اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


انتبه واقراء الموضوع للاهمية

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة طموح مجنون, بتاريخ ‏2009-02-04.


  1. طموح مجنون

    طموح مجنون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    33
    0
    0
    ‏2008-12-05
    عندي احساس ان موضوع تحسين صار ضدنا .................................
    وموضوعها طووووووووووووووووول .
    اتمنى من الجميع ان لايلتفت لاي اشاعة صدقوني نحن الان في زاوية مغلقة لذلك تحروا المصداقية في موضوع وقد حذرتكم واتمنى من المنتدى حجب اي موضوع لايفيد القضية لاننا اصبحنا نبلبل بما لافائدة نريد ان نكون نحن اهل الرسالة نحن المعلمين ...... ارجوكم نريد ان نقف لاي جريدة او صحيفة عندما تصدر خبر كاذب واثارة الاشاعات بين المعلمين وذلك لمصلحتها نقول لها لا والف لا.
    بصراحة اصبح الموضوع في محل الجد لذلك اظهروا شخصية المعلم قبل الانجراف للاشاعات فوالله تلك الاشاعات ماهدفها الاتثبيط المعلم والوصول لاهداف معينه
    نهاية الكلام والمختصر المفيد (((((من كثر كلامة كثر لغطة)))) :gbo2::36_7_8[1]:
     
  2. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    أحسنت بارك الله فيك لك مني أجمل تحية
     
  3. saudmmm

    saudmmm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    330
    0
    0
    ‏2009-01-23
    معلم
    كثر الكلام او قل المكتوب من عند رب العالمين لابد ان تراه واضح وضوح الشمس
    على قول المثل الشعبي عند اخوانا في السودان
    اجري جري الوحوش غير رزقك الى كتبه الله ماتحوش
    (شايف الملتقى صار امثال يالله نتونس)
     
  4. عبدالمحسن 5

    عبدالمحسن 5 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    349
    0
    0
    ‏2008-12-24
    وكيل مدرسة
    كلامك صحيح وهو الذي يجب أن نتخذه نصب عينينا خلال الأيام القادمة
     
  5. العليل

    العليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,092
    0
    0
    ‏2009-01-12
    هي المهنة !
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  6. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    1
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    أحسنت بارك الله فيك لك مني أجمل تحية
     
  7. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    شكرا لك أخي
     
  8. الدوسي

    الدوسي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    189
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    الله المستعان
     
  9. السااااري

    السااااري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,354
    0
    0
    ‏2008-10-15
    معلم
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
     
  10. ploto

    ploto تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    75
    0
    0
    ‏2008-07-14
    معلم
    أحسنت بارك الله فيك لك مني أجمل تحية
     
  11. أبو سعيد

    أبو سعيد عضوية تميّز عضو مميز

    2,199
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم رياضيات
    سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم


    أكثروا من الدعااااااااااء
    والاستغفاااااااااااااااااار
     
  12. المنصور

    المنصور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    172
    0
    0
    ‏2008-12-15
    معلم
    أحسنت بارك الله فيك لك مني أجمل تحية
    شكرا لك
     
  13. السلمي

    السلمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    0
    ‏2008-11-26
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
     
  14. أبولينا

    أبولينا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    247
    0
    0
    ‏2008-11-24
    معلم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .