اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

#أسبوع غضب البديلات المستثنيات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة اصايل حجازيه, بتاريخ ‏2012-09-07.

1. اصايل حجازيه

اصايل حجازيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

544
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بديله سابقا
    اعلن من هنا شدة غضبي و تدمري الخارج عن نطاق ارادتي لا استطيع ان اتمالك نفسي ياعساهم يحصلونها يوم نحشر في القيامه

التوتير لا يوقف اعلون اسبوع الغضب و الله هم من ارهقوني نفسيا واصبحة يدي المنتجه الى يد متصلب ترتجف من شدة الظلم الذي راته امامها حسبي الله و نعم الوكيل لا نعرف للنوم طعم من القهر النفسي و الجحود و النكران
    اللهم لاتذيق من نالة الوظيفه بواسطه طعم الراحه
    اللهم عليك بكل من تاخر باصدار امر التثبيت اللهم لا تريحه في عمله و جعل عمله نغمة عليه لا يشعر بطعمها
    لاحد يقول لا تدعي انا مظلومه و ببكيفي اكتب اللي اكتبه لعلي اذوق طعم الراحه اللي هم عايشينها ولا حاسين فينا
    كانها صدقات و جالسين نتشحدها الله يذلهم مثل ما ذلونا

2. جمانه ال سعود

جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    اتقووووووووووووووووووووا دعوه مظلوم ليس بينها وبين الله حجاب الله ينتقم فيهم يارب ياكريم اللهم عليك بهم فانهم لايعجزونك

3. زهور الحديقه

زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    أخاف تصيبنا حاله نفسيه بسبتهم
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
    أحس قلوبهم مثل الحجر بل أقسى من الحجر
    الحجر ينبع منه اﻷنهار وهم لا فائده يسمعون أنيننا
    وهم صم بكم

4. ضحية وزارات

ضحية وزارات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

62
    0
    0
    ‏2012-09-01
    عاطله
    من ناحية اسبوع غضب فهو اسبوع غضب واحط غضبي فوق غضبك لكن قولي حسبي الله ونعم الوكيل ليكون الله حسبك وتوضي وخذي ركعتين واتجهي معي لتويتر والله والله العلي العظيم ان اراد بمشئيته وقوته ان نجعلها على مسمع الملا يالله يابنات همتكم اللي عنها مقاله واللي عندها قصيده واللي عندها شرح معاناه كل واحده تطرحها هنا وتاخذ الرابط وعلى تويتر للكتاب ينتشر الخبر نأرق نومهم لين يثبتونا مايضيع حق وراه مطالب

5. حلمي المنتظر

حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    ايوه ... والله صادقين
    خلاص كفايه وش ينتظرووون..العالم وباشرت والناس وداومت ..
    والله تعبنا حتى الصبر مل منا ..رحمتك ياااارب
    عيوناااااطلعت من اماكنها بسبب النت سنتين واحنا مرابطين عليه
    اعلنوهااااااا من اليوم هجوووووووووووم على التويتر

6. حوردنيا

حوردنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

728
    0
    0
    ‏2011-05-28
    معلمة بديلة

7. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    كلام سليم اختي ومن سمعك او بالاحرى من قرأ كلامك والله نزل وزني نزله مو طبيعيه حسبي الله عليهم صايره عظم على جلد من التفكير حتى الاكل ماأكل مثل الخلق كله جالسه على هالاب توب او الايباد منا شغاله ومنا شغاله قال يعني لايفوتني خبر
    الحمد لله على كل حال بس الحمد لله حتى يرضى والحمد لله اذا رضي والحمد لله بعد الرضى

8. سعوديه والفخرليه

سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    اعتقد لا يوجد في هذه الدنيا ما هو امر ولا اقسى من الظلم............. وللانسان قدرة معينة ودرجة من الصبر قد لا يستطيع بعدها التحمل او التحكم في نفسه، وكلما زادت ثقتنا بالله زادت قدرتنا على التحمل، الصفح والنسيان.......... دائما علينا ان نقيس الامور بمقياس الدين وليس الدنيا........ وعندها سنجد كم هي تافهة هذه الدنيا.
    صدقت اختي هناك امور لا يمكن تجاهلها ولا السكوت عنها وهناك ظلم لا يحتمل ولا نستطيع التأقلم معه، وانا لا ادعو من خلال كلماتي الى التجاوز عن كل ظلم فان تجاوزنا وسكوتنا قد يشجع الاخرين على ظلمنا واخذ حقوقنا. علينا ان نحتسب اولا عند الله ونتكل عليه، ثم نلجأ للقانون لتحصيل حقوقنا فاذا لم نستطع واستمر الظلم وتجاوز حدود الصبر علينا ان نري خصمنا منا الحكمة والقوة ونقف له بالمرصاد دون ان نغضب الله او نخالف قانونا........ ونكون على ثقة ان الله هو العدل وان الحق لا يضيع....... والى جانب كل هذا علينا ان نستمر في حياتنا ونتقدم ولا نقف عند مشكلة لنقضي عندها بقية حياتنا.

9. رنيم3

رنيم3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

656
    0
    0
    ‏2012-03-09
    قريبااااا بإذن الله
    من
    جد
    الى
    متى ؟

10. روح الأنوثة

روح الأنوثة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

797
    0
    0
    ‏2012-01-17
    عاطلة
    حسبي الله ونعم الوكيل على من أخر تثبيتنا وتلاعب فينا ودمر نفسياتانا وحرق اعصابنا الله ينتقم منه ياقادر ياكريم

11. زهرة الشرقيه

زهرة الشرقيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

12
    0
    0
    ‏2012-09-05
    عاطله
    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من ظلمنا وافقدنا أعصابنا

12. ام جمان

ام جمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

305
    0
    0
    ‏2012-06-07
    معلمه
    حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعى ليس وراء الله مرمى

13. طموح 2009

طموح 2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

22
    0
    0
    ‏2012-09-07
    بديله من قوم لسن
    بنات والله الظلم ظلمات يوم القيامه الوالد الله يحفظه ايام عمله قبل التقاعد سار موقف في عمله قوي وتسبب في نقله مكان اخر والله يابنات انا رحنا مكه الا اسمعه ابوي يدعي ان الله ياخذ حقي ممن ظلمني ماتتخيلون ايش سار في الرجال انكبت حياته ومات في حادث ومع كذا ابوي يترحم عليه ومتحسف على انه دعا عليه ومع كذا ابوي تقاعد برتبه عاليه واصبح يعامل معاملة كبار الشخصيات فالله يمهل ولا يهمل فانتو ادعوالله انه قادر وانا استشهدت بهذه القصه للوالد لاني اعلم ان الكل يقرأ ملتقانا العزيز فاتقوا الله ماستطعتم

14. طموح 2009

طموح 2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

22
    0
    0
    ‏2012-09-07
    بديله من قوم لسن
    حسبي الله ونعم الوكيل

15. ام لووولي

ام لووولي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

640
    0
    0
    ‏2011-10-16
    معلمة
    صادقه والله اختي اصايل حجازيه.... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم صدق. وترونااا وهبلوا فينا بس عيونا تدور في هالمنتديات وهالصحف كود انا نسمع او نقرا خبر يفرحنا..