اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الرجاء عدم التحبيط والتقليل من اهمية طلعة الغد ...الكلام لمن يخصه الكلام

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة من الناس, بتاريخ ‏2012-08-28.

1. من الناس

من الناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

55
    0
    0
    ‏2011-06-05
    معلمة مع وقف التنفيذ
    السلام عليكم

الرجاااء عدم حذف الموضوع

هي كم نقطة بتكلم عنها واللي ما يعجبه لا يقرا

# كثرت الاقاويل والاحاديث والتلميح عن عدم اهمية خطاب الوزير وتوقيعه وعدم اهمية سعي بنات اللجنة وخروجهم للوزارة وذلك ليس صريحا ولكن تلميح من البعض للاسف يا بنات محد وصلنا الى هالمرحلة من القضية وشهرة القضية ووصول اصواتنا للجميع الا بنات اللجنة وطلعاتهم اليومية والاسبوعية في مختلف الاجواء حر برد مطر فتكونت لديهم خبرة بمداخل ومخارج قضيتنا بشكل تفصيلي نحن لا نعلمه لاننا ببساطة لا نخرج معهم ودورنا الاعلام من خلف الشاشات وتحت المكيفات فمن المعيب جدا اننا لو سعينا بخطوة اننا نهمش مما فعلوه منذ البداية وحتى اليوم وبكرة الى صدور القرار لمجرد ان صار عندنا خطاب ثاني في الديوان الملكي فلا احد يقلل من اهمية الخروج هم مسكوا القضية من البداية وهم اعلم واخبر وادرى بالمهم وباللي مو مهم يعني مستحيل يطلعون يتعبون انفسهم وهي الخطوة مالها داعي ذلك الاولى دعمهم وليس مقولة ما همني لا الوزير ولا خطابه عجبي

#طبعا الكلام واضح موجه لمين ولاتباع مين انا يا مشرفتنا الموقرة سبق وقلت لك مو ضدك بس اسلوبك في حمل الراية للقضية اسلوب مستفز على رغم من تصريحك بانك ما عمرك نكرتي وما عمرك جحدتي ومنزلة موضوع بنسب الجهد لاصحابه و دعوة البنات انهم يكونون مع بنات اللجنة ويتبعون خطواتهم الا انك في كل موضوع والثاني خطابي وخطاب الديوان وما وصل الا خطابي وخطابي هو الموجود والباقي توابع او ملحقات له وما همنى وقع الوزير او لا وما همني الطلعة و خل ينفعكم الوزير وخل ينفعكم الشريان وما عمري جبت اخبار الا طلعت صحيحة مع اننا ما قد شفنا اخبار جبتيها الا من بنات اللجنة اي اخبار اللي جبتيها من عندك ؟
    ...يا حبيبتي انتي ويمكن من غير قصد تهمشين خطوات بنات اللجنة وتقللين من اهميتها عند العضوات خصوصا الجدد اللي موعارفين مين بنات اللجنة وجهودهن وبذلك تقللين عدد المناصرين لهم في الطلعات وهذا يناقض كلامك وتنسيقك السابق لتجمعاتهم ...مو معنى ان صار لك خطاب بالديوان معناه كل اللي يسوونه بنات اللجنة خلاص ماله هدف ..اساسا خطابك للان لم تضمني نتائجه ومافيه شي موثوق واذا قالوا لك قريبا وبتتضح الصورة و اكيد ترى هالكلام ماخوذ خيره من اكثر من سنة ونصف عشناها وعود ما جت على خطابك بيقولون السمع والطاعة على طول
    لذلك ياليت اختي الكريمة ان كان لا يعنيك ما تقوم به بنات اللجنة فلا تقللي من اهميته لانهم هم الاساااس في القضية وهم الاخبر بالوزارات والديوان ومتابعتهم شخصية وليس عن فلان وعن فلانة
    الزبدة انتي اسعي من جهتك فيما تظنينه مهما واتركيهم يسعون من جهتهم فيما يظنونه مهما لان بحكم مكانتك كمشرفة ارائك تؤثر كثير على العضوات حتى وان كانت اراء خاطئة وهالشي مو في صالح القضية ابدا الخلاصة ابني ولا تهدمين بناء الاخرين

