اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تتوقعون بعد هالحااال ،وش يكون المصير السكوووت مثلا؟

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة جدايل ورد, بتاريخ ‏2012-09-08.

1. جدايل ورد

جدايل ورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

145
    0
    0
    ‏2012-04-08
    بدون
    والله أرضى على فتاه حصاة قحطاان ،عند حاالي أنا من جدة تعاقدت سنتين بمحافظة من محافظات المدينةالمنورة يعني350ك عن جدة معايا ولد وبنت صغااار وين تم التعاقد طبعا في هجرة تابعة للمحافظة اطل الساعة4ليلا ونعدي على مصلي لصلاة الفجر والله داخل المسجد وهو من بيوت الله نتلفت خائفين من اللي مايخافوا الله وحرمة المساجد طبعا عددنل13مدرسة في سيارة جيب الطريق بر مافي محطات صحراء يمن ويسار ونوصل علي الساعة7 الا ربع اوتماما طيب،يجي وقت مطر وسيول تتعطل السيارة ولكم الخيال في المضايقات صاحب النقلية. السواق يقول بكرة مافي دوام الطريق سييييووووووول وهو صادق كم مرة تقابلنا سيارات راجعة الطريق مقفل وفوق هذا ماكة المندوبية وحدة ماقد سمعت احد يمدحها وتقول داوموا ماعليهم من السوااااق والمكان الليً يوفقكم السيل جيبوا اسمه ليا ،المهم انه نداوم هذا غير أدية اهل المنطقة عشان عبااااية الكتف متعودين عا الراس يعني انت مو من المنطقة لانك لابسه عباية كتف تحملي

2. جدايل ورد

145
    0
    0
    ‏2012-04-08
    بدون
    طيب تعاقدت مرة تانية في هجرة لنفس المحافظة لكن للأسف مافي نقلية يعني سواق لازم اسكن نفس المنطقة لانها بعيدة 3ساعات عن المحافظة طبعا مافي إرسال جوال مجرد تلفون المدرسة يعني اتصال للأهل من تلفون المدرسة نشتري بطاقة ونكلم او الأهل يتصلون عدد بيوت سكان الهجرة10 او12 سكنت في بيت شعبي مقسوم نصين بباب مقفل بفصل بين الجزئين تخيلوا أنا وولدي وبنتي صغار ووقت برد ولوحدنا قدام البت مدرسة لاولاد وطبعا البيوت متباعدة والله رزقني بجارة ماقصرت حرمة كبيرة تخلي مرات بناتها يناموا عندي طيب أولادي أداوم فيهم مع البرد ومشي للمدرسة عدد طالباتي4 كانت مديرة المدرسة ترفض نرد ع التليفون عااساس مايجي توجيه بحكم الهجرة بعيدة عن المحافظة والتوجية لازم يتصل قبل يجي المديرة و5مدرسات من المدينه يجون الساعة7،30 او 8 طيب الساعة9،30 ماشيييين. مسكين السواق. ممداه يرتاح صرنا مانرد ع التليفون ولا نكلم اهلنا. اجلس حتي اخر الاسبوع في الهجرة والاكل ارسل مع مدرسااات المدينة واستحي اطلب اي شي وتخيلوا فالوضع ومرة قررت اروح للمحافظة بعد ماداومت عندنا وحدة من نفس المحافظة الهجرة اللي قبل هجرتنا توصل معلمات من المحافظة للهجرة اللي قبل هجرتنا ويجي السواق ينزل المعلمة الجديدة عندنا ومعاها وحدة وصار اني رجعت معاهم للمحافظة خميس وجمعة والسيارة كانت جمي وليلة الجمعة اخر الليل ع الفجر جا السواق ياخدني عااساسينزل بنات الهجرة اللي قبل هجرتنا وبعدين إحنا المعلمة الجديدة وانا جا أخذني اول وحدة وقال السارة يوم الأربعاء كان لك مكان فيه بنات غياااب والآن مداومين هذا الكلام الفجر وقلت خلاص مالي مكان أغيب هالاسبوع عااادي قال لا اركبي قدام (ولكم المجال تخشون باحساسي) ركبت وحط بيني وبين فلين ومبينا عازل معلمة واعتذرت وقال اركبي ورا وصغاااري معايا في عز البرد وحمدت ربي انه اول وحدة وغايبه ولا كان رحت سالفة وحدثت المجلسوهو الله ووفقا محترم وبعدها جلست في الهجرة حتي نهاية العقد هدا غير الخوف اللي احسه كل ماجا وقت النوم والله دورة المياة تكرمون مااروح الا الصباح من الخوف واكتفي بهاالكلام ،والحمد لله ع كل حاااال لو مو ظرف طاري شاركت ببرنامج التامنة تمنياااتي للجميع بالتوفيق

3. hidy9

hidy9 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

238
    0
    0
    ‏2012-08-01
    بديله مستثناه
    من جد معاناه كثير من البنات بس الله يفرجها ويعوض الجميع تخيلت هذي الحياه والله انا صبورات ومع ذلك نستثنى بكل بساطه حسبنا الله ونعم الوكيل

