اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

صحيح كوني معلمة اهليه انحرم من التثبيت

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ام زينه, بتاريخ ‏2012-09-04.

1. ام زينه

ام زينه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

64
    0
    0
    ‏2012-07-16
    عاطله
    السلام عليكم انا بديلة مستثناه عام 30

سوالي ودي اقدم على المدارس الاهليه بعد مازادت رواتبها من الموارد البشريه

وصارت 5 الاف و 500 بس ناس قالو لي ان اسمك اذا دخل بالموارد تنحرمين من التثبيت

وبصراحه مدري اخاف التثبيت يطول مايجي ولو جا اخاف يعينوني في مدرسه مو بمنطقتي

ابي رايكم هل الكلام صحيح

2. what if??

what if?? تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    كشفت مصادر مطلعة في وزارة التربية عن أن وجود المعلمين والمعلمات على قائمة الانتظار لدى وزارة الخدمة المدنية ضمن برنامج «جدارة» لا يؤثر عليه تعيينهم في المدارس الأهلية نهائيًا، حيث يظلون على قائمة الانتظار ومتى ما وصلهم الدور فسيتم تعيينهم على وظائف حكومية رسمية.
    وأكدت المصادر نفسها أن المعتاد تعيين المعلمين والمعلمات مع بداية كل عام وهو ما يعني إمكانية عمل المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية لمدة عام كامل.
    وكان العقد الموحد، الذي يتم تطبيقه ابتداء من السبت المقبل مع انطلاقة العام الدراسي، قد ألزم المدارس الأهلية والمعلمين والمعلمات بعقد لمدة 12 شهرًا تدفع رواتبها للمعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية بما في ذلك الإجازات الرسمية. وتخوف بعض المعلمين والمعلمات من تأثير ذلك عليهم من خلال ادعاءات تشير إلى إسقاطهم من قائمة الانتظار لدى وزارة الخدمة المدنية.
    من جهة اخرى وجه نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي مديري عموم ومديري إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات بإبلاغ جميع ملاك المدارس الأهلية والأجنبية التي يملكها مستثمرون سعوديون (رياض أطفال، الابتدائية، المتوسطة، الثانوية) بالالتزام بتسجيل بيانات المعلمين والمعلمات السعوديين في موقع صندوق الموارد البشرية على الرابط http://www.hrdf.org.sa، موضحًا ان مالك المدارس الأهلية والأجنبية يتحمل نظامًا صحة ما تدخله المدارس من بيانات المعلمين والمعلمات شاغلي الوظائف التعليمية، على أن يقتصر التسجيل على الوظائف التعليمية الموضحة في الموقع ووفقًا للاشتراطات الخاصة لكل منها، وأيضًا توقيع الاتفاقية الشاملة بالدعم بين صندوق الموارد البشرية والمدارس الأهلية وفق النموذج المعتمد لذلك، وتوقيع عقد العمل الموحد بين المدرسة والمعلم أو المعلمة الحاصلين على موافقة للعمل على وظيفة تعليمية من إدارة التربية والتعليم وفق النموذج المعتمد لذلك، ويمكن الحصول عليهما من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق الموارد البشرية.
    يأتي ذلك بناءً على التعميم الوزاري بشأن الأمر الملكي الكريم الذي نص في البرنامج الخامس على سعودة وظائف التعليم من خلال زيادة رواتب المعلمين والمعلمات السعوديين في المدارس الأهلية ووضع حد أدنى للرواتب بحيث لا تقل عن 5600 ريال عن طريق مساهمة صندوق تنمية الموارد البشرية بـ 50% من الراتب لمدة خمس سنوات.​

3. ام زينه

64
    0
    0
    ‏2012-07-16
    عاطله
    مشكورة اختي على ردك

بس هذا يضمن جداره وانا بديله مو تابعه لجداره

والله مدري محتااااااااااااااااااااااره شسوي

ياليت تعطوني رايكم

4. what if??

1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    العفـــــــــــو
    تقصدي انهم يدوروا اسمك بجدارة؟؟؟
    ما اعتقد

5. ام سميه القمر

ام سميه القمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

406
    0
    0
    ‏2012-05-09
    عاطله
    اجل الوحده تجلس مكانك سر لامعلقه ولامطلقه وفوقها تنحررم من الوظائف الاهليه توكلي على الله وقدمي في المدارس الاهليه وماعليك فيهم مالت عليهم نظام جاهل ومتخلف احساسي يقول ان شهايدهم مشترينها من الخارج مثل الدكاتره البنقال وغيرهم

6. بإنتظار الفرج

بإنتظار الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

69
    0
    0
    ‏2012-08-06
    لايوجد
    معقولة يكون هالكلام صحيح !!!
    لا مستحيل ، وما ظنتي ان هذا له علاقة بالتثبيت !!
    يا بنات لا تشغلون بالي ، تراني موظفة بقطاع خاص :(

7. what if??

1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    ماله علاقه لاتخافي
    برنامج «جدارة» لا يؤثر عليه تعيينهم في المدارس الأهلية نهائيًا، حيث يظلون على قائمة الانتظار ومتى ما وصلهم الدور فسيتم تعيينهم على وظائف حكومية رسمية.

8. السيدة دائرة

السيدة دائرة تربوي عضو ملتقى المعلمين

304
    0
    16
    ‏2012-04-22
    ربة بيت
    لا يا قلبي ما يأثر زميلة اختي كانت بمدرسة أهلية وعادي تعينت

9. ام زينه

64
    0
    0
    ‏2012-07-16
    عاطله
    السيده دائره

اختك كانت بديله وبعدين توظفت اهليه كذا قصدك وثبتوها

كبديله لان انا ما اقصد جداره لان ما انقبلت فيها انا اقصد اني كنت من بديلات لسن

وقالووو لو اسمك في الموارد تحرمين من التثبيت ومالك احقيه فيه

بليز بنات احد سمع بهالكلام

10. السعاده حلمي

السعاده حلمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

315
    0
    0
    ‏2012-02-29
    عاطله
    لا ياقلبي ... ماله علاقه ابد ... اذا جاتك حكومي عادي تطلعين ولاعليك منهم ولا حتى يأثر ....

هم مبدأ الموارد البشريه مساعده الموظف لانه من الاساس تصرف لهم بس اغلب المدارس الاهليه تشفطها .... وكشفتهم الموارد

العقد ينص انك تبقين معهم حفظ لحقوقك من التلاعب ... يعني ماتطلعين من المدرسه من ناحيه وظيفه اهليه ثانيه ... او تجلسين بالبيت ماتبين

هنا بتكون فيه لخبطه عند الموارد ... بس اذا جاك حكومي الصوره تكون لك واضحه

روحي ياقلبي توظفي وتهني ... وعسا الله يرزقك ويرزقنا التثبيت

11. السعاده حلمي

السعاده حلمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

315
    0
    0
    ‏2012-02-29
    عاطله

بس ابي اعرف من اللي قالك ... مصدر او كلام موظفات

12. ام زينه

64
    0
    0
    ‏2012-07-16
    عاطله
    كلام موظفات قالو لو تسجل اسمك بالموارد تعتبرين موظفه حكوميه

ومالك احقيه بالتثبيت لانك اساسا موظفه حكوميه لان الموارد تدفع لك الراتب بالاضافه الى المدرسه الاهليه

والله اني خايفه اقبل بالوظيفه الاهليه ويطير علي التثبيت مدري شسوي