اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اللي تبي تبااااااااااااااااشر .هناك خطوووووووه لابد منهاا ...همتكم معنااا

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديلة شانيل, بتاريخ ‏2012-08-22.


  1. بديلة شانيل

    بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    كمااااا ذكرت لكم سابقآآآآبأن موضوعنا انتهت اللجنه الثلاثيه من دراااااسته وهو الان ينتظر توقيع وزير التربيه ...والى الان لم يوقع تبون تنتظرون؟؟؟؟؟ انتظروا .....شهر شهرين ..ممكن اكثر ...أحنا وأنتم نبي الموضوع يرفع عاجلآ غير أجل وكل شيء واااااااقف على نتيجة اللجنه الثلاثيه .....وعقلآ:: اذا وزير و أمير رفع لنا طلب بأحقيتنا بالتثبيت وتم الرد على طلبه بتشكيل لجنه للدراسه ولم تتم الموافقه على التثبيت مبااااشرة من الديوان ...تبون يناظرون للخطابات مرفوعه من عامه الشعب ويقولون ابشروا التثبيت بيجيكم على طبق من ذهب ؟؟؟ كل شيء معتمد على رفع وزير التربيه للمحضر وخطاب تثبيتنا .والله رفعوه بيعتمد وتباشرون ..ما شديتوا على نفسكم وطلعتوا معنا وشفتوا وسمعتوا ترى مااااراح يرفع حنا على أرض الواقع نعرف ما عمرهااااا طلعت ولا دخلت ألا بزفه وهذا أخر المطاف ويبي لها طلعه جااامده حتى ترفع مباشرة للديوان ........................فضلآ :الموضوع للحصر فقط (يعني اللي معنا تكتب معكم فقط بعد ما ترتب وضعها موتقول معكم وبعدين ولي أمري رفض و....الخ ).....موعدنا وزارة التربيه يوم السبت الساعه الثاااااامنه تمامآآآ (يعني أطلعوا قبله بوقت من بيوتكم على بال ماتوصلون للوزارة )الدعوه للسنوات المشموله للبديلات فقط حتى ما يكون هناك تحفظ في الكلام على موضوعنا من قبل المسؤلين فقط لاغير .. ...
     
  2. وجه الخير88

    وجه الخير88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    183
    0
    0
    ‏2011-06-05
    معلمه
    نقطه مهمه التربيه تماطل برفع الخطاب الى ان تصدر الميزانيه فيتاخر صدور قرار تعيينكم الى الميزانيه القاااادمه
     
  3. hidy9

    hidy9 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    238
    0
    0
    ‏2012-08-01
    بديله مستثناه
    الله يكتب الي فيه الخير

    طيب الطلعه في جميع المناطق والافي الرياض بس
     
  4. !!ذكرى الغلا!!

    !!ذكرى الغلا!! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    169
    0
    0
    ‏2011-04-21
    خريجة على عتبة الإنتظآر..||
    ..

    اهلين بديله سابقاً
    وكل عام وانتم بخير

    طيب
    بديلات الاشهر الاولى من عام29 مشمولين بالطلعه او لا؟!!

    لأني من القصيم واذا كنت من المشمولين بالتثبيت بحاول ب اخوي وامشي للرياض
    او الشكوى لله بحاول اجي مع الوالد لأنه كبير بالسن
    تكفين اذا ماقدرت اجي اسألوا عن وضعنا ي بديلات الاشهر الاولى من عام29
    والله اني بهم مايعلم فيه الا ربي
    وبحاول اجي
     
  5. محبة الخير

    محبة الخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    285
    0
    0
    ‏2010-10-29
    والله عين العقل وتعتبر هالطلعه أهم الطلعات لأنها محفزه لإصدار القرار وتعجيله تكفون يابنات الرياض لاتتوانون عنها وهلمو إليها والله لوكنت من الرياض لأكون أول الحاضرين بس ان بيني وبين الرياض700كم والناس ماهم على كيفي ولاكني معكم بقلبي ودعواتي وفقكن الله ويسر لكن ماتعسر وسمح دربكن وسخر لكن قلوب المسؤولين واللجان والديوان والوزراء وكل ما يسهل التثبيت آمين يارب العالمين ودمتم سالمين وصلى الله على نبينا محمد وسلم
     
  6. بديلة شانيل

    بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    الطلعه في الرياض فقط .....وبنسبه للبداية العام الهجري 1429 بنسئل فيه شخص محدد هو اللي بيفيدنا اذا لقيناه يصير خير .....البقيه ترى فيه ناس مأخره اشغالها لآجل تعجل بالتثبيت اللي في الريااااااااض تحركوا شدوا همتكم مداااااااارسناااا تنتظرناااااااا اذا اشتقتوا لمدارسكم شدوا همتكم ....
     
