اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

أفهموا ياناس ياعالم

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة تعهد32, بتاريخ ‏2012-08-15.

1. تعهد32

تعهد32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

7
    0
    0
    ‏2012-08-07
    معلمه
    هذي رسالة لكل من يتهم معلمات التعهد بتزوير الإقامة اريد ان اقول اننا لم نزور الاقامه بل قامت أدارة التربية والتعليم في منطقتنا بتعيننا في قرى تتبع لها فقط بالتعيين ولكن منفصلة بالإشراف التربوي فهمتو ياجماعة الخير يعني انا ساكنه في مدينه وتعينت في قرية تبعد عن المدينة 250كيلو هذي القرية تتبع محافظة اخرى علشان كذا يكون النقل خارجي مو داخلي فهمتو يالي ظلمتونا بالتزوير بس ان شاء الله راح نقتص منكم يوم القيامة وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم*

2. ريما31

ريما31 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

60
    0
    0
    ‏2012-08-07
    معلمة
    انا ودي ادري ليش يخصون معلمات التعهد بالتزوير طيب اثبات الاقامة من عام 1417يعني كل الاجيال اللي توظفت من ذاك اللحين ما زوروا وجت التهمة ثابتة على معلمات التعهد

3. روزروزروز

روزروزروز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

68
    0
    0
    ‏2012-08-06
    معلمه
    ماعندهم حجه غير هالنغمه اصلا اثبات الاقامه غلط اصلا دام انا سعوديه من حقي اتوظف في المكان اللي القى فيه وظيفه وهذا من حقي ومو من حقهم يطلبون اثبات اقامه المفروض يدورون حجه اقوى بلا تفاهه وغباء من حقي اروح المكان اللي يتوفر فيه الوظايف ومن حقي اطلب النقل من اول سنه ومن حقي انقل قبل اي تعينات او تثبيتات جديده كوني الاقدم في الترسيم والفايض للتعينات والتثبيت هذا الكلام وفكونا من الخرابيط الفاضيه وتزوير وكلام فاضي والمصيبه شوفي من يتكلم عن التزوير
    ( اللي بيته من زجاج لايرمي الناس بحجر )

4. حسن الذكر

حسن الذكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

470
    0
    0
    ‏2012-03-17
    معلمة
    ماعليكم منهم ما احد يتلاعب غير هم خاصة في تثبيت البديلات في منطقة الرياض العقود تجدد من 1425 دون السماح لاحد بدخول المفاضلة سنويا نحن نريد قوائم اسماء البديلات منذ ذلك العام الى هذا السنة باي ذنب يريدون تشويه قضيتنا

5. maykate

maykate تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

38
    0
    0
    ‏2012-07-13
    معلمة
    حتى أنا إثباتي أني كنت متعاقدة 6 سنين . الله يهديهم بس

6. روزروزروز

روزروزروز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

68
    0
    0
    ‏2012-08-06
    معلمه
    حسبي الله ونعم الوكيل

7. smsh10

smsh10 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

346
    0
    0
    ‏2012-05-31
    معلمه
    ماعليك الله اعلم ... ولا بيحاسب الا الله .. ياكم وحده جات ببديله وهي تستحق .. لاتخافين كل شي عند الله

8. ام محمد 123

ام محمد 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

435
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمه
    قرار اثبات الاقامة بعد ماالغوه قال عنه الفهيد في مقابلة التلفزيون قرار خاطئ
    والقرار الخاطئ الغي وتلغى تبعاته يعني كلامهم مردود عليهم