اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

رد توضيحي للجميييييييييييييييييييييع .......

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديلة شانيل, بتاريخ ‏2012-09-12.

1. بديلة شانيل

بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    سأأأأأأأأأأأأني في البداية ماتم قوله عنا ....ولكن أقرأو وأاستوعبوا اللي بقوله لكم ::::::::::::أولآ :: فيما يتعلق بكلامي أنا وماما وااااااضح وذكرته في موضوع سابق ان المالية رافضة الجميع والكلام يخص من 29 وفوق ..وبعدين البراك وافق التثبيت للجميع ولكن تحجج بعدم وجود عدد كافي من الوظائف يسد العدد المتبقي من البديلات (وموقفه لو توافق المالية مايأثر)لآنها هي كما ذكر مسؤول الماليه سيدة الوزارات ورأيها مهم ولكن الحسم النهااائي من الملك وكلنا نأمل كل خير من ملك الانسانيه وأملنا بالله أكبر ..وانا سبق وعلقت في تقرير الثامنه وذكرت كلام كثير لكن هم هذا اللي اعرضوه وتعمدت اذكر كلام الوزارات من بااااب اللي يكذب ينحرج ..وبنسبه للماليه ذكر مدير أدارة التنظيم عبدالله الجنيدل لما كلمناه بخصوصنا قال ياأختي أنتي غير مشموله بألاوامر الملكيه أساسأ يعني أفهموها مالك حق تتثبتين ...طبعآآآآ التفاصيل كثيرة ولكن سأذكر المهم هذا الكلام كان الاحد ورجعنا بعدها للتربية وكااااانت هناك بنت يعرفوها العضوات اللي كااانوا يطلعون دااايم معنا أسمها ( تها ....كملوه وطلعت في الاداري )وهي ثقة بنسبه للجميع أن شاء الله وقابلنا امجد الاحمدي وحااااولناااا نعرف منه شيء وذكر أن المااالية رافضة (وانا اقول حسبي الله على من أتهمتنا زورا )وتقول كذابين وتصفية حسابات ومهايط .....لو كنا نكذب كاااان خفنا وما طلبنا حصر والبنات سااامعين الحميدي الاربعااااء قااايل كل وحده لها رأي (اللي هي اللجنه ) ونحن نتفق مع عبدالله الحربي فيما قاله من موقف الخدمه والتربية أما الماااليه فلا اراه صحيح ولكن هذا لايعني أنه يكذب فنحن نحسبه والله حسيبه من الثقات ولا نزكي على الله أحد ...ولكن قد يكون الخطاء من المصدر الذي أخبره بالخبر ...............هذا كلامنا من البدايه للنهااااية مااتغير فيه شيء .............................................................................................وطبعآآآآ بعد الكلام اللي صااااير من الجميع انه تصفية حسابات ::أقولكم لو سكت على الكلام اللي أراه وأعلم أنه غير صحيح نهااائي من 1500 وصار مالا يحمد عقباه وتفاجئتوا بالرفض من تلومون ؟؟؟؟ اقولكم تحبون دائمآآآ تلقون باللوم علينا وكلامها كالتاااالي :: اولآ الخدمة ماردت نهائي على برقيتها اللي هي الثالثة وهو اصلآ تبيه ينطق لو بالشمول ماعندها مشكله ؟؟؟؟ وحنا قلنا الكلام غير صحيح(لآن الخدمه راده بالشمول ومن مرئيتها لايوجد عدد كافي من الوظائف يكفيهم) واللحين أنتي يا بديله سابقآ تقولين البراك رافض ....هذا فهمكم ..اماانا موقفي وكلامي كما ذكرته وذكره الحربي بنسبة للخدمه .....ثانيآآآآ :هي تقول المالية ردت على البرقية بالموافقه من قبل رمضاااان ....وهذا غير صحييح أخر مارفعته الماليه هو بتاريخ 20 -9 ....والماليه حقيقة رااااافضة ..(لكن الحسم من الملك ولكن رأيها مهم ) ....واضح اللبس اللي عندكم اللحين ....................................الموضوع والله ليس اننا نريده تجيير فضل لآنها مايهم الا العقول المريضة فقط ولكن همنا تووووضيح موقفنا اللي هومبني على ماسمعته شخصيآآآ من المسؤولين واللي في الرياض تقدرون تطلعون للوزارت وتسئلون وتتأكدون ... أما بنسبة لكل من تأتي وتقول غيره وحسد حريم وليش تتعرضون لها ...أقوووول أنا أرفع من كذا بكثير ....وفي الاخير اقولكم ::::::الجزاء هذا خاااص للي تقول 1500 ما تتعرض لكم أنتم تتعرضون لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اللي في تويتر كلهم مطلعين على حسابها ويقرون تغريدتها ومنها ::لما ترد على وحده اسمها غووم تقول1500 خلي الغسيل في الملتقى سوي عرض للمحادثه :تصير البنت قااايله :بنات اللجنه مفصلين الخطاب لهم (يعني من 29-32) ..بالله موالمفروض ترد وتقول غير صحيح وتوضح ان هذا رأي الوزارة ...يعني تعبين البنات في تويتر وتقولين الغسيل في الملتقى هذي أسأه لكل البنات الاوائل وليس لنا لحالنا لآن حضرتها مانفت قاعده توصي الغسيل في الملتقى ؟؟؟؟ثم لما ارسل تغريده في الاسبوع الاخير اللي رابطنا فيه للوزارة ::قلت رجاااء لا تنشرو اخبار تبشيريه واصلو الضغط الاعلامي وبس (السبب ان تويتر الناس تقرا الكلام هذا وتقول خلاص انحلت قضيتهم ومن جهه ثانيه كثر التذبذب في الكلام يؤثر على مصداقية المطالبة ) ترد وتهاوش والتثبيت جاي وانا وانا ؟؟؟؟ يعني كلامي ما وجهته لك جايه تشوشرين بتويتر بعد كلامي عااااام وهو اللي مفروض يعمل به ماصدر رسميآآآآآآ ولا عندك ورقة رسمية مختومه نهائي بالموافقة ..يعني تابعوا عملكم يا تويتريات . الخلاصة لاتقعدون تصورونا اننا وحوش بشريه ترى نسمع ونقرا ونطنش في بعض الاحيان ...... ::::::::::::::::::ختااااااااااااااااااااااااااااااااااامآآآآآآآآآآآآآآآآ::::: وحدو الجهد والمطلب والهاش تاق والدعاء من قبل ومن بعد هو الاهم ..........لاتكونوووووووووا معي ولامعها كونوا مع التثبييييييييييت فقط ......وحسبنا الله وكفى على من تكلم في نيتنا أنها لآجل المهاترات او لآجل تحميس البنات في تويتر او لآجل تصفية الحسابات او فضل اوخرابيط تألفونها وكأنكم شققتم عن قلوبنا ...همي هو ان تتضح الصورة الحقيقة فقط ........ ..

