اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وكالة الأنباء السعودية : الأمير سعود الفيصل بخير

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الحروق5, بتاريخ ‏2012-08-15.


  1. الحروق5

    الحروق5 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    320
    0
    16
    ‏2011-06-16
    معلم
    وكالة الأنباء السعودية : الأمير سعود الفيصل بخير





    مكة المكرمة – الوئام :

    أكدت وكالة الأنباء السعودية فجر اليوم الأربعاء بأنه قد صرح لها مصدر مسؤول بوزارة الخارجية بأن صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية بخير ولله الحمد ويتماثل للشفاء.

    وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت مساء البارحة شائعة عن صحة سموه نُسب مصدرها لوكالة رويترز , وهو الأمر الذي نفاه مصدر بوزارة الخارجية السعودية .




    تم إضافته يوم الأربعاء 28 رمضان 1433 هـ - الموافق 15 أغسطس 2012 م - الساعه 5:26 صباحاً
    شوهد 3,015 مره
     
  2. الحروق5

    الحروق5 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    320
    0
    16
    ‏2011-06-16
    معلم
    اللهم ياشافي لا شفاء الأشفاءك



    أنت القوي العظيم ونحن أضعف خلق يا معطي ياكريم
    أحفظ لنا ولينا وقادتنا برحمتك يارحيم
     
  3. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    الحمد لله الله يديم عليه الصحه والعافيه
    أشكرك أخي على نقل الخبر ودمت بخير ...
     
  4. Tema1404

    Tema1404 عضوية تميّز عضو مميز

    679
    0
    16
    ‏2012-06-06
    تربوية

    اللهم آمين

    والله يديم عليه نعمة الصحة والعافية

    ويطول بعمره ويجعل ما أصابه زيادة في حسناته

    الله يعطيكـ العافية

    وسلمت على الخبر


     
  5. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,731
    112
    63
    ‏2008-01-03
    الأمير / سعود الفيصل رجل الدبلوماسية الأول في الوطن العربي بلامنازع
    أسأل الله لي وله الشفاء من كل مرض ..وأن يصبغ على جميع المسلمين الصحة والعافية
     
  6. بقايا امس

    بقايا امس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    323
    0
    0
    ‏2012-02-22
    معلم
    اسأل الله ان يشفيه شفاء لايغادر سقما
     
  7. ابو باسل1

    ابو باسل1 مراقب عام مراقب عام

    733
    0
    16
    ‏2009-03-23
    معلم
    سعود الفيصل رجل محنك سياسيا قلة من السياسين من يملك قدرتة في البعد السياسي

    ينطبق علية المثل ( شبل من ذاك الاسد ) ....

    اسأل الله أن يمنة علية بالشفاء العاجل و سائر مرضي المسلمين .
     
  8. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
    شفاء لا يغادر سقماً