اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الى كل بديله مستثناه ترشحت على وظيفة اداريه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة مطر صيف, بتاريخ ‏2012-08-21.

1. مطر صيف

مطر صيف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

22
    0
    0
    ‏2012-05-25
    بديلة سابقة
    انا بديله مستثناه ترشحت على و ظيفه اداريه هل يحق لي بعد المباشره التثبيت على و ظيفة تعليميه اذا صدر قرار تثبيت البديلات لأني في حيره من امري انا تربويه ولدي عدة عقود في السنوات المشموله ولاارغب في الوظيفه اﻷداريه بسبب البعد وظروفي الصعبه ماذا افعل استخرت اكثر من مره ومازلت في حيره من امري الله يكتب لي ولكم الخير حيث كان ويرضينا به حبيت استشيركم اخواتي البديلات في هذا الموضوع الذي قد لايخصني انا وحدي بل كثير من البديلات المرشحات على وظائف احاريه لم يكن لهن يد في اختيار هذه الوظيفه التي تعتبر اقل من مستواهن الوظيفي. :no:

2. رنيم3

رنيم3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

656
    0
    0
    ‏2012-03-09
    قريبااااا بإذن الله
    طااااااال
    انتظاااارنااااااا
    نحن
    البديلات
    اللاتي لسن على راس العمل

3. منطقية جدا

منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    ياختي احمدي ربك وظيفة حكومية وهذا المهم ولا تضيعين فرصتك

4. لاتياسوا

لاتياسوا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

120
    0
    0
    ‏2012-04-30
    عاطلة
    انصحك تاخذينه وتذكري دائما إنك إستخرت الله عز و جل.
    اخني عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

5. الكناز

الكناز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

274
    0
    0
    ‏2012-04-09
    معلمة
    سبق أن دخلت على التويتر. المتحدث الرسمي للخدمه المدنيه الخنين وقال ما فيه مشكله
    ولكن تأكدي أختي
    مع الدعاء لكي بالتوفيق ونصيحتي لكي أذا كقر عمل الوظيفة الاداريه قريب من مقر سكنك فنصيحتي لك خوذيها لان التدريس مسئولية وأمانه صعبه في الدنيا وستحاسبين عنها يوم القيامه من ناحية الشرح والدرجات والعدل بين الطالبات

6. shooo

shooo تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

256
    0
    0
    ‏2011-05-23
    بديله
    نفس حيرتي المشكلة بالهوظيفة أنها ظلمتنا وظيفيا ومكانياً للذلك رجعنا لنقطة البدء وبما أنم ظلمونا فيها نطالبهم بالتثبيت بس الخوف يسوون معانا حركة نذالة ويقولون مالكم تثبيت بحكم انكم إداري !!!!! ومانقدر نثق بتصريحات المسؤولين

والأخوات اللي يعرفون للتويتر ياليت ترسلون للخنين والدخيني تسألونهم عن وضعنا ؟؟

يارب أكشف لنا وجوه الحقائق ويسر لنا كل أمر عسير

7. goryh

goryh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

50
    0
    0
    ‏2012-07-29
    عاطله
    كلنا مثلك ومحتارات
    وننتظر فرج ربي

8. توتة*

توتة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    أنا سألت الخنين كذا مرة قبل فترة ولا رد عليه وهذا خلاني أحس أكرر مجرد احساس أنهم فعلا يريدون تقليص العدد بمباشرة المرشحات من البديلات المستثنيات وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وأنا تنازلت عن الوظيفة بسبب البعد وظروفي الخاصة وكلي أمرك إلى الله نعم المولى ونعم النصير
    واللي تقدر تسأل من البنات التويتريات ويجاوب عليها ياليت تكتب الرد كامل لأن تويتر عندي يكتب خطأ في الصفحة صار له فترة

9. بديله مضلومه

بديله مضلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

128
    0
    0
    ‏2011-10-18
    بديله سابقه
    اختي مطر صيف والله كلنا ع هالحال لاكن شكوانا لرب العالمين هم يدرون انها ظلممم وانا بنفسي رحت للحميدي وقال يحق لكم الرفض بعد المباشره اذا صار فيه تثبيت
    وسوااء كلامه صحيح او تمشية حال
    علينا اذا جاء تثبيت نرجع لهم واذا يخافون من الله لنا حق بالتثبيت خاصه الي مضت بمرررر العقووود
    وانتم غردوا للخنين حتى يعرف ان فيه كثيرررر مضلومين بالاداري

10. أحب أبها

أحب أبها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

67
    0
    0
    ‏2012-04-16
    لايوجد
    حبايبي أنابعدترشحت على وظيفه إداريه وبمكان بعيد وبصراحه ماتوقعت بيوم إني أترشح إداري كنت أحلم بالتثبيت
    وجت الوظيفه الإداريه وطيرت حلم التثبيت لكن الله يعين بصراحه أنا ماأحب أرهق نفسي بالتفكيرفسلمت أمري لرب العالمين وربي سبحانه يعلم ويدبرالأموروبإذن الله ربي ييسرلي مايعلم إنه خيرلي أسأل الله بأسماءه وصفاته أن يكتب لي ولكم ولجميع البديلات مايعلم إنه خيرإنه سميع مجيب الدعواتي................
    تقديري للجميع...............