اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مشموله اوغير مشموله ليش الحرب ؟؟(ورزقكم وماتوعدون)

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة الله يجيب الفرج, بتاريخ ‏2012-09-12.

1. الله يجيب الفرج

الله يجيب الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي بنات المنتدى واخواتي بنات اللجنه من زمان نلمح لكم احبوا لاخواتكم الغير مشمولات ماتحبونه لنفسكم*
    كيف اموركم تسهلت يوم كان مطلبكم تثبيت الكل والحين يوم صار فيه ناس تبي تغطي علينا ولاتبينا نطلع للاعلام وماخلت شي ماسوته في سبيل انها تشتت الرؤيا عن الاعوام 28/27/26
    سبحان ربي كيف تعقدت اموركم*
    كيف ترضون اننا ننظلم وانتم من جرب الظلم
    حنا ماطلبنا منكم تطالبون بلساننا بالعكس حنا والحمدلله امورنا ماشيه ومثل مالكم مصادر حنا عندنا مصادر قويه اكدت لنا انه ماراح يتم التثبيت الاللكل والالن يتم
    من فتره تردد هذا الكلام من ناس نثق فيهم بس ماجينا نكتب هالكلام لسببين
    اولا لان حبينا الامور تمشي مثل ماهو مقدر لها بدون لانسبب ربكه فالمنتدا ونحزن اخوات لنا لان كثير خايف ان الغير مشمولات يضرونهم
    ثانيا لان فيه ناس كالعاده بتطلع تكذبنا وهنا ماراح نسكت وراح تتفاقم الخلافات وهم لهم مصادر يثقون فيها وحنا لنا مصادر نثق فيها (والله العالم ان كل هالمصادر تصب في مصلحة الوزارات)

فيه امور حدثت من وقت برنامج الشريان والله العظيم قلنا ماراح يطلع لهم تثبيت وفيه ناس بهالنفسيات والحقد سبحان الله اليوم نشوف كيف الامور تشربكت
    انا هنا والله العظيم مااتشمت بالعكس بس ابي انبهكم لهالنقطه اللي متساهلين فيها
    بالنسبه لبرنامج الشريان كنا متفقين على مداخلات من طرفنا وكان راح يعتمدون احد المحاور عن السنوات الغير مشموله وكانت الوفه الله يجزاها خير متفقه انها تداخل معهم وقالت لهم انها ام سعد اللي في برنامج الدين معامله وارحبوا فيها وطلعوا يعرفونها(بالاحرى )الاخت قرب هي من طالبت بمداخله لها ولالوفه
    يوم الثلاثاء العصر يوم البرنامج معدة البرنامج رفضت ان يكون لأم سعد مداخله ليه وش السبب؟؟
    طبعا لان فيه ناس اعترضت على ام سعد لانهم يعرفون انها الوفه وانها راح تتكلم عن السنوات الغير مشموله لكن (قرب ان شاءالله تعييني)تدخلت واقنعت المعده بالقوه ان تتصل في الوفه ووافقت (انصح الوفه فالمستقبل اذا بتسوي مداخله تقول ام عبدالله لان ام سعد صارت محظوره)*
    وشفنا كيف البرنامج ماجاب لنا اي طاري حتى داؤد يوم تكلمت الوفه ماناقش البنات فموضوعنا على عكس المكالمات الثانيه*
    ثاني حاجه فيه صفحة الحلول للبديلات لداؤد الشريان من ايام كانوا منزلين المقال حق صحيفة البلاد عن البديلات كان المقال يتكلم عن البديلات من 26وكان مناسبنا هالشي طبعا لكن بعد كم يوم تفاجأنا ان الكلام تغير وانحط مكانه كلام عن السنوات المشموله وخطاب الوزير الى هذا الحد ماتبون لنا سيره؟؟؟!!!!!!
    (((بالله عليكم اللي تسوونه هذا يرضي الله)))
    يقول تعالى (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)