  7. جوان 4444

    جوان 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    863
    0
    0
    ‏2011-12-28
    معلمه
    الله يوفقكم زادت الشجون والحنين
     
  8. زهور الحديقه

    زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    ليييييه البنات بردوا ما أحد قال معكم الله المستعان
     
  9. اناهنا

    اناهنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    633
    0
    0
    ‏2012-07-17
    لا يوجد
    والله قليبي متقطع مدري كيف بستحمل يوم السبت بدوم دوام بس مالي رجل ولا يد
     
  10. بنت واحدمن الناس

    بنت واحدمن الناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    334
    0
    0
    ‏2012-01-10
    معلمه مع وقف التنفيذ
    التوقيت فاشل معروف السبت هذا معايدة والوزير مارح يكون موجود نصيحة اجلوها للاسبوع الي بعدوا وخلوها اخرالنهار لان دوام وزيرالتربية بعد الساعه2 وندخل علية ونعطيهياة بالوجة نقول قرارنا انت معطلة ونشوف رد فعلة ان كان معنا او ضدنا
     
  11. رنيم3

    رنيم3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    656
    0
    0
    ‏2012-03-09
    قريبااااا بإذن الله
    مزيد
    من الصبر
    وجرعات صبر
     
  12. بيلسان0

    بيلسان0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    مزيدا من الإصرار والصبر و بإذن الله التثبيت جاي........
    يا أخوات ادعمو حملتكم والله اغلب الناس عرفو فيكم ومتعاطفين معكم.....
    يعني روحتكم للوزارة غصب يرحبو فيكم مو برضاهم بسبب الإعلام محرقهم......
    اتمنى من كل من عندها استطاعة للذهاب لا تبخل على أخواتها بالمشاركة ..... والله مصيرها يوم تفرحون بالتثبيت بإذن الله تعالى...
    وإلا (الله لا يقدر بشر..) يوم تبكون على كل شي كان بوسعكم العمل ولم تعملوه
     
  13. رنيم3

    رنيم3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    656
    0
    0
    ‏2012-03-09
    قريبااااا بإذن الله
    اكثر

    من
    كذا

    دعم
    وصبر


    مااتوقع فيه
     
  14. ام رافد

    ام رافد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    713
    0
    0
    ‏2011-06-07
    بدسله ليسة على راس العمل
    :clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap:سنواصل لن يضيع حق وراه مطالب :z1:
     
  15. منطقية جدا

    منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    يابنات الرياض شدوا الهمة والله لو قريبه لأجي بس 1000 كيلو
     
  16. ام جوري2

    ام جوري2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    448
    0
    0
    ‏2011-06-04
    مدرسه بديله
    كلااااااامك عين العقل وعين الصواااب الهمه يالسنوات المشموله بديله سابقا وماما الحبيبه ماقصروا حتى في رمضان يتابعون وكاانوا مراعييين ظروفناااا الحين مالنا عذر ولا النا حجه انا عن نفسي معكم بااذن الله
     
  17. جمانه ال سعود

    جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    اختي بديله سابقا جزاك ربي الجنه بغير حساب ولاعذاب تكفي اختي بديله سابقا أسالوا لنا عن الشهور الاولى من عام 1429 وهل سوف يكون هنا تاريخ معين للتثبيت السنوات المشموله او سوف يكون ببداية العام الهجري 1/1/1429
    عشان تريحونا بالحقيقه النهائيه ومانكون بحيره منا امرنا ويعلم الله اني لا استطيع الحضور معكم لاني في منطقه بعيده ولا استطيع الحضور ولكن قلبي معكم بان الله سوف ينصركم عليهم :clap:
     
  18. بديلة شانيل

    بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    السؤال اللي يطرح نفسه بعد كلامك هذا كله بتجين اذا صار الساعه ثنتين الاسبوع الجاي ؟؟؟؟
     
  19. بديلة شانيل

    بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    اذا قصدك انك الان صابره لين يجيك قرار التثبيت وانتي في بيتك فهذا ماهو صبر هذا أسمه العلمي بنسبه لك تكاسل وتهاون وبنسبه لنا اسمه الخذلان لاننا نحتاج عدد وحضرتكم ماودكم تجون لا في رمضان ولا عيد ولا دراسه ماشاء الله طول السنه ظروف ..وبنسبة للدعم الدعم عندنا حالتين فقط اما على أرض الواقع في الوزارة او في تويتر والصحافه واهمهم دعوة صادقة في ظهر الغيب وغيره مايسمى دعم ....واذا قصدك بالصبر هو صبرك علينا فأنا أقولك لاتصبرين وروحي طالبي بتثبيتك والمثل يقول (ماحك جلدك مثل ظفرك )والميدااااااااان ياحميدااااان ....غريب والله الصبر وهم في البيت يمنون فيه وحنا اذا قلنا شيء جاتك مطفيه نورها ذليتونا ومنيتوا علينا والتثبيت ما نبيه اقول الميدااان يناديكم لاتهايطون من ورى الشاشه قالت وقلتي وقلت اطلعوا واسمعوا وانفعوا نفسكم قبل غيركم في التثبيت......وكلامي خااااااااص للي في الرياااض لآن فيه ناس تتابع وكل شيء مسخر لها ومع ذلك ما تجي ؟؟؟
     
  20. بديلة شانيل

    بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    تأكدي اننا بنحاول ناخذ منه علم أكيد بأذن الله تعالى ولايهمك ماطلبتي شيء .