اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ام أواب, بتاريخ ‏2012-08-30.

1. ام أواب

ام أواب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

61
    0
    0
    ‏2012-06-25
    لاتوجد
    رجاء من اخواتي البديلات المتحدثات بحلقة الشريان ان يكون الكلام عن جميع السنوات دون تفرقه لاننا جميعا بديلات واختلافكم سيكون ضد قضيتنا وسيضعفها لذلك اذكرو معاناة 29مع خطاب الوزير واذكرو استثنائهم للغير مشموله بالتفصيل للمره الثالثه دون وجه حق فلنتكلم بصدق وحق ونية صافيه كل من سمحت لها الفرصه بالتحدث ونلتجي لله باان يهديهم لنا وسينصرنا الله بأذنه تعالى
    فلتكونو كالبنيان المرصوص هذا رأيي الشخصي ووفقنا الله لما يحبه ويرضاه

2. لمہسہة دفہہاء

لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    الله يعطيك العافيه
    لان نجني ثمار تعب هذه الايام والشهور الا اذا كنا كالجسد الواحد
    لابد ان تكون قلوبنا علي الجميع المشكله وحده والقضيه وحده .. والله يكون بالعون ويوفق الجميع

3. الله يجيب الفرج

الله يجيب الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    والله الظاهر ان الله عاقبنا بما تحمله بعض القلوب من انااانيه

انا مثلك اتمنى ان يرتب للحلقه جيدا من قبل وحده عاقله وتخاف ربها وترتجي من الله التوفيق بسبب حبها لاخواتها كما تحبه لنفسها
    اما اذا صار فيه ناس تبي تتكتم عن موضوع تحديد السنوات وناس تطلع تقول حنا احق منهم اااااكيد بيكون لهم حظ ونصيب من نواياهم السيئه وينقلب السحر على الساحر على قولتهم
    اتمنى يصير فيه تنسيق بين السنوات المشموله وغير المشموله
    والا لحد يجي يلومنا بكره كلنا قلوووبنا متقطعه عالوظيفه ننام الليل ونصحى على امل التثبيت

4. اصايل حجازيه

اصايل حجازيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

544
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بديله سابقا
    كلام 100%
    موفقين و على نياتكم ترزقون

5. سما -الشرقية

سما -الشرقية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

480
    0
    0
    ‏2012-03-15
    ربة بيت
    هلا يالغاليه كلنا كلنا يدواحده وكلنا نحب بعض وربي بينصرنا قريب قريب قريب والتثبيت من 26 هذا العدل وهذه المكرمة الملكية شكرا خاص لبنت الاحساء عسى ربي يوفقك ويوفقنا جميعا جميعا حميعا والله من الهم مانام لكن الله بيفرجها الحمد لله على كل حال

6. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ولو ياسما ترى اخواتك يستمدون القوة منك وانتي أمة مؤمنة صابرة يالغلا لاتيأسين من روح الله
    ولا تهتمين فمن له رب يثق به ويوقن لا يهتم ابدا فالعبد فالتفكير والرب في التدبير
    ولا تنسين لا تموت نفس الا وقد استوفت رزقها رزقكم بيجيكم بأذن ربكم
    ام اواب وعدتكم وانا عند وعدي انا الي راح اتكلم عنكم لكن في برنامج الشريان لا
    مادام عندك برنامج ثاني الي هو الرئيس اجلي معه الى الشهر الجاي نكون خلصنا ويكون الأمر
    لكم فقط وبكذا يكون التركيز عليكم فقط دون ذكرنا وانا لها اخواتي ابد عينو خير والمتكلم عنكم انا قلتها
    من زمان نسقوا وعطوني خبر وانا تحت امركم
    كلمة بقولها لكم والله ماضاقت الا لتفرج وعلموا ان الله حرم الظلم على نفسه ووعد المظلوم بنصر لو بعد حين فأيقنو به سبحانه متفائلة خير بأذن لله لكن
    فتفائلوا وادعو رب رحمان سينصركم بدعائكم الذي هو اقوى سلاح لكن قبلها توحدوا وحدو الصفوفكم خصوصا
    انتم قلة في العدد توحد وفالكم الخير كله يارب

7. سما -الشرقية

سما -الشرقية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

480
    0
    0
    ‏2012-03-15
    ربة بيت
    امييييييييييييييييييين ما ضاقت الا تفرج مشكوره على كلامك البلسم الله كريم