2. ليوول

ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    والله جبتيها عالجرح

كلامك صحيح ومنطقي

وماعليه اختلاف

بس البنات الان مصدومين

ومن حقهم

3. حكم ضميرك

حكم ضميرك تربوي مميز عضو مميز

2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    جميع ماذكرته صحيح
    بالنسبة للأخ عبدالله الحربي له كل الشكر والحب والاحترام ولكن موقف المالية والخدمة واضح باوراق رسمية وليس قال لي فلان واعرف لي فلان
    اعتقد انه اكثر من أني قلت لكم انه ممنوع التسريب ل اي شئ يطرح على طاولة الأمانة العامة لمجلس الوزراء ان دل على شئ دل انه كلامنا من اوراق وليس قال وقيل
    الخدمة رفعت عدد الوظائف المتوفرة لديها وهو مكتووووووووب عدد الوظائف.......... رقم مخجل ومخزي بصراحة ولايكفي اعداد للبديلااات غير انه وأصرح بالأعلام عن ال9اف غير صحيح الرقم الاسماء رفعت مع أرقام السجلات وتتخطى هذا الرقم
    المالية تقول لايمكن استحداث وظائف لهم لان الميزانية لاتكفي
    المرئيات موجوده وموثقة بالأوراق

4. pink sugar

pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    بديله
    يعطيك العافيه على روحاتك للوزاره وتعبك

كلامك محبط جدا يعني افهم ان التثبيت سرااااااااااب ؟؟؟؟

5. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    بنسبة لكلام الحربي تو قريته واني أدعوا الله عزوجل ان اكون مخطئه في كلامي وان يكون هو محق فيه ......وتوقعي رده اليوم بأذن الله انه متاكد منه وان شااااء الله خير .....

6. ليوول

ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    طبعا إذا اللي اللي تثبتو بسنة واحده فاق المية الف

اجل احنا اللي لنا 3 سنوات كم بيكون عددنا

؟؟؟؟

7. سنتوريا

سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    الله يكتب لنا الخيره ويرضينا ويسخر لنا خلقه ويفتح لنا ابواب رزقه ويبارك لنا
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    امور على الله عدلها ولا حول ولا قوة الا بالله
    كيف تعقدت مسالتنا الى هذا الحد
    طالت واستطالت وعند الله حلها
    كل الشكر للجهود المبذوله
    دعوات لاتنقطع لكل من يقف سدا منيعا لقضيتنا

