اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

سؤال للمرشحات الاداريات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ام الدب, بتاريخ ‏2012-08-22.

1. ام الدب

ام الدب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0
    0
    ‏2012-07-06
    معلمه
    كل عاااااااااااااام وانتم الى الله اقرب
    انا تعينت اداري بالزلفي سؤالي السبت القادم هل يحتاج اراجع اداره تعليم الرياض والااطلع لاداره الزلفي علما اني دخلت الشرايح بالنت وكمان ارسلته بالفاكس لاداره الزلفي
    باختصار مو عارفه الخطوه الجايه وشو ليت احد يقولي

2. الحواليه

الحواليه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

299
    0
    0
    ‏2012-07-15
    اداريه
    خلي احد يراجع لك من الرجال فقط

3. shooo

shooo تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

256
    0
    0
    ‏2011-05-23
    بديله
    أختي أم الدب أنا تبع القويعية وللآن تخيلي مادخلنا الرغبات فعندي سؤال للإداريات اللي سبق وعبوا الرغبات المكانيه
    سؤالي :1- هل الرغبات المكانية تتضمن اختيارك بين قطاعات المنطقة فقط أو تختارين هجر أيضاً ؟
    2- الرغبات تشمل أختيارك المدارس ؟ أو المدارس من اختصاص ادارة التربية والاشراف هي اللي توزعنا على المدارس بحسب الاحتياج ؟
    اذا كان جواب السؤال الثاني بنعم كيف أعرف المدارس قربها وبعدها من مركز القطاع ؟

بصراحة انا متوترة من سالفه الرغبات لاني بمنطقة غريبة علي كيف اعرف الهجرة والمدارس الاقرب واللي يكون أغلب البنات مختارينها ؟؟؟؟
    بليز البنات اللي خلصوا معبين الرغبات يفيدوني

وربي يسر لكم ويرزقكم يالغوالي

4. ميمي الصواني

ميمي الصواني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

184
    0
    0
    ‏2011-10-17
    اداريه مظلومه ع المرتبه السادسه
    ياعزيزتي shoo لا اعلم عن تعليم القويعيه لكن بقولك اللي حصل معنا بإدارة الباحه
    اول شي جت رساله بها رابط ندخل عليه لإدخال الرغبات وجدنا فيه قطاعات الباحه بلجرشي المندق القرى العقيق معشوقه وراخ كرى الحائط وكل قطاع يندرج تحته 123456مثلا الباحه 1234567بعدين المندق123456 وكل رقم يشمل عدد من المدارس واجبارا نكتب جميع الشرائح والا الجهاز مايحفظ لك الرغبات طبعا راح نختار القطاع اللي ساكنين فيه
    بعدها جت رسائل ع الجوال ادخلي الموقع وشوفي في اي قطاع ترشحتي وإدخال اسم المدارس في ذلك القطاع
    ولا ندري عن الباقي مازلنا ننتظر
    والله ييسر للجميع

5. أحب أبها

أحب أبها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

67
    0
    0
    ‏2012-04-16
    لايوجد
    عندي إاستفسار الله يرضى عليكم لسا. ماوجهونا ولانزلو الرغبات. تاركينا. زي الاطرش بالزفه سؤالي نروح لهم السبت وإلاشو نسوي الله يسعدكم جاوبوني وعذرا إذا عندي اخطاء داخله من الجوال مودتي للجميع