اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


افواه مغلقة ، آمال معلقه .. و وزارة متعنتة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة اكس اكس, بتاريخ ‏2012-08-15.


  1. اكس اكس

    اكس اكس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    124
    0
    0
    ‏2011-11-28
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم


    في البداية أحب أقول أن ( الساكت عن الحق شيطان أخرس )

    متابعة الأقسام ومشاهدة الأخبار والظلم الحاصل للسلك التعليمي والخلل الواضح في وزارة التربية والتعليم والتصريحات النارية التي لا تقدم ولا تؤخر ولا تزيد غير الحطب إلى النار .

    نتابع الأخبار وننتظر القرارات المفاجئه التي تعيد الفرح إلى أم تنتظر عودة أبنتها من الوحده إلى أسرتها .

    أب ينتظر عودة أبنه إليه ليعينه في بيته ، ننتظر حقوقنا المسلوبة الضائعه والتائهه في سراديب الوزاره . ​

    التصريحات المتتالية والمتضاربه من قبل القائمين على الوزاره ننتظر السنه تلوا السنة لنعيش الفرح يوما واحدا فقط وهو اليوم الذي يعلن فيه التصريح المتعارف عليه كل سنة حركة النقل .

    عندما نشاهد هذا الخبر تعود البسمة إلينا ونتسارع الفرد تلوا الفرد للتقديم وننتظر اليوم المزعوم .​

    ثم ننصدم بالواقع المر الذي لا يتغير ولا يتجدد وبقائنا في الغربة والأنتظار إلى يوما أخر وسنة أخر للمحاولة والدعاء أن يفك ( أسرنا ) ونعود إلى أسرتنا والعيش معهم والقيام بعملنا بفرحا وسرور .


    حقوقنا المسروقة ودرجاتنا المسروقة وننتظر من جديد لتصريحا قديم مليئاً بالوعود الكاذبة بأن حقوقكم التي ظلمناكم فيها سوف نعيدها لكم ولا تحزنوا سوف تأتيكم فاصبروا أن الله مع الصابرين ، ثم يأتي الصدام بتصريحا أخر من مسؤولاً أخر بأن هناك لوائح وشروطاً تعجيزية بأن هذا لن يحدث إلا في حال أجتياز اللوائح الخيالية .

    والظلم الواقع لملعمات التعهد بين مماطلة والتصريحات الكاذبة الواهمة بالأصلاح الذي نسمع به ولم نشاهده أبدا هل القوي يأكل الضعيف ؟ هل هناك تفرقات عنصرية بالتعليم ؟ لماذا الظلم المتكرر والواضح مالهدف من أظهار ظلمكم وقوتكم في ضعيف لا يملك غير الدعاء والأنتظار لتصريحاتكم الكاذبة المكررة ؟

    ما فائدة الوزاره بدون معلمين ؟ هل من يوضع في الوزارة يتم أجباره على الكذب ؟ على الظلم ؟ على التصريحات المكررة بصياغة جديده ممزوجة بوعودا كاذبة ؟
    ولا ننسى البديلات ومعلمات محو الأميه والمنقولين .... الخ ، الذين لا يزالون يعانون ويعانون وينتظرون ، وماخفي كان أعظم .


    نسمع بحركة نقل تشمل 30 الف معلم ثم تظهر الحركة بنتائج غريبه المنقولين من 30 الف 10 الاف !! ونسمع بحركات تاريخية ولم تحدث أبدا < من الممكن أن فهمنا لها غلط المقصد فيها أنها حركة تاريخية بالنسبة للمسؤولين في تأخر خروجهم من الدوام إلى الدوام الأصلي للأنتهاء من هذه الحركة .

    ثم يأتي أن هناك سد أحتياج للحركة ؟ أين الـ 20 الف الباقين منها ؟ ثم تعلن الحركه ويتم نقل 2000 شخص منهم !! ثم تأتي الطامة الكبرى بأعلان تعيين 30 الف معلم جديد في الوزارة !! أين تضعهم ومن تعيد ومن ومن ومن ومن ومن ومن وتتكرر العملية سنة تلوا الأخرى .

    أذا لم تكونوا أهلً لـ أماكنكم المؤقتة في الوزاره فتنحوا عنها ليحل مكانكم منهو كفء لها .

    نهاية حديثي :

    ردي عليكم خسارة يا جاهلين ( الوزاره ) العبارة .


    أعتذر عن الأطالة ولكن كلاما بالخاطر ولم أستطع أغلاقه في صدري ،​
     
  2. زينه

    زينه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    43
    0
    0
    ‏2009-01-10
    مانقول. الا حسبي الله ونعم الوكيل وزيرنا لو يبي يعطينا حقوقنا كان من زمان لايقول الماليه وزارة التامين لايخربط عليناًبس هو مين ولد اخت ملكنا طويل العمر وزوج بنته يعني كلمه منه يقول المعلمين والمعلمات لهم حقوق مستحيل ملكنا يقول لا لانه ملك عادل ويخاف الله سبحانه وتعالى ويحب شعبه علشان كيذا إحنا نحب الملك ونعرف لويعرف موضعنا من الوزير نفسه ماراح يقول لا بس السؤال هينا ليه الوزير قريب جداً لملكنا والا حل مشكلتنا واحنا منسوبين وزارته وفي ذمته