اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عجبا لتخبط هذي الوزاره

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة سمى, بتاريخ ‏2012-09-03.


  1. سمى

    سمى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2012-03-27
    معلمه
    معلمتان وإدارية واحدة في "ابتدائية" بالرياض بها 300 طالبة


    سلطان المالكي- سبق- الرياض: اشتكى أولياء أمور طالبات المدرسة الابتدائية 360 بحي ضاحية لبن غرب العاصمة الرياض من عدم وجود مديرة أو معلمات في المدرسة, وقالوا إنه لا توجد سوى معلمتين فقط ومساعدة إدارية واحدة في المدرسة التي يبلغ عدد الطالبات فيها 300 طالبة.

    وقال أحد أولياء أمور الطالبات لـ"سبق" إن حارس المدرسة طلب منهن عدم إحضار بناتهن بسبب عدم وجود مديرة أو معلمات, مضيفاً أن المدرسة تم نقلها إلى مقر روضة أطفال من العام الماضي لحين تدبير مقر لها, والآن لا يوجد مقر ولا معلمات ولا إداريات, ولا أي اهتمام، مضيفاً أنهم قاموا بالشكوى للإشراف التربوي من وضع المدرسة وفي انتظار تحرك المسؤولين لمعالجة الموقف، خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد, وتساءل: كيف لا يتم معالجة وضع المدرسة قبل بدء العام الدراسي والمسؤولين يعرفون العجز في المعلمات والإداريات؟ وما ذنب الطالبات؟ وأضاف: إن حالة المقصف المدرسي سيئة جداً.
     
  2. سمى

    سمى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2012-03-27
    معلمه
    المدارس فيه نقص حاد في المعلمات وهم مازالو يدرسون موضوع التثبيت
     
  3. Rima

    Rima تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    437
    0
    0
    ‏2012-02-22
    ------
    في تخبط اكثر من ان التثبيت ماله معايير الا الحظ ثبتوا البديلات الي على راس العمل لو لها يوم واحد واستثنوا من عملت لسنوات بدون مايكون لهم مرئيات ولا وجهات نظر ولا تشكيل لجان تضع اليه للثتبيت بالنهايه كلنا بديلات الفرق ان حظنا اننا ماكنا على رأس العمل وقت صدرور القرار