4. جمانه ال سعود

جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    وانا عن معاناتي يعلم الله انني صحيح كنت بمدرسه تبعد عن البيت نصف ساعه ولكن وربي كانت معاناه في انا احصل سواق ينقلني من والى المدرسه لان ابي شيخ كبيبر بالسن ولذلك كنت ارفض التقديم على امكان بعيده لان ليس معي احد لان اخواني مسافرين وكل بمقر عمله مشغول وليس معي الاوالدي الشيخ الكبير وكل ما احصل سياره اطلب منها تنقلني يقلون لازم يكون معك عدد كبير من المعلمات حتى ننقلك الى المدرسه وصعب اني احصل معلمات يركبون بالسياره لان المدرسه كانت اعدادها قلييله وبصعوبه يابنات حصلت سياره تنقلني مع مدرسه معلمه الاقتصاد المنزلي وفرحت كثير لانه انتهت معاناه هم النقل ولانك كنت بخوف انها تتغيب زميلتي لاي ظرف كان وقد كلمت الموجهه في ذلك وانني اذا لم تداوم المعلمه فلن استطيع الدوام ولكن رفضت الموجه وقالت لا لازم تحضري مهما يكون عندك من ظروف وفعلا وقع ماكنت اخشى ان يقع وقد تغيبت زميلتي عن العمل لانهامرضت ونقلت الى العنايه المركزه وانا ركبت السياره وكنت اتوقع وجودهاولكن تفاجأت انها لم تكن بالسياره وصرت ادق على جوالها والبنت ماترد ابدآو قد قام الشخص بمغازلتي وارسال رسائل على جوالي وربي يابنات لما وصلت الى مدرستي جالست ابكي وسألوني المعلمات عن السبب واخبرتهم بما حدث لي وقد تكفلت معلمه جزاها كل خير هي وزوجها بنقلي بعد ذلك علمآ لم اكن تزوجت بعد وخلفت ما ادوم وفعلا تغيبت عن المدرسه لمده اسبوعين وخصموا مني فلوس لتغيبي ولاكن لم يحسوا بالمعاناه النفسيه التي تعرضت لها من قبل شخص مايخاف من الله
    ولما سمعت معاناه ام محمد فكثيرررررررر من البديلات لهم معاناه مايعلم فيها الا الله
    ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

5. أريج العطر

أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    معاناة

الله يفرجها على الجميع آآآآآآآآآآآمين

6. جدايل ورد

145
    0
    0
    ‏2012-04-08
    بدون
    هايدي وجمااانه وأريح الله يسعدكم وين ماكنتم ويفتحها في وجهكم ويعطيكم الله لين يرضيك ربي يحقق لكم ماتتمنون ياكريم

7. أم أيمن **

أم أيمن ** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

25
    0
    0
    ‏2012-09-06
    -
    الله يفرجها على الجميع يا رب

8. منطقية جدا

منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    أنا مقهرني أكثر من صمت المسؤولين

9. بديله مجروووحه

بديله مجروووحه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

385
    0
    0
    ‏2011-12-05
    طقاقه
    الله يفرجها على الجميع ويصلح الاحوال بأذن الله تتسهل الامور توكلوا على الله

10. ام جمان

ام جمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

305
    0
    0
    ‏2012-06-07
    معلمه
    حسبي الله على اللي يغازلون يسببون حالات نفسيه يجرحون انوثتنا بصراحه << حساسه هههههه اسكتوا بس انا معاناتي عيالي الكبيره ام سنتين والصغير توني والدته وامي وام زوجي كبيرات في السن وكل وحده تقول يسلامتهم بيتعبوني ويالله هاك ياطيحة الوجه محد يبي يمسكهم والحاله قشرا مابه خدامه حسبي الله على من تسبب باستثنائي والا كان اجيب خديديمه تمسكهم وبس سلامتكم

11. ام حميد

ام حميد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

124
    0
    0
    ‏2012-08-24
    بديله
    الله يكون في العون انا جبت شغاله بالشهر مع اني ما احبهم بس اضطريت لاني رجعت اداوم بعد الولاده بعشره ايام وتخيلوا هالصغير مع شغاله بالشهر يعني لو تهج والله لو افحط ما اجيبها بس كنت اوصي ام جيرانا عطيتها مفتاح الشقه وعطيت الشغاله تلفون جارتي واذا بغت شي تدق عليها وجارتي ما قصرت وهذي كانت خطه عاشان ما تهج بالولد لين يجون اخوانه من المدرسه وينتبهون له لين اجي طبعا تخيلوا التعب الجسدي لاني توي والده والتعب النفسي من خوفي على هالصغير والحمدلله على كل حال لكن اسأل الل العلي القدير انه يفرحنا بالتثبيت وتصير هذي كلها سوالف قولوا امين

12. تبكاوي11

تبكاوي11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

76
    0
    0
    ‏2010-03-04
    معلم
    أسأل الله أن يعطيكم فوق ماتتمنون
    ويكتب لكم أجر تلك المجاهدة في الحصول على لقمة العيش