اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

العمل الاداري

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة قديمة و بديلة, بتاريخ ‏2012-09-03.

1. قديمة و بديلة

قديمة و بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

31
    0
    0
    ‏2012-07-16
    ربة منزل
    السلام عليكم ورحمة الله
    يا اخوات من التي رشحت مساعدة ادارية وباشرت من اخواتي البديلات
    وكيف العمل الاداري معكم
    ماهي ايجابياته وسلبياته
    وفق الجميع لما يحبه الله ويرضاه

2. ابن بطوطه

ابن بطوطه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

140
    0
    0
    ‏2011-09-17
    بديلةوإنشاء الله معلمة
    اهلين أختي بديله طبعا العمل الإداري راح يكون حسب النقص في المدرسة مثل أخذ الغياب الأشراف على الطابور الصباحي ودخول البنات للفصل الاتصال على اهل البنت الغائيبة وأخذ الإفاده او مدخلة بيانات على الكمبيوتر المهم إن العمل داخل المدرسة فقط بعدها ترتاحين

3. الصبر طيب !

الصبر طيب ! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

272
    0
    0
    ‏2012-05-09
    ان شاء لله الدوام بشوال
    فيه تصنيف لعمل المساعد الاداري في الخدمه ﻻلمدنيه وترا المساعد الاداري ماتمسك مراقبه ىلطلبه هذا اللي فهمته يوجد مسمى وظيفي اسمه مراقبه طلبه هي اللي تقوم بالمهمه هذه وهذا الكلام تاكدت منهمن المديره اليوم طبعا مديرتي فهمتها الاعمال اللي نمكن تسند الي ووجدتها الحمدلله متفهمه مهام المساعد الاداري ومطلعه عليها والحمدلله هالحين لاجاء التثبيت بحوله وقوته يحق لنا نحول تعليمي انا من خلال القرار اللي نزل امس بصحيفة صدى فهمت انه يحق لنا وبقوه ان نطالب بالتثبيت لانهم وافقو علىالتحويل للتعليمي وهذا الامر كان مستحيل على شاغلي المرتبه السادسه
    بالتوفيق قديمه وبديله وبالتوفيق ابن بطوطه انا اسند الي ادخال الغياب في نظام نور سواء المعلمات والطالبات وبس مدرستي مكتظه بالاداريات اكتظاظ سكاني هائل فيها عشر اداريات احس اني زيادة عدد اقولهم خلوني اقوم ادرس بدل ماني جالسه لا شغله ولاشي يقولون هذي اللي تدور التعب:z1:

4. قديمة و بديلة

قديمة و بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

31
    0
    0
    ‏2012-07-16
    ربة منزل
    هلا ومرحبا
    الصبر طيب هل انت بديلة وعينت مساعد اداري
    انا عينت مساعد اداري والحمدلله باشرت بعد استخارة واستشارة لاني كنت اطمع في التثبيت لكنك بشرتيني الله يبشرك بالجنة انه يحق لنا التحويل للتعليمي
    والمدرسة التي عينت بها لايوجد بها اداريات سوى انا وواحدة للمرحلة المتوسطة
    والمديرة مسكتنا اعمال مراقبة الطالبات اثناء خروجهن من الفصول ووقت الفسحة بالاضافة الى السجلات من حضور وغياب وتاخير
    الله يكتب لنا الخير جميعا