اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ياتويتريات يامربيات الاجيااااال ماهذا ؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديله بنت لسن, بتاريخ ‏2012-08-26.


  1. بديله بنت لسن

    بديله بنت لسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    635
    0
    0
    ‏2011-10-03
    انتظر التثبيت
    الى كل التويتريات
    بعضكن الله يسامحكن يكتب عبارات فيها سب وشتم لاشخاص في الوزاره
    وهذا عيييييييييب
    اللي تكتب فلان رمز الفساد وفاسد واللي تكتب هذي ملحده عيب على مربيات الاجيال
    تهمة الناس وشتمهم بدل مانشكر الناس اللي توقف معنا
    عدونا اللي ظلمنا وانتوا ماتدرون من بالضبط اللي تسبب
    وماتدرون من اللي يساعدنا حالياً
    الصحافه والاعلاميين اذا قروا هذا السب والشتم بيرفضون التعامل مع قضيتنا
    الاعلام يخاطب بديلات مستثنيات عاقلات وقويات الحجه
    ماعمر السب وتحقير الناس أدى لنتيجه
    عامل الناس كما تحب ان يعاملوك
    بلاش هالاستفزااااااااااااز والتحقييييييييييييييير

    قضيتنا في تويتر هي المطالبه بتثبيتنا ورفع الظلم عنا
    ومناشدة كل غيور وغيوره بنصرتنا لو بريتويت

    ويعطيكم العافيه الباقيات على الجهود الواضحه
     
  2. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    مع احترامي من متى صادرتم حرية الرد اتوقع لم تجي وحدة تنكر عذاب القبر وان فيه حساب وعقاب هذي ايش بالله اكلتوني على ردي لها تراه قليل بحق وحدة لاعندها دين ولا اخلاق حقكم علي بشي واحد تكلمت بصيغة الجمع لكن المرة الجاية اتكلم باسمي ولا يهمني امثالها ولا يشرفني ابد الحين السب والشتم لناس موحده الله ماتكلمتو جيتو على شرذمة تدافعون هاش تاغي يمثلني وراح اكتب باسمي المرة الجاية ولا يهمك ماغلطت عليها من اساس هذا اقل من حقها ولا تجون تقولون الدين المعاملة ياماردو عليها وناقشوها وكانت النتيجة صفر وان حبيتي اجيب لك حكم امثالها مستعده لاني دراسته سابق في الفقه واعرف ايش هو والله ان كانت مساندتنا من ملحدين وربي مايتيسر لناالامر غير انهاماتبغاه لله هي من اساس تحارب الوطن هل قضيتناتحتاج هالاشكال لمجرد اكتبت كلمتين مالهم اهمية وعارفينهم ؟!
     
  3. بديله بنت لسن

    بديله بنت لسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    635
    0
    0
    ‏2011-10-03
    انتظر التثبيت
    انا ماعلي لامنها ولامن افكارها
    شسوت لك شي شخصي ؟ انا ماادافع عنها ولاتهمني غير انها انسانه وانا انسانه واحتراماً لكونها قالت كلمة حق فينا
    نشكرها
    ولنا في النبي اسوه شلون يتعامل حتى مع اليهود
    من الغلط نرد الاحسان بالاساءه
    ثانياً بالنسبه للعضوات اللي يسبون اشخاص ويقولون هذا فاسد وراس الفساد ترى ابداً الحركه مش حلوه هذا استفزااااااز ونتيته صفرررررر

    تحياتي
     
  4. لاتياسوا

    لاتياسوا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    120
    0
    0
    ‏2012-04-30
    عاطلة
    بنات تكفون أنا مو عارفة السالفة بس. مو وقت. خلافات نهائيا
     
  5. أبو فوز

    أبو فوز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    50
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم مظلوم
    واحدا

    أختى العزيزة إذا كان لك حق والجميع يشهد بذلك وقد شهد شاهد من أهلها ولم تأخذي حقك إلى اليوم فبالله عليك ماذا تريدين أن يقول من له حق إنه القهر بأم عينه والظلم بأقسى أنواعه عزيزتي من استغضب فلم يغضب فهو حمار مع احترامي للجميع الملك لم يقصر ولكن التلاعب والفساد من اشخاص لاتزال تأكل حقوق المعلمين والمعلمات سأعطيك مثالا واحدا يامن تدافعين عن الحرامية الملك أمر بحل مشكلة 250 الف معلم ومعلمة وكونت لجنة من ثلاث وزارات وهي التي شكلت الآن لموضوعكم تدرين مالنتيجة ابتكروا مادة اسمها 18 لاتمت للتعليم بصلة وأكلوا حقوق المعلمين والمعلمات الله يجعلها نارا في بطونهم نعم هذه اللجنة هم رموز الفساد المالية التربية الخدمة المدنية المجامل ماينفع وهم يعلمووون جيدا بالمثل الذي يقول إذا لك عند الكلب حاجة قله ياسيدي ولكن إذا هم راضين بهذا المثل فحاجتنا عند ملك الملوك رب الأرباب سيؤتينا من فضله وحسبنا ونعم الوكيل.
     
    آخر تعديل: ‏2012-08-26
  6. بديلة1

    بديلة1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    776
    0
    0
    ‏2012-05-14
    معلمة
    م تستطيعون الوصول الى هدفكم من غير ذكر اسماء احنا شعب واعي ومتعلم وصادقه الوفه لانريد بقضيتنا الملحدين ولايشرفونا الرسول عامل ليهودي لانه من اهل الكتاب ام هذه مسلمه الحدت بالدين المفرووض ان لانعطيها اكبر من حجمها
     
  7. همسةجوري

    همسةجوري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    444
    0
    0
    ‏2012-06-02
    مدرسة
    احنا ماجنى علينا وضيع حقوقنا الاسكوتنا ومسوين فيها ناس محترمه

    الا فساد وشلة فاسدين ولا خريجات وخبرة وناس يتثبتون وناس لا هاذا الظلم والفساد بعينه

    والصحافه ياحبها للهواش والسب

    على فكرة ياحبكم للتصيد واللبيب بالاشارة يفهم
     
  8. السيدة دائرة

    السيدة دائرة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    304
    0
    16
    ‏2012-04-22
    ربة بيت
    لا والله اختي معليش مانحتاج ملحدين يوقفون معنا ولا ليبراليين لا كلمة منهم ولاكلمتين راح تفيدنا الله يغنينا عنهم احنا ما نبغاهم يتدخلون فينا وبس
     
  9. حلمي المنتظر

    حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

    2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة

    1-نعم انا مع بديلة بنت لسن ان قضيتنا في تويتر هي المطالبه بتثبيتنا ورفع الظلم عنا
    ومناشدة كل غيور وغيوره بنصرتنا لو بريتويت وعدم الاستفزاز بالسب والشتم
    2- وايضا مع كلام 1500 ان قضيتنا لاتحتاج من يناصرها من قبل حثالة المجتمع وشراذمها والملحدين في الدين فيجب البعد كل البعد عنهم والدخول معهم في مهاترات لانهم لايمثلونا ولانتشرف بمناصرتهم لنا
    3- اتمنى من البنات ان يكون هدفنا الاساسي التثبيت التثبيت فقط والبعد عن كل مايضر قضيتنا من خلافات ومهاترات وخاصة في وقتنا الحالي
    وفالنا التثبيت ياااارب