اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


خلاص يا شباب انسوا الدرجة المستحقه والفروقات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة صمت الأماكن, بتاريخ ‏2009-02-03.


  1. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    لا أريد أن أحبطكم ولكن هذا الذي نراه تكتم شديد على الموضوع
    نحن لانسوى شئ عندهم هم يرون ذلك هذا يسافر وهذا يحضر مؤتمر
    والمعلمين في خبر كان ......
    وأصبحت المواقع الالكترونية تلعب بأعصاب المعلمين ( خبر عاجل - مصدر مسؤول - ذكر أحد المسئولين في الوزارة ..............) وكله كلام فاضي شبعنا منه .
    لاتنتظروا شئ من وزارة الفلـــــــ ........
    نعم ماعندك إلا المستوى الرابع أو الخامس على أقرب راتب
    رضيت والا مارضيت
    وللجميع تحياتي
     
  2. مدرس انجليزي

    مدرس انجليزي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    259
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم


    وبعدين


    هذولا ابو 10 وتحت

    حذرت منهم من زمان
     
  3. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    أحترم وجهة نظرك ولكن وجهة نظري عكس ماقلته إن شاء الله تعالى
     
  4. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    عفوا عزيزي لم أفهمك وضح ولك تحياتي

    وشكرا لك أخي خالد ولكن إلى الآن هذا هو الواضح !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  5. معلم تربيه فكريه

    معلم تربيه فكريه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    118
    0
    0
    ‏2008-09-18
    معلم تربيه فكريه
    اخبرك غيرت وجهة نظرك
     
  6. ابوالوليد&&&

    ابوالوليد&&& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2009-01-15
    معلم
    ليش الإنهزامية ونحن اصحاب حق
     
  7. بندر 1978

    بندر 1978 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    236
    0
    0
    ‏2008-10-02
    تفائلوا بالخير تجدوه
     
  8. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    خلاص كفاية لعب بالأعصاب
    زهقنا
    وملينا
    عليهم من الله مايستحقون
     
  9. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الان يبقى الدعاء فقط
    وغير ذلك فلا
    وأما غدا لكل حادث حديث
     
  10. مدرس انجليزي

    مدرس انجليزي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    259
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم

    ههههههههههههههههههههههههههههه
    مافيه فايده وانا خوك
    شكرا على المتابعة
     
  11. ام نوافي

    ام نوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    860
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلمه
    حلمت المديره انه انا وهي ناكل في سكر
    وبرضه حلمت زميلتي انه انا بنيت بيت جديد وكانت تتفرج عليه وتقول كان كل شي
    رووووووووووعه
    اتمنى تكون خبريه حلوه لي وللجميع
    رغم اني اكثر وحده يائسه من الفروقات وحتى الدرجات
     
  12. عبدالله4

    عبدالله4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    592
    0
    0
    ‏2008-05-24
    معلم
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  13. سهيرالليل

    سهيرالليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    113
    0
    0
    ‏2008-04-03
    معلم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ارجو عدم ترويج الاشاعات

    وشكراً
     
  14. tmem

    tmem تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    17
    0
    0
    ‏2009-01-22
    ان الله عند حسن الظن واكثروا الاستغفار
     
  15. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27

    يقول المثل
    رمتني بدائها وانسلت
     
  16. ام تركي 2004

    ام تركي 2004 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2009-02-02
    اللهم انا نسالك باسمك العظيم الاعظم الذي اذا دعيت به أجبت واذا سئلت به اعطيت وبأسمائك الحسنى كلها ماعلمنا منها ومالم نعلم ان تستجب لنا دعواتنا وتحقق رغباتنا وتقضي حوائجنا وتفرج كروبنا وتغفر ذنوبنا وتستر عيوبنا وتتوب علينا وعافينا وتعفو عنا وتصلح اهلينا وذرياتنا وتكلأنا بعين رعايتك وتحسن عاقبينا في الامور كلها وترحمنا برحمتك الواسعة رحمة تغنينا بها عمن سواك.
     
  17. الجوكر

    الجوكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    295
    0
    0
    ‏2008-04-07
    مدرس

    تفسير هذا ان مديرتك راح تكون ضرتك ( ان لم تكن متزوجه )

    وتكونوا زي السكر بدون مشاكل

    الله يجمع بينكم على خير
     
  18. معلم بمدارس الأبناء

    معلم بمدارس الأبناء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2009-01-28
    لييييييييش الاحباط " تفاءلوا بالخير تجدوه "
     
  19. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    هههههههههه
    طيب وإذا كانت متزوجة
     
  20. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ههههههه

    ياخي حرام عليك
    تراها متفائلة حيل