# عزيزتي ارجو انك ما تزعلين من كلامي وتقولين حاطين دوبكم ودوبي وجهودي مخلصة لله وما ابي جزاء وربي حسيبي و من هالمواعظ ترى كلنا نخاف الله و نقدر نسطر لك من هالعبارات الدينية و الحمد لله عندنا قوة ايمان وصبر و اعمالنا خالصة لله والشكر لله وحده انا عارفة انك ما تقصدين تسيئن وجهودك مو عشانك عشان الكل بس ربما الانسان يجتهد ويخطئ ومو عيب ننبهك على خطئك باسلوب مؤدب . واذا على ماخذينك على الكلمة هذا شي طبيعي عزيزتي انتي لما تقولين كلمة تنوخذ عليك بحكم كونك انسانة مسؤولة عن كلامك ولست سفيهة او بالعامي ما ينوخذ عليك او ناخذك على قد عقلك لا انتي انسانة مسؤولة وكلامك ووعودك محسوبة عليك خصوصا كونك مشرفة يعني لاتلومين البنات اذا خذوا على كلامك ولا تقارنين نفسك لو فلان قال ولو علانة قالت و انا الوحيدة اللي اتكلم وتهاجموني ...احنا نرد على الكل وانتي منهم لان كل شخص غير مرفوع عنه القلم مسؤول عن اقواله واسلوب المقارنات اعتقد اسلوب طفولي نوعا ما ..

# اعتذر عن كل اساءة بذرت مني صراحتي في الكلام ليست للتجريح وانما للتوضيح
    استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    حسبي ربي عليه توكلت ربي اكفني بهم بماشئت
    لم طمنت طمنت اخوات لي واذا ماهو عاجبك بلطي البحر انتي وكل الي مثل اشكالك

3. لمار2011

لمار2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

684
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمة بإذن الله
    ما قالت شي غلط
    انتي 1500 اشتغلي على خطابك
    وخلي اللجنة يشتغلون على خطاب الوزير
    من غير تقليل من شأن خطاب الوزير

ترى هالخطاب هو التحول الكبير في مسار القضية

4. لاتياسوا

لاتياسوا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

120
    0
    0
    ‏2012-04-30
    عاطلة
    اتمنى حذف الموضوع والتركيز على طلعة بكرة والتركيز على الضغط الإعلامي وكلنا خوات وإن إختلفت الطرق والوسائل فالهدف واحد

5. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    لمار ماتكلمت عن خطاب الوزير انا قلت مالي علاقة متابعته نعم لكن هل منعتكم من شي
    تكلمت عن خطابي فقط لا غير وين الغلط
    المشكلة اني مااحب اشوف ناس اعزهم في ضيق وعندي مايطمنهم واسكت
    فالي مثل صاحبة الموضوع الي دخلو ملفها وشوفوا مشاركاته كم مرة تدخل بس تهاجمني
    ليه متابعتني سؤال
    وليه لم يكون الكلام ضدي وتجريح وانتقاص ماشوفها والا علشان للجنتكم يستباح شخصي
    ارجوكم انا كنت اتكلم قبل طلعتكم اصلا وارد على الأخوات هنا وان كان رد مستفز لكم لا تدخلون
    او اقول لكم ولا يهمكم من اليوم ورايح بكون الأخبار على التويتر وهنا بيكون موضوع الختام
    وبدعيك بالأسم انتي وكم اسم معك يا من الناس وبرويكم كلامكم توجهونه لمين

6. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    لاتيأسو الموضوع مكتوب فيه تحذير وشجب وتنديد:)
    وماهمتني بشي لكن كونه يخصني
    هنا تدخل يكون من الأدارة ماهو مني وهذا فعلي دائما لم يكون ضدي اترك الأمر للأدارة
    ولها الحرية ولكم الطلب منهم لكن مني ماتهمني بشي

