اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


سؤال يسدح نفسة

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ابواثير, بتاريخ ‏2009-02-03.


  1. ابواثير

    ابواثير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    141
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم
    سؤال يطرح نفسة ، ويستبق الأحداث ، ويجعلك تعيش في عالم من الأحلام والخيال والخبال .

    والسؤال يقول : ماذا تريد أن تفعل با الفروقات ، لو أتت الينا با اذن الله تعالى .
     
  2. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ان شاءالله ان الفروقات جاايه .. وقريباً


    والجواب



    هو





    بشري ...




    سيارة :36_1_1[1]:




    عشان اول مايسمحون للمرأة بالقيادة




    افحط عليها :36_5_11[1]:
     
  3. ابواثير

    ابواثير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    141
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم
    أقول يااللولو المكنون الله يكفي المسلمين شرك ، هذا وانتي ما مسكتي فروقات ناوية تفحيط .

    كيف لو استلمتي فروووووووووووقات كان تخلينها جلنطات

    وممكن راح تسوي اعلان في جريدة المدينة :

    مدرسة محترمة ، تملك سيارة جديدة وترغب في توصيل شياب وعجاااااااااااايز ، من بعد العصر

    واعرف جميع المصحات وشوااااااااارع البلد ، جواااال ..................0590
     
  4. ابواثير

    ابواثير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    141
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم


    الصدقة تطفي غضب الرب وتزيد في المال

    لكن انتبة تسوي شوشرة من بدري ، وترووووووووووووووووح فيها
     
  5. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي
    نحوله الملتقى

    كم رقم لوحة السيارة

    اببلغ عليك يا الدبة

    وانا بدخل بدروة للعسكر عشان المطاردات وراك

    ان شاء الله نصرفها في مرضاة رب العالمين

    ورضا الاقارب
     
  6. هشلول

    هشلول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    450
    0
    0
    ‏2008-10-03
    معلم
    [align=center]
    لو قلت وش راح أسوي بها
    راح يزعلو السحالي في الملتقى
    عشان كذا خلني ساكت
    وزي ما يقول المثل
    (الساكت سم ناكت)
    [/align]
     
  7. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    علشان كذا مأخرين الفروقات !!!!!!!

    واحد يدخل دورة عسكرية

    ووحدة تشتري سيارة تبي تفحط فيها !!!!!!!!

    خلوك جادين شوي في تطلعاتكم خخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  8. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    فعلاً اول شئ الصدقة
    والاقربون اولى بالمعروف
     
  9. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    كيفي فروقااتي وانا حره فيها .. ويكفي اني جلست افحط على الثاني كم سنة .. من حقي افحط بعد الفروقات واسحب جلنطات بعد هههههههههههههههههههههه



     
  10. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم

    هذا الكلام الحلو

    كم نااوي عليه





    اهم شي ما تخلي فرااغ في كرت العاائلة
     
  11. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    ماااااااااااااااادري
     
  12. بدور32

    بدور32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,141
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمه
    اممممممممممممممممممممم والله مافكرت فيها
    بس مهيب شينه الفروقات ---- ومببلغ دسم
    وش رايك انت وش اصلح فيها( قول أقرء الموضوع زين أنا اسالك مو انتي
     
  13. هشلول

    هشلول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    450
    0
    0
    ‏2008-10-03
    معلم
    [align=center]
    لا توصي حريص أخوي مشعل:36_1_12[1]:
    ما لاحظت شي في كرت العائلة الجديد (سجل الأسرة) الوجه الأول مخلين كل خانة سطرين ومسوين أربع خانات (وش معناها؟):36_7_7[1]:
    معناها أربع ساحالي مترزازات باسمها واسم أبوها واسم جد جد جدها
    والوجه الثاني يجيب الله الخير ونملاه
    :36_3_1[1]::36_1_34[1]::36_3_1[1]::36_1_34[1]::36_3_1[1]:
    [/align]
     
  14. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    ابي اخذ لي تريله
    نوع مان الامريكيه
    اجي وراء واحد مشتري سياره اطرده لين اطلع عيونه ويبيعها
     
  15. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    تصدق مافكرت,,

    لكن الأكيد بأسدد الراجحي حسبي الله عليهم

    وبعدها بأسافر ألف في بلاد الله الواسعه

    واكيد راح اشتري سياره :36_7_8[1]:

    بس بأجيب سواقه عشان ارز نفسي,,,
     
  16. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    موضوع ولا اروع
    وتفاؤل مطلوب
    عني انا ما احب افكر بشئ الا لمن اقبض ع قولة المصريين
    لا تقول بر الا لمن تصر
    وبالتوفيق سلفا
     
  17. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    بصراحه والله ماأدري
    الله يجيب الخير
    ويكون حقيقه وليس حلم
     
  18. اعالي المزن

    اعالي المزن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2009-02-01
    اتزوج 2 دفعة وحده هههههه
     
  19. هشلول

    هشلول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    450
    0
    0
    ‏2008-10-03
    معلم
    [align=center]
    رجال تعجبني
    وش رايك تنظم لصفوف المقاتلين ضد السحالي
    [/align]
     
  20. قطـــر الندى

    قطـــر الندى عضوية تميّز عضو مميز

    182
    0
    0
    ‏2008-05-15

    أبي أســــافر لأي دولة المهم أسافر