اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ماما الحبيبة وكل بديله تدخل ضروري

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ام بديله, بتاريخ ‏2012-09-02.

1. ام بديله

ام بديله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

161
    0
    0
    ‏2012-01-11
    مدرسه
    يوم ماما الحبيبة وبنات اللجنه يطلبون أنكم تطلعون معهم تعتذرون ومحد يطلع ويوم الحميدي لمح مافي تثبيت انقلب المنتدى وش تتوقعون ؟ أكيد اذا ماطالبتو بحقوقكم مافي تثبيت وهو يقول احنا رفعنا والباقي عند الخدمه والماليه واضحه انهم بيرفضون ولمح انه لازم تروحون للملك يا بنات هذي فرصتكم الاخخخخخخخخخخيره اجتمعو عند قصر الملك ومن بكرا مثبتينا كفى مهزله والله مايحلها بعد الله الا الملك انا خارج المملكه والا ماشاورت اول من بيطلع

2. ام لووولي

ام لووولي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

640
    0
    0
    ‏2011-10-16
    معلمة
    قسم والله ودي أكون ف الرياض واطلع ... لكن الشكوى لله

3. شدووونة تبوك

شدووونة تبوك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

72
    0
    0
    ‏2012-08-11
    مدرسه
    ياليتني في الرياض والله لأسنتر هناك ا

4. ضحية وزارات

ضحية وزارات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

62
    0
    0
    ‏2012-09-01
    عاطله
    ياحبي لك بس شوفي زياده على كلامك ياليت ماحد يسب في المذيع عبدالرحمن لاني قرأت ردود سئيه على برنامجه اليوم بصراحه انا اذا حد سب شي اسويه وانا معكم في الحمله تنسد نفسي فمابالك في مذيع ليس له من وراء حملتنا فائده حنا نبي نكسب ككل مذيع وكاتب واشكروا لهم كل حركه حتى لو كان اعدة تغريده لكي تنشط الحمله ارجوكم واهم شي تويتر ولانتمحور حول انفسنا فقط ننتقل للكتاب والمذيعين والصحف الالكترونيه ماشاء الله عليكم ماتقصرون واذا فيه وحده ممتازه في تنزيل اليوتيوب والتنسيق لاني غير متمرسه فيه تواصلني عندي شوي اشياء افكار راح تعجبكم

5. لمہسہة دفہہاء

لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    صدقتي والله لازم نتحرك بجديه خصوصآ هاليومين
    الله لايبارك فيهم تقول انهم دافعين شي من جيوبهم .. حسبي الله ونعم الوكيل

6. بلاك بيري5

بلاك بيري5 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

143
    0
    0
    ‏2011-12-30
    لا يوجد
    والله ودنا نطلع لاكن اش نسوي في البنات الي يقولون السنوات الغير مشموله لا تطلع بحجة انا نخرب عليهم هذا والله قمة الفشل في تجمعنا وهوه الانانيه من بعض البنات وترى ما اعتقد فيه سنوات مشموله وغير مشموله هذا تخدير وتصبيره مو يقولون خذلك تصبيره هذي التصبيره يا ناس خلونا يد وحده لنرفع الظلم عن البديلات ويكون شعارنا كلنا بديلات

7. بلاك بيري5

بلاك بيري5 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

143
    0
    0
    ‏2011-12-30
    لا يوجد
    الله المستعان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

8. ليوول

ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,217
    0