اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اكبر فضيحة لوزارة التربية والتعليم ولن نسكت عن الظلم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة سدير22, بتاريخ ‏2012-08-13.


  1. سدير22

    سدير22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2012-08-13
    معلم

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله وبعد
    (الظلم ظلمات يوم القيامة)

    الحمد لله الذي أنعم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأعزنا الله بالدين والأسلام نحمده ونشكره ونتوب إليه سبحانه وتقبل الله من الجميع الصيام والقيام.

    أخواتي المعلمات السلام عليكم ورحمة الله بركاته ظهرت في اليومين السابقين أكبر فضيحة لوزارة التربية والتعليم وخاصة للاستاذ/ سعد الفهيد وأكبر ظلم صارخ للمعلمات المستضعفات ولا يخرج أحد ويقول( الرازق في السماء والحاسد في الارض) لأن الموضوع اكبر من الحسد إنما هو ظلم كبير ولن اسكت عليه وأطالب جميع المظلومين بعدم السكوت لأن زمن الخوف والسكوت أنتهى في عهد حكومتنا الرشيدة وقائد الأمه عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله وإخوانه الكرماء.

    الموضوع أو الفضيحة ظهرت حركة التوجيه الجديدة لأخواتنا المعلمات الجدد نسأل الله لهم التوفيق وهم غير مسئولين عن الفضيحة حيث تم ترشيح الغالبية في أماكن قريبه وانا اتكلم عن محافظة المجمعه بينما نحن معلمات اقدم لم تشملنا حركة النقل الخارجية لعدم وجود احتياج ونتفاجى بتعيين 15 معلمة جديدة في نفس المركز الذي طلبنا النقل له ولم يتم نقلنا وهو تخصص أقتصاد منزلي وغيره من التخصصات نفس المشكله.

    الفضيحة الثانيه انه تم الموافقة على نقل بعض الزميلات نقل خارجي ولكن اشترطوا توجيههم في بداية الفصل الدراسي الثاني بينما التعيين الجديد فيباشرون في 7/10/1433هـ قمة الظلم.

    لذا أطالب جميع المعلمات المنقولات وغير المنقولات المطالبه والشكوى ورفع أمرنا لله عز وجل أولاً ومن ثم لجهات الأختصاص بداية من وزارة التربية والتعليم ومن ثم ديوان المظالم وهيئة الفساد أو توكيل محامي لأخذ حقنا والله من وراء القصد.​

     
  2. بديلة صابرة 1430

    بديلة صابرة 1430 مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,650
    0
    0
    ‏2012-04-10
    بدون
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا إلا ربنا راغبون
     
  3. سدير22

    سدير22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2012-08-13
    معلم
    وين المعلمات نوكل لنا محامي