7. بديله بنت لسن

بديله بنت لسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

635
    0
    0
    ‏2011-10-03
    انتظر التثبيت
    اسمحي لي بنت الناس ارد اولاً على 1500
    بصراحه اسلوب الاخت كان مره راقي وداخل حدود الأدب
    وطرحت شي مهم وكلنا نبيه ونكرره اشتغلي على خطابك مشكوره من غير تقليل شان خطاب الوزير وخطاب ليل
    ومن غير تخريب او تهميش لطلعات بنات اللجنه
    اما بلطي البحر وانتي واشكالك هذا اللي المفروض يحذف من المنتدى
    الموضوووع وهذا اللي خارج حدود الادب

اذا حذف هالموضووووع هذا دليل ان 1500 ملكت منتدى البديلات ماتبي تشتغل بس على خطابهامشكوره ولاهي ناويه تشيل يدها من تلمحيات بتهميش الجهود وتهميش لخطاب الوزير وخطاب ليييييل.

وتحياتي ...
    *

8. الحرار

الحرار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

77
    0
    0
    ‏2009-01-24
    1500 هدي الامور هدفكم واحد واتمنى يكون تكاتف ونسمع الاخبار الحلوة قريبا
    عمر التفرقة ماجابت خير انتم اخوات وهدفكم واحد واذا انشقت الصفوف لم تفلحو بشي شوفو المجتمع الدولي على سبيل المثال لم يتدخل بسوريا الى الان لماذا ؟؟؟؟
    بان كيمون يرد ويقول لان المعارضة لم تتوحد الى الان
    ارجو توحيد الصفوف

9. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    الي على راسه بطحه يحسس عليها ردي عليك
    يابديلة بنت لسن مانتي منهم

آخر تعديل: ‏2012-08-28
  10. أريج العطر

أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    كلا الخطابين مهمة للبديلات سواء خطاب بنات اللجنة أو خطاب الأخت 1500 لاننكر مساعيهم في حل قضيتنا

وعلى الفئتين أن تكونا يدآ واحدة للتكاتف وأي الخطابين صدر به القرار بالموافقة خير وبركة .. لاننكر سعي الفئة الأخرى ..

أخواتي كلنا لانعرف بعضنا البعض وذلك طيلة سنة ونصف إلا من وراء الشاشات بأسماء مستعارة وبإذن الله تعالى لم يتبقى لنا إلا القليل وتُحل قضيتنا بمشيئة الله تعالى فلنكن يدآ واحدة حتى نتذكر لبعضنا المواقف الجميلة في تلك الفترة ...
    عسى الله أن يفرج عنا ما أهمنا عاجلآ غير آجل

11. حروف مبعثره

حروف مبعثره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

604
    0
    0
    ‏2011-12-15
    معلمه
    بصراحه صادقه في كل كلمه قالتها وياليت تعتبرين كلامها نصيحه لك
    واذا كانت مو معك وتخالف الرأي فهي برضو ليست ضدك
    والكل ملاحظ اسلوبك الاستقزازي في الفتره الاخيره ومعارضاتك لبنات اللجنه وهذا ياثر سلبا ع افكار البنات وتشتيتهم
    وانتي اقترحتي تكوننين ع التويتر فقط وارحب في هالفكره
    شاكره لك

12. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    الله اكبر شتت البنات البنات هم الي نادوني ماجيتهم انا شتتهم ورجعي لردودي
    في المواضيع تشوفين فيها نداء لي لايكون ماعرف اسمي
    سبحان الله في امركم قسم بالله خير تفعل شر تلقى ان ناداني احد هنا برد
    وان نسألت برد ماهو تحكموني انا قلت اخبار لكن لو احد ناداني برد
    ام الأستفزاز فاقول لك حكمي بالعدل تبغون تستفزوني
    وارد برود مااعرف ولا اعرف اسكت بعد ولااحد يدوس لي على طرف
    حمدلله ماعمري بديت بشر مع احد وشوفوا مين يبتدي فيه وحقي
    ارد عليه مثل مااعطى نفسه الحق يستبيح استفزازي
    وتراني الى الآن مارديت والي نقال بحقي كبير جدا لكن الرد جاي بحول
    الله وقوته بالأسماء محفوظة لهم حقوق الأستنقاص الي عملوها

