اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نقاط مهمة في لقاء داوود الشريان

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة راكان المهيمزي, بتاريخ ‏2012-09-05.


  1. راكان المهيمزي

    راكان المهيمزي مراقب عام مراقب عام

    763
    0
    16
    ‏2011-11-09
    موظف
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوات الفاضلات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بداية اسال الله ان يوفق الجميع وان يشملكم بفضله وتوفيقه

    الحلقة المخصصة عن البديلات المستثنيات في برنامج الثامنة مع داوود لهذا اليوم الثلاثاء ، كانت حلقة ممتازة والاخوات المتواجدات ماقصرن في النقاش والطرح وخاصة الاخت الفاضله امل الشاطري وفقها الله كانت متحدثة ومتمكنة وحجتها اقوى من محمد الدخيني بصراحة ، كذلك الاخوات الحاضرات معها وايضا من اتصلت وشاركتك والجميع قد المسؤليه وفقهم الله

    لدي ثلاث نقاط في هالموضوع :

    النقطة الاولى : محمد الدخيني المتحدث الرسمي للخدمه المدنية لس هو المسؤل صاحب الصلاحية الذي يمكن استضافته في هالحلقة بصراحة لان نقاش مثل هالموضوع يحتاج صاحب صلاحية وقرار وبالتحديد صالح الحميدي هو اقوى شخصية ينفع في هالحلقة ولكن سبق ان تمت استضافته في الاخبارية وصرح بكل شي وبكل وضوح ، والاخ محمد في حلقة الليلة يستشهد بما قاله الحميدي في برنامج دوائر وايضا الدخيني كل شوي يقول الموضوع قيد الدراسة والحقيقه ان الموضوع انتهت دراسته وتم رفعه للمقام السامي مثل ماذكر الحميدي لكن الدخيني يحتاج تحديث معلومات.

    النقطة الثانية : الاخوات المشاركات في الحلقة كانن على قدر من المسؤلية جزاهم الله خير وكان نقاشهم متمكن وواضح والاخت المتحدثة باسم البديلات امل الشاطري كانت اهل لهذه المسؤلية

    النقطة الثالثة ( المهمة في نظري الشخصي ) : محامي البديلات عسير القرني لم يضيف شي للحلقة ولا للحقيقه مع احترامي وتقديري لشخصه الكريم ، وكان خارج اطار النقاش والدليل اجابته على السؤال الاول كانت في وادي والسؤال في وادي اخر ، وكان من الاولى ان يكون تواجده في الحلقة هو محور النقاش ويتولى زمام الامور في الدفاع عن موكلاته ولكن الاخوات كان تواجدهن اقوى منه وحجتهن اقوى


    وفق الله الجميع لكل خير ،،،،،،
     
  2. &ألوان الطيف&

    &ألوان الطيف& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    306
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    الله يجزاك كل خير
    وربي ينصرنا بفضله وكرمه
     
  3. بديلة1

    بديلة1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    776
    0
    0
    ‏2012-05-14
    معلمة
    صادق المحامي بوادي والاسئله بوادي وماشاء الله على الحاضرات اقوى منه حجه
     
  4. ام الوليد-

    ام الوليد- تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,595
    0
    0
    ‏2011-11-19
    معلمه
    متى اخ راكان تعتقد يعلن القرارر الرسمي
     
  5. الهذليه

    الهذليه تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,729
    0
    36
    ‏2012-04-27
    عاطله عن العمل
    المحامي في فرنساااااااااااااااا ياحليله ،،
     
  6. همسةجوري

    همسةجوري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    444
    0
    0
    ‏2012-06-02
    مدرسة
    صادق المحامي استضافته ماضافت شيء
     
  7. طيف امراة

    طيف امراة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    572
    0
    0
    ‏2012-01-16
    معلمة
    المحامي لم يضيف شي وكانه يريد ان يحكي القصة من اولها ولذلك كانت مقاطعة المقدم له كثيرة بارك الله في جهووووووود الجميع
     
  8. غالية الاثمان

    غالية الاثمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    651
    0
    0
    ‏2012-01-19
    كنت بديلة 1427
    لا زال الظلم والتجاهل لبديلات اعوام 26و27و28 مستمرررررررر
    وحسبنا الله ونعم الوكيل وكفى بالله حسيبا
    اما بخصوص الحميدي والدخيني فينطبق عليهم المثل القائل
    (من شاهدك ياابى الحصين قال .....................
     
  9. سنتوريا

    سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

    1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    فعلا الاخوات ابدعن وحكين عن قضيتنا بوضوح وكلما تنحى موضوع التثبيت عن الحلبه اعدنه للحلبه
    وجود المحامي كان له افاده من وجهة نظري بحيث يضيف قوه لموقف البديلات وايضا قام بقلب الموضوع الفرعي وهو شرعية عقد البديله الى محور اهتمامنا كمستثنيات وهدفنا هو التثبيت وليس بنود عقد البديله
    بالعموم اشعر بان الحلقه متكامله
    وفق الله الجميع وسدد امرنا
    اللهم اني استودعك تثبيتنا
    اللهم اصرف عنه كل من يعرقل او يحاول ايقافه او المماطله فيه
     
  10. راكان المهيمزي

    راكان المهيمزي مراقب عام مراقب عام

    763
    0
    16
    ‏2011-11-09
    موظف

    احترم وجهك نظرك واقدرها ولكن للاسف موقفه سلبي جدا حتى انه لم يبادر بذكر مشروعية العقد من عدمها ، مقدم البرنامج هو اللي يسحب من الحكي كأنه في استجواب ، وغير كذا الحلقة معد لها من فتره واعتقد انه على علم بها والمفروض يكون متواجد معهم ،ظهوره من باريس ضيع كل شي الله يهديه
     
  11. ماما الحبيبه

    ماما الحبيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة

    ههههههههه

    حلوة

    قال ( من شاهدك ياابي الحصين قال ..............................