حنا مفوظين امرنا لله وهو اللي بياخذ حقنا وانتم بعد احسنوا الظن بالله وبلاش تخربون على غيركم كيف تبون الوزراء يتعاطفون معكم وانتم ماتعاطفتوا مع اخواتكم معاناتهم نفس معاناتكم

اخر كلامي اشكر كثير من البنات فالمنتدا وفالتويتر واقفين معنا ربي يسعدهن ويعطيهن على صفاء هالقلوب الطيبه
    والله العظيم دايم بنات يشوفونا متظايقين يرسلون لنا خاص ينصحونا وقلوبهن معنا هم بس من خلاني احب هذا المنتدى *جعل التثبيت فالنا وفالهم*

الكلام هذا مابغيت اسبب فيه بلبله كثر مابغيت البنات يوقفون مع نفسهم شوي ويبدون من جديد بنيه صافيه ومخلصه عشان الله يوفقهم

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يالغلا وربي ان كان كلامك صحيح اول من يفرح لكم وتنشال من على اكتافه حمل ثقيل هو انا
    لأني افكر فيكم طول الوقت ولشفت كلامكم حزنت اكثر
    ويارب يارب تتثبتون وربي الأمر من صنع الوزارة والا الكل وده لكم بالخير وعني انا اعتبر نفسي معكم
    انا عندي عقود مشموله وغير مشمولة ومرت علي مكرمة 26 وعرفت معنى الظلم والحرمان
    ولا ابغى احد يعيشه مرة ثانية ربي يرزقكم يارب ويكون الكلام صحيح للكل يارب اول من يفرح انا وربي
    ربكم كريم قادر على كل شي سبحانه ربي يعطيكم حتى يرضيكم ويصب عليكم من الخير صبا يارب

3. غالية الاثمان

غالية الاثمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

651
    0
    0
    ‏2012-01-19
    كنت بديلة 1427
    فعلا كلامك كله صحيح
    وحنا اعتمادنا اولا واخيرا على الله العدل الرحيم
    مو على برنامج ولا على خلق مابيدهم لا حل ولا ربط
    ومن توكل على الله فهو حسبة
    لكن المحزن في الامر من يحاربك هو نفسه من ذاق الظلم سابقا !!!
    والله يعطي كل وحده على نيتها ومن سعت في حجب صوتنا في برنامج الشريان
    او غيره ما اقول لها الا حسبي الله ونعم الوكيل وكفى بالله حسيبا

واسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزق جميع البديلات من26الى32 التثبيت الذي يجعلنا نخر لله ساجدين باكين من الفرحة

ولا يؤخذنا الله بظلم بعض الاخوات

4. سألوني الناس

سألوني الناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,120
    0
    0
    ‏2012-01-11
    انتظر الفرج من رب العالمين
    والله انا نتمنى لكن الخير مثل مانتمناه لانفسنا

بس المشكله لاهي متيسره لا لنا ولالكن

كله من هالظالمين الله ينتقم منهم ويشتت شملهم

ولا الواسطات ماهم عاجزين عنها الله يعجزهم بالدنيا والآخره

5. ام اسيل11

ام اسيل11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

180
    0
    0
    ‏2011-05-15
    لايوجد
    الله يجيب الفرج انبسطي وافرحي ماراح نتثبت
    دائما اذا طلع خبر شين لنا تطلعين وتتشفين فينا وكانك تقولين احسن
    التثبيت رزق من الله اذا جاء ماراح يرده عني او عنك شي
    الديوان وهو الديوان يوم كتبت الخطاب الوفه فصل وقال ماينفع يكون واحد
    مو احنا اللي فصلنا بين السنوات وتاكيد رزقك وزقي بيد الله
    وانا بالنسبه لي كنت اقرى ردوودك من خلف الشاشه وادعي لك بصفه خاصه والله نتمنى لكم الخير بس مابيد حيله لكن ساءني موضوعك جدا لاني حسيت انه تشفي

