اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


خبـــزك يارفــــلة وإكــــليه

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة نايل, بتاريخ ‏2012-08-26.


  1. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    تستاهلون هذا بوادر الجيل المنحل اللي تبغون (الجرابيع) والجاي اكثر
    على قول المثل... (خبـــزك يارفــــلة وإكــــليه)
    ...

    صورة لوزارة التربية والتعليم (الفيصلية)
    صورة لهيئة الامر المعروف والنهي عن المنكر (المطورة)
    وصورة لوزير الداخلية الحالي


    تناقل ناشطون على مواقع اجتماعية مشهد فيديو لمفحطين في مدينة الطائف غرب السعودية وهم يستقبلون سيارة امن المرور بكل سخرية ولا مبالاة وملاحقت السيارة وصدمها من الخلف بعد ان هرب من التجمعات اثناء تواجده في ساحة يجتمع فيها عدد كبير من سيارات المفحطين والاستعراض ..

    استمع الى عبارات مصور المشهد لتعرف مدى قلة الوعي والتربية والاحترام للاخرين لهذه الفئة من الشباب وهو يدعو الجمهور الى الاعتداء على رجل المرور !!


    شاهد الفيديو:
    [YOUTUBE]sjDNGRcEQMw[/YOUTUBE]​
     
  2. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    في فمي ماء :no:
    بس عشان الكرام من أهل الطائف
     
  3. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    هذه الفئه تمثل نفسها وفقط
    عموما لابد من الحزم