    الله يرزق الجميع من واسع فضلة
     
  12. راكان المهيمزي

    راكان المهيمزي مراقب عام مراقب عام

    763
    0
    16
    ‏2011-11-09
    موظف

    الاخت المتصله من الشرقيه ام سعد تطرقت للموضوع هذا وماقصرت مع العلم ان وقتها كان غير كافي لمناقشة مثل هذا الموضوع ، وعلى فكرة تبرير الدخيني غير صحيح وغير مقنع نهائيا ويأد على انه مايدري وش السالفة ، لان الحجه الكبرى في استثناء تلك السنوات هو بدأ استخدام قوائم المفاضله من الخدمه المدنية اعتبارا من عام 29 ولا علاقة للاجازة 3 سنوات او غيرها بس ابو سعد الله يهديه اخذ اقرب مخرج :)
     
  13. ماهو زمنها

    ماهو زمنها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    442
    0
    0
    ‏2012-03-31
    عاطله
    ألصراحه البنات ماقصروا وحجتهم قويه وزي ماقلت يااخ راكان المحامي ما اضاف شي للموضوع على الرغم من اني فرحت كثير باستضافته توقعته بيكون سند قوي لهن بحجه انها ايضا قضيته.. وعندي احساس ان موضوعنا منتهي بس الحلقه اجراءت روتينيه يعني اننا بننهي معناتكن. .وما امامنا الا مسلسل نحن الفنانون وهم المخرجون والمتفرجون. ...وجهة نظر ارجو تقبلها
     
  14. ام الامورة

    ام الامورة <font color="#008080">عضوية تسويق </font> عضو ملتقى المعلمين

    50
    0
    0
    ‏2011-06-13
    عاطلة
    اخى راكان وباقى العقود مثل محو الاميه مسائي وصباحى اللاتى كانو متعاقدات ف عام 29 -31ماموقعهم من الاعراب يعنى لهم تثبيت والابس للبديلات لان الحلقة كانت للعقود البديلات فقط
     
  15. lily rose

    lily rose تربوي مميز عضو مميز

    2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة

    فعلا غير مقنع

    انا اذكر الاخت حكم ضميرك يبدو انه كان عندها اطلاع مسبق عن هالتبرير وقالت انه غير قانوني

    لانه معلمات 26 اخذوا اجازات امتدت ل3 سنوات واستعانوا ببديلات مكانهن بالتالي نفس الحالة

    عموما ان شاء الله والدنا مايقصر مع الكل وفوقنا جميعا رب رحيم لن ينسانا بفضله
     
  16. ام تمووم

    ام تمووم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    197
    0
    0
    ‏2011-09-13
    بديله سابقه
    فعلا الاخوات ماقصروا جزاهم الله خير
    والمحامي لم يضيف شئ للحلقه
     
  17. مــهــا

    مــهــا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    405
    0
    0
    ‏2011-07-03
    معلمة
    سعيده جدا بوجود الاستاذ راكان وتعليقاتها المنطقيه

    نتمنى استمرارك معانا

    وجزاك الله خير
     
  18. اناهنا

    اناهنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    633
    0
    0
    ‏2012-07-17
    لا يوجد
    اناتضايقت من حديثهم عن شرعية العقد وظلمه اخذ وقت طويل من البرنامج على الفاضي وبصراحه انا ماابغى عقد البديلة ينتهي من الحياة لانه فتح ابواب رزق وفيه ناس يتمنونه
     
  19. غالية الاثمان

    غالية الاثمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    651
    0
    0
    ‏2012-01-19
    كنت بديلة 1427

    اخي الكريم راكان والله ليس ماذكرت منطق ولا ماذكر الدخيني منطق
    ما ذنبنا ان كانت الوزارة لم تتاخذ هذة الالية الا بعام 29
    اسالك بالله هل هذا منطق وعدل ؟!!!
    السن جميعا نملك نفس العقد الموقع مع وزارة التربية والتعليم وبنفس البنود والمختوم من مدارسنا وادارتنا التعليمية التابعات لها

    واسمائنا ومعلوماتنا موجودة في قوائم وزارة المالية وهي من كانت تصرف مرتباتنا
    ولا اظن وزارة بحجم المالية تهتم بكل ريال يصرف في الدولة ان لا يكون لديها قوائم لنا !!!

    لماذا نحن بديلات اعوام 26و27و28 نتحمل اخطاء وقعت بها وزارة التربية والتعليم في السابق وبامكانها حلها الان
    لماذا نحن كبش الفداء !!! منذ عام 26 ونحن نستبعد من التثبيت ؟!!!


    وانا هنا اعلم انه ليس بيدك انت شئ ولو كان الامر بيدك لقمت بحل المشكلة من جذورها
    وذالك لما توسمته فيك من صفات منها حبك لمساعدة الاخرين
    ونرجوووك نحن بديلات 26و27و28 ان كانت لك صلة بالوزارة او احد المسؤلين بها ان توصل اصواتنا لمن يهمه الامر
    ولك خالص دعائنا
     
  20. Deem

    Deem تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2011-09-10
    عاطلة
    فعلاً الحلقة كانت اكثر من رائعة ماقصرو البنات ... وانت يااستاذ راكان ماقصرت وتواجدتك بهالفترة بالذات بث فينا الأمل لأني كنت متابعة أخبارك سابقاً للي على رأس العمل بالمنتدى الازرق و كانت صحيحة اتمنى تبشرنا بخبر تثبيتنا رسمي إن شاءالله*