6. الله يجيب الفرج

547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    ياهلا ومرحبا بألوفه يشرفني انك اول من رد عالموضوع والله اني اتفائل فيك واحبك على هالطيبه والتفائل وياربي ماأصبرك والله اني اغبطك على مدى تحملك هالضغط الله يسعدك ويوفقك ويرفع من شاااانك فالدنيا والاخره
    وهذا عشمنا فيك يالغاليه

يالله حي غاليه ونعم بالله توكلنا عليه وفوظنا امر البديلات اليه من 26/32

7. غالية الاثمان

651
    0
    0
    ‏2012-01-19
    كنت بديلة 1427

فعلا صحيح هل يعقل ياناس ان المالية توقف تثبيتكم علشان الغير مشمولات اللي اعدادهم ما تتجاوز ال2000 بديلة !!

بس انا قلت من زماااااان هم يبونا نكسر في بعض :tears:

لو كنا من زمااان يد وحده على قلب واحد
    كان امدينا الحين كلنا مثبتين :tears:

وعلى الرغم من كل اللي صااار الا اني متفائلة جداااا دام الامر وصل ليد ابومتعب
    اكيد مابيرضى لظلم احد

8. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يااخواتي استهدوا بالله ودي كل وحدة تشوف الموضوع من جانيها وتضع نفسها مكان كل وحدة
    من السنوات الغير مشمولة حطو انفسكم مكانهم
    بتعرفون احساسهم من ناحية تشفي مافيه تشفي والأمر بفضل الله ماشي انتم الي هديتم الأمل
    في قلوبكن من قال ان الديوان بيجلس في صد ورد على موضوع مرفوض
    ومرئيات المالية من اول مرفوعه كذا ورجعوا لمواضيع المرئيات
    والخدمة طيب يوم امر الملك باستحداث 50 الف وظيفة استحدثوها بشهور والكل استغرب من وين طلعت
    الآن بيقنعوني لو امر الديوان بيرفضون ماتجي ممكن يكون على دفعات الله لايقوله لكن رفض
    وانهاء التثبيت مااظن خلو املكم بربكم بس

9. بكالوريوس رياضيات

بكالوريوس رياضيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

235
    0
    0
    ‏2012-05-13
    لايوجد

الاخت الله يجيب الفرج وضحت سبب وضع الموضوع وهو ما هو تشفي هو نصيحه

كيف يتوفق الانسان من غير اخلاص النية

و مايحس بالنار الاواطيها ظلمنا كثير وليتها جات على الوزارت بس لازم تعرفون ان رزقنا ورزقكم على الله فليش الشغل من تحت لتحت واقطع على غيري

وان شاء الله ينحل موضوع التثبيت اللى مو مبين له نهاية

10. الله يجيب الفرج

547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    هلابك اختي انا جيت هنا اقول ان فيه اسباب لمنع الرزق وحبيت الفت لها النظر
    والاالظلم حنا ذايقينه من 8سنوات موجديد علينا

والله يأم اسيل اللي فصل بين السنوات هو الوزير ولاجيت اهاوش على احد روحي اقري مشاركاتي اللي من قبل برنامج الشريان واتحداااااااااااااك تجيبين لي رد يضايق احد
    انا ردودي كلها ثنين ثلاثه على ناس مستنا فالعلن تبين اسكت؟؟؟؟؟؟؟على قطع رقبتي اسكت
    وروحي شوفي ردودي على ايش كانت لكن غيري تلقين لها ميتين مشاركه سب وهواش وكنا نسكت احترام لاخوات يفرضن احترامهن فهالمكان
    دايما اتشفى ؟؟؟متى طلع خبر موزين لكم؟؟؟هدي روعك وجيبي لي ردود التشفي (شككتيني فنفسي)عالعموم الله يسامحك وفعلا انا اتذكر في ردودك انك تدعين لنا دايما جزيتي خيرا

11. غالية الاثمان

651
    0
    0
    ‏2012-01-19
    كنت بديلة 1427

حبيبتي يمكن انتي حسيتيه تشفي لانك ماتدرين وش كان خلف الكواليس :tongue: في برنامج الشريان
    لو دريتي وش صار كنتي عرفتي ليش الاخت كتبت موضوعها
    وكان عرفتي منهو الظالم

