الدراسى

16. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    ان شاء الله راح ارفعها بس اكرر سؤالي \

يعني الخروج اليومي قبل نهايه الدوام بحصتين بس يترتب عليه الاداء الوظيفي رغم اني اداء مرتفع السنه الماضيه مااا تفرق معي بس ياخوفي تتقصدني وتحط لي حصص نهايه الدوام ولا خصم عااادي ما يهم بس اخاف تحسب الاستذانات والتاخير وتصير غياب يوم ويوم على يوم غياب بدون عذر ثم الله لا يقوله فصل

17. Hypatia

Hypatia تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

143
    0
    0
    ‏2012-06-25
    معلمة
    تفويض الصلاحيات للمديرات عادت بنا الى 40 سنة وراء

18. تعهد32

تعهد32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

7
    0
    0
    ‏2012-08-07
    معلمه
    شوفي حبيبتي روحي للمندوبية الي تابعة لها مدرستك كلمي المشرفة الادارية المسؤوله عن مدرستك واشرحي لها ظروفك يمكن تقدر تساعدك وتكلم المديرة وتقنعها او خلي الوالد يروح للرجال احسن هالمديرة يبي له امر من فوقه والله يوفقك يارب

19. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    الله يعين همي النقل على الرغبه الاولى + ريما 31 + Hypatia + تعهد 32 شكرا على الردد بس انا ما ابي الموضوع يكبر ابيه بيني وبين المديره الله يسهلها

20. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    في انتظار الردود