اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. اصايل حجازيه

اصايل حجازيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

544
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بديله سابقا
    حبيبتي 1500 بما انك ملمه بالاحداث نود ياصحبة تويتر تايم ان تبلغينا بطريقة التغريدات التي تودين طرحها على التويتر حتى نستخدمها في المناشده الله يجزاك خير

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    هلابك يالغلا عني ماعندي شي انا وحدة مدعية اشتت جهود البنات ايش لكم فيني
    ربي يسرلكم دخلت لأنك ناديتيني لكن انا ماعتبر من البديلات انا عدوتهم الله يسلمك عمرك
    شفتي عدو يساعد والا يساهم بشي ؟؟!!
    خليني بعيد احسن لي ولكم الحمدلله رب العالمين

3. lama3004

lama3004 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0
    0
    ‏2012-09-07
    m3lam
    1500 انتي ماقصرتي ولك جهود يشهد بها الجميع ع الاقل بالفترة القصيرة الي دخلت فيها للمتتدى ..دعينالك وبنضل ندعيلك يكفي انه نحنا ندور لمواضيعك ولتطميناتك الي ترجع الامل لنا .. مانحب نشوفك بهالانهزامية ادري انك تعرضتي لهجوم بس انتي قدها والمفروض ماتاثر فيك بالعكس تقويك تاكدي انه حنا في حاجة امثالك يكفي انك بشير الخير وطلتك تبهجنا ةوالله يعطيك الف عافية وياجبل مايهزك ريح

4. روح الأنوثة

روح الأنوثة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

797
    0
    0
    ‏2012-01-17
    عاطلة
    غاليتي الوفة انتي شايفة لكــــ اعداء بس يمكن هي خلافات بسيطة ماتوصل للعداء وصدقيني ان حبايبكـــ اضعاف اضعاف اعدءكــــــ فلا تنظري للأمور بسلبيه يالغلا تفائلي بالخير باركــــ الله فيكــــ

5. اصايل حجازيه