13. بريق امل3621

بريق امل3621 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

32
    0
    0
    ‏2012-08-27
    بديلة عاطلة
    هدو اللعب يا بنات ( بنت الناس) ( حبيباتها الغالية1500) قضيتنا واحدة ولازم يحصل زي كذا واختلاف الرأس لايفسد في الود قضية . الله لا يسامح من وصلنا لهذه المواصيل وما نقول الا على قولة القذافي ( الى الامام الى الامام ) هههههههههه

14. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    على عيني وراسي كلامك عين العقل وهو المفروض لكن هنا
    يعرفون بس يمسكوني انا كئني كفرت لم جبت الأخبار لكم
    مفروض اسكت واتفرج والي ينادوني اقول لهم انتظروا اخذ الأذن
    قبل ارد عليكم ؟!!!

15. سعوديه والفخرليه

سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    زميلاتي العزيزات ..بنات اللجنه وعى راسهم ليل ماطوليك وماما الحبيبه وحكم ظميرك
    واحب الزين..وغيرهم...لهم بصمه رائعه ومجهوداتهما لن ننكرها مهما حصل ..
    و1500 وام حاتم ورزوحها لن ننسى مجهودهم ...
    وقفه ...
    خطاب الوزير نزل التثبيت من عام 1429 الى 1432 هـ المفروض يكون شامل ولكن لفق .....
    عقول البشر تختلف عن بعض تحمل ثلاثه انواع من العقول الكبيره والمتوسطه والصغير...
    راي ليش دائم نرفزه في انزال المواضيع .اين احترام الذات واساسيات الحوار الهادف ...
    لن اطيل في النقاش ...

كلمه تفتح القلب
    الصمت : إجابة بارعة لا يتقنها الكثيرون

16. الحرار

77
    0
    0
    ‏2009-01-24

من انتم ؟؟ من انتم ؟؟ هههههههههههههههه

يابنات هدو الامور وكل وحده تصلح سيارتها وطاش ماطاش وخلونا نتابع داوود الشريان مع فنجال القهوة والرطب وبنشوف وش اخرتها

17. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    احتراما لأخواتي الي طلبوا مني راح اسكت وراح اطلع من الموضوع ولا ادخله لأن
    مستحيل ادخل وماارد ولا انا وحدة تسكت عن من يدوس لها على طرف

18. بديله بنت لسن

بديله بنت لسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

635
    0
    0
    ‏2011-10-03
    انتظر التثبيت
    شكراً على الرقي في التعامل مع الاخرين
    وبقول لك شي
    اذا كنت ِواثقه من اسلوبك ومن نفسك ماادري ليش تحذف المواضيع اللي تخالفك الراي
    شي ثاني يا1500 استغرب شلون تستفزك نصائح اخواتك او نقدهم والاولى انك تتقبليهابصدررحب وبشكر لهم
    خصوصاً ان اسلوبهم في قمة الادب

19. سماء الرحمن

سماء الرحمن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5
    0
    0
    ‏2012-07-31
    معلمة سابقة
    الله يرضى عليكن اول مره ادخل المنتدى من القهر ليش كل هاتهجم على1500 هي وش قالت لك على شان تتحاملواعليها هي رايتها من البداية معطيتهن الراية الخضراءلكن هن استمرن بالاستفزاز ليش هي ماهي انسان ومن رسالتي هاذي دعوا1500 في حالها وأنتن فيحالكن ورساله1500 أنا ومجموعة كبيرة نتابع مداخلاتك ونفرح ونتباشر لمنك دخلتي وندعولك بصلاح مالك وحالك وعيالك والله يسخرلك ملائكة الارض وصلاح الارض سيري وحناوراك مشكوره كل الشكر لك ولمن سعى معك الله يخليكم لعين ترجيكم

20. الحرار

77
    0
    0
    ‏2009-01-24

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اشك في ذلك
    لكن بمشيها