بس ارجع واقول الله يرزقنا جميعا التثبيت
    ولا يؤخذنا بنية البعض منا

12. يومي بسنه

يومي بسنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

696
    0
    0
    ‏2011-12-24
    1
    اذكروا الله يابديلات... ان شاء الله الجميع يتثبت

لاتنسوا قيام الليل والدعاء ان شاء الله تفرج

13. حايلية

حايلية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

438
    0
    0
    ‏2012-04-28
    عاطلة
    اقسم بالله لما قريت المواضيع اليوم جيتو فبالي ياسبحان الله يغير من حال الى حال

امس الي كانو يتجاهلونكم اليوم وضعنا ووضعكم سوى ويمكن اقوى لاننا تاملنا التثبيت اكثر منكم فاكانت الصدمة اقوى

لاكن والله ثم والله وربي شاهد اني كنت فردودي وبداخلي كنت اتمنا لكم مثل ماتمنى لنفسي

14. azw1397

azw1397 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

434
    0
    0
    ‏2012-04-20
    معلمه بند محو الاميه
    يارب تفرحنا جميعاً من 26 الى 32 ونتبادل التهاني يارب واحب ان اذكر بشيء هام وهو ان من توكل على الله فهو حسبه

15. غالية الاثمان

651
    0
    0
    ‏2012-01-19
    كنت بديلة 1427

وانا اشهد انتي وغيرك كثيرررررر من المشمولات ربنا يوفقكم وقفتو معانا سواء هنا او في تويتر
    بس حنا عتبنا على ناس نيتها سوداء اعوذ بالله يارب لا يجازيكم بعملهم ويجعل مكرها ما يحيق الا بها وحسبنا الله ونعم الوكيل

16. الله يجيب الفرج

547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    لااله الاالله بأذن الله تنفرج وثقتنا في ربنا كبيره
    والله انتي بعد يأختي دايما ردودك حلوه زي نفسيتك الله يفرحك بالتثبيت عاجلا غير اجل

وانا اشهد ياحايليه ان ردودك تسعدني دايم وتفرحني ان فيه احد حاس فينا ويتمنى لنا الخير
    الله يسعدك وتفرحين بالتثبيت عاجلا
    هلا والله بزميلتي فالسنوات المشؤمه:tears:
    ونعم بالله توكلنا عليه سبحانه
    الله يرزق الجميع

17. منطقية جدا

منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    استغفر الله العظيم واتوب اليه

18. وجــد

وجــد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

129
    0
    0
    ‏2012-06-18
    عاطلة
    والله ياقلبي حاسه فيكم
    احنا ع الاقل عندنا بصيص أمل وااحط نفسي مكانكم انقهر عليكم
    وبتويتر اعيد تغريداتكم انتوا والكلية المتوسطه ,,
    الظلم شين يالغاليه وذقناه مثلكم ومانرضاه للا لنا ولا لكم ولا لأحد,,
    وربي أتمنى لكم تتثبتوا أنتم والكلية المتوسطه وتنفرج علينا كلنا...

لكن نفوض أمرنا كلنا لله...

19. وجــد

وجــد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

129
    0
    0
    ‏2012-06-18
    عاطلة
    وربي حتى ألوفه لما قالت لكم أول ماأخلص من المشمولات أبدأ معاكم..

وربي أني حطيت هالموضوع ببالي إني أوقف معكم...

لكن إن شاء الله ماتحتاجون أحد وينزل تثبيتكم ونفرح كلنا.....مافي شي بعيد عن رب العزه والجلاله قادر ع كل شي

20. الله يجيب الفرج

547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    يالبى قلبك ياوجد ليت كل البديلات مثلك كان قلوبنا على بعض وفتحها ربي في وجيهنا
    ويااااارب يكون التثبيت شامل ويصدر قريبا ونرتاااااح