8. سعوديه والفخرليه

سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    بديله سابقا ي قلبي فديتك كلام منطقي الماليه هي القرار الاساسى
    ولكن ابو متعب موجود الله يخليه لشعبه
    يعني الماليه راح تخلص اذا اخذنامنها ياالبديلات المظلومات
    الله يوفق الجميع

9. صديقة الدموع

صديقة الدموع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

320
    0
    0
    ‏2011-05-30
    بديلة عاطله
    طيب والحل مع المالية والخدمة

وش نسوي لهم ؟

10. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    هلا فيك ومرحبا .....وترى ردي يتأخر بسبب الاتصال اللي يفصل كل شوي وانا أتفق معك وهذا شيء سمعناه من المسؤزلين واتوقع حتى لو يسيؤن الظن فيني انا ذكرت اسم البنت اللي يعرفوها المناضلات في بداية القضيه يحبون يتأكدون من كلامنا وانه من الوزارة يكون أفضل لآن في النهاية همنا وهمهم التثبيت ......

11. ماما الحبيبه

ماما الحبيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة
    الله يعطيك العااااافية

يابديلة ساااابقاااا

موضوع واضح

وحناااااااا سبق وقلناااااا هذي مريئاااااااااات

واصلووووووووا الضغط الإعلامي والمنااشدة

12. Rima

Rima تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

437
    0
    0
    ‏2012-02-22
    ------
    في نقطه حبيت اقولها ماله داعي البنات يقولوا ان العساف والبراك رافضين التثببت هذا يفقدنا المصداقيه لانهم مسؤولين وماهم اصحاب القرار ومافي اثبات على هذا الكلام نعتمد عليه بالمطالبه لا بتويتر ولا بالصحف والاعلام يعني بهذه الحاله الضغط الاعلامي مايفيد ولو كان في ضعط اعلامي ماراح يغير من موقفهم يعني الموضوع عند الملك ياليت توضحوا لي هذه النقطه

13. سألوني الناس

سألوني الناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,120
    0
    0
    ‏2012-01-11
    انتظر الفرج من رب العالمين
    طيب اليوم رجع الخطاب ؟؟

اللي راح امس للوزاره ؟؟

رجاء ردي علي يابديله او ماما

وتوقعاتكن فيه تثبيت او لا

14. lama3004

lama3004 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0
    0
    ‏2012-09-07
    m3lam
    قرينا كلام عبدالله الحربي وماذكر الي ذكرتوه بالعكس اكد على انه لانسمع للشائعات ..انتوا جيتوا البارح وعفستوا الدنيا بصراحة بطلت اصدقكم لان كلام الحربي مطابق تماما لكلام 1500 وقال الوزرات ماله شغل رفضت ولا رضت القرار بيد الديوان ...

15. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    بديله سابقا مشكوره على جهدك بس انتي تقولين الماليه رافضه ورأيها مهم وعبدالله الحربي يقول لا صحة لما ذكر والماليه مارفضت فيه تناقض بين كلامكم وبنفس الوقت تشكرون عبدالله الحربي وتأيدون كلامه ممكن توضحين لي اللبس اللي عندي ؟؟؟

ثانيا قبل فتره قلتوا انتهت اللجنه المشكله لنا بالموافقه معناته جميع الاطراف موافقه على تثبيت السنوات المشموله هل رفض الماليه استجد بعدين ؟؟؟

ومشكوره جزاك الله خير..

16. حكم ضميرك

2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    كلام جميل
    طيب سؤال تابعتي حلقة صالح الحميدي تابعتي حلقة الثامنة مع داوود
    اعتقد الكل اتفق انه مرئيات وزارة الخدمة والمالية متكتمين عليها صح ولا أنا غلطانة
    ذكرنا المرئيات فقط
    وحياك الله

17. حكم ضميرك

2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    أنا شكرته لانه رجل محترم
    الاستاذ عبدالله اقرأي تغريدته وش قال راجع مين؟؟؟؟؟راجع وزارة التربية والتعليم
    هل راجع الديوان الملكي ؟؟؟؟؟؟لا

18. lama3004

lama3004 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0
    0
    ‏2012-09-07
    m3lam
    طيب سؤال عبدالله الحربي كذاب مثلا ؟؟ انتي قولتيها مرئيات يعني غصبا عن الي خلفوهم يغيرونها اذا بت الملك في القرار ..

19. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    طيب متى القرار النهائي تعبنا قريب او بعيد ... عطينا توقعاتك حكم ضميرك ....؟؟؟

20. حكم ضميرك

2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    وش دخل كذاب ؟؟؟؟
    أنا سالتك قلت لك مين سال سال وزارة التربية والتعليم صح
    ماسال الديوان الملكي
    تفرق حبيبتي المكان اللي تسألين فيه والاشخاص

الملك اذا امر بالتثبيت خلاص لايثنى أمره