اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الى 1500 والسنوات الغير مشموله

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ام أواب, بتاريخ ‏2012-08-27.

1. ام أواب

ام أواب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

61
    0
    0
    ‏2012-06-25
    لاتوجد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 1500 واخواتي الغير مشمولات سوالي وارجو الحوار الهادف والبناء من كلامك 1500 انه لحد الحين مالنا شي وكلام ماما الحبيبه انه الميزانيه تكفي السنوات المشموله فقط طيب احنا راح نعاني اكثر بدل السنتين مادري كم يكون معقوله الميزانيه ماتكفي والا لعب صراحه انا اشوف اننا احنا السنوات الغير مشموله نروح للوزاره ونجتمع وناقشهم باي حق يستثنونا للمره الثالثه والله احنا بشر وانتم كلكم تعرفون انه مالهم حق يستثنونا لذلك ارى ان نقوم بحمله ومناقشتهماسمحولي اذا زعلت احد بكلامي لكن الحق يقال لنا مثل مالكم وبنفس الوقت المفروض واحنا وانتم المفروض مثبتين من زمان مثل اللي على راس العمل
    لذلك انا ارى ان نجتمع ومعنا اخواتنا 1500 وبنات اللجنه وكل من يهمه امرنا ونشوف ايش نعمل

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياقلبي انتي من قال الميزانية ماتكفي الميزانية تكفي وتوفي وهم لا هم ناويين لنا ولا لكم
    الحين رفعوا التثبيت من 20 الف العدد الفعلي للتعاقد الوزارة الى 50 الف ما هتزت الميزانية جات
    علينا احنا وانتم شوفي حجة الوزارات هي ضربنا بعضنا يعني لم نروح احنا يقولون انتم لازم معنا
    ولم انتم تروحون يقولون الخطاب فقط حدد سنوات واحنا ودنا كلكم
    وبنهاية السالفة ضايعه او الطاسة ضايعة يالغلا
    الآن ماينفع تطالبون بشمولكم مع المشمولة لأن المشمولة بنهاية الخطوات خلاص اللهم لك الحمد
    بفضل ربي ومنه وعدله
    وعن الوزارة ماراح تاخذون حق ولا باطل ابدا كان اخذنا احنا سنتين والى يومكم المماطلة شغالة
    والحجج كل يوم شكل ولون
    انا شوري عليكم خليكم على نفس ماخططنا مع اختكم الي متوالية الأمر في ديوان ولي العهد
    الآن ترى الوزارات ماتنفع للمطالبة ابدا لازم ترجعون الى الجهات العليا حتى يتحرك الأمر
    فالآن امركم هناك خلونا نشوف نتيجته وبعدها على اساسه تحركوا
    وعني انا حاضرة بالي تامرون عليه لكن اخلص بس على خطابنا وبشروا بالخير معكم واليوم راح اكلم
    الأخت المتوالية الأمر واشوف وين وصلت فيه مع اني اعرف انها لو فيه شي دوم تاخذ رأيي وتستشيرني
    ومادامها ماتصلت معنى كذا مافيه شي لكن بتصل انا بأذن الرحمن ولا يهمكم

3. ام أواب

ام أواب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

61
    0
    0
    ‏2012-06-25
    لاتوجد
    الله يجزاك خير وينصرنا ربي على من ظلمنا وحسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بالله اللهم اهد المسؤولين لنا وينطقو ويطبقو كلمة الحق اللهم اهدهم اللهم اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
    اختي 1500 ارجوك كلميها وبلغينا ايش وصلت له
    واسال الله ان يبلغكم ويبلغنا جنانه ووالدينا والمسلمين والمسلمات

4. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    كلمتها يالغلا اكثر من مرة جوالها مقفل اظنها مسافرة ربي يرجعها بسلامة يارب

5. azw1397

azw1397 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

434
    0
    0
    ‏2012-04-20
    معلمه بند محو الاميه
    تسلمين يالغلا بس أنا ودي تحرصين على الأخت ومادام خطابنا في ديوان ولي العهد ليه ما نشتغل فيه عدونا رقمه علشان نراجع يمكن الأخت عندها ظرووف

6. محبة الخير

محبة الخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

285
    0
    0
    ‏2010-10-29
    يأخت 1500 جزاك الله خيرا زوجي ضاغط عليه هالأيام أسكن عنده بالرياض لظروف وعمل جديد له مؤخرا بالرياض وحنا من سكان الوادي وتعاقدي وعملي كبديله وخبراتي بالوادي وأخاف أروح عنده ويجينا تثبيت ويكلموني لأني بديله عام من 11/10/1429هـ إلى 18/7/1431هـ وبنفس الوقت ولدي بأول ثانوي وملزم أبوه أنه يكون معه وأنا ما أقدر أخلي وليدي وأيضا ما أستغني عن الوظيفه الي ذقت المر أيام التعاقد علشان التثبيت وش الحل لأن زوجي مو مصدق التثبيت شوري علي تكفين مهم وخصوصا أن الدراسه الأسبوع الجاي.

7. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يالغلا ايش اشور عليك مافيه الا المبادلة يارب تتيسر لك غيره ماتوقع يغيرون منطقة العقد ربي ييسر لك يارب