اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

نهايه حافز وبدايه التثبيت

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة تألمت وما تعلمت, بتاريخ ‏2012-09-07.

1. تألمت وما تعلمت

تألمت وما تعلمت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

31
    0
    0
    ‏2012-06-28
    عاطله
    السلام عليكم ياخواتي ارجو ان تكونو بخير /انا عارفه مافي شي غريب مواضعينا وحده تتمركز حول التثبيت بس كلا منا له تعبير انا اخص بالشكككككر لكل من قام بتحريك قضيتنا وكل وحده ساهمت بالخروج للوزارات وكل من له يد من صحفيين ومعدي برامج في سبيل قضيه البديلات لاكن ابي اقول اللي بقلبي الحين بنات اللجنه مواعدتنا خير باذن الله والتثبيت حاصل باذن الله لاكن الحين عندي سوال بعد حلقه داود الشريان وش صار اقسم بالله اني قلت من خلال ماشفت من تجاوبه مع البنات داخل البرنامج ان كثرت اسبوعين ونداوم :bigsmile:ماقصر من خلال الحوار مع البنات لاكن البنات هم اللي جملو الحلقه بس انا عن نفسي اعتبر برنامج داود الشريان برنامج تتفاعلين معه وتقولين ماشاء الله وتندمجين لدرجه يوم يبداء البرنامج عن اي موضوع تبين نفسك والتلفزيون لاثالث لكم :tongue:لاكن بالاخير وش القضيه اللي طرحها وانحلت :dunno:يعني الحين الاسبوع اللي فات مستبشرات والحين بدات مواضعينا تخوف عن الشمول والعقود حتا انا بديت اخاف وخاصه قرب حااااافز ينتهي باقي 4 دفعات ويتم ايقافه اللي حتا الوظيفه ماعرضوها علينا فرح هالعالم وانبسطو وبعدها يبي يقطعه انا والله ماعرف بتويتر لاكن اختي ماقصرت كل ماقول لها تغرد بس لازم يابنات نداوم هالترم والله في نقص كثير بالمدارس والفصل الثاني في نقل يعني نبي ضجه قويه تحرك التثبيت وانتم ي1500 وماما الحبيبه وبنات اللجنه ادرا مني بالمواضيع هاذي ماقصرتو كل اللي عليكم سويتوه بس لازم نستمر الاسبوع القادم باسلوب وافكار جديده تحرك قضيتنا نبي اسلوب جديد نبي تثبيت قبل ايقاف حافز قضيتنا اصبحت سهله بس التاخير صعب الانتظار صعب بس املنا بالله ثم في كل من ساهم بتثبيتنا / انا صح دخولي قليل للمنتدى بسبب زوجي وبنتي كل مايشوفني متابعه لكم يتريقون علي يقولون طول مانتي متابعه مارح يجيك وظيفه كله كذب واطلع من المنتدى لاكن والله اني اذا مادخلت للمنتدى ماعرف انام اصبح عندي كالعلاج :tears:ومتفاله بالتثبيت وابي اثبت تثبيتا من هالمنتدى :icon30:سامحوني على الاطاله مجرد تعبير شخصي

2. حوردنيا

حوردنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

728
    0
    0
    ‏2011-05-28
    معلمة بديلة
    التثبيت جاي ان شاء الله لكن لازم سعي من جميع البديلات وصيحيح نتحرك لان في دفعة سابعة

3. حور التويجري

حور التويجري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

214
    0
    0
    ‏2012-03-10
    في الانتظار
    والله انك صادقه .......همسة. لكن وليست لأكن معلمة عربي غثيثه :)

4. محبة الخير

محبة الخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

285
    0
    0
    ‏2010-10-29
    الكل يتريق على متابعتنا يالبديلات للمنتدى والله زوجي يتمسخر علي يقول أخاف يضعف بصرك من كثر المتابعه لهالمنتدى وإذا جاتك وظيفه ماتنجحين في أختبار النظر مع أنه بالمشمش يجيكم وظايف بعد ماأستثنوكم لأنكم بالعربي ضحايا تخبط وزاري كالكرة بينهم وكلا يلقي اللوم على الأخر وفالنهاية بتضيعون .
    لاكني قلت بعون الله ماراح نضيع بنات اللجنه لازالو مثابرات وأظهرن قضيتنا وأبو متعب بيثبتنا جميعا وسيحاسب المقصرين وإن شاء الله حسن ظننا بالله سينجينا ويرزقنا.

5. سعوديه والفخرليه

سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    إن شاء الله التثبيت قريب
    وحافز راح ناخذه مانتركه
    جزاك الله خيرا

6. بديله في الصحراء

بديله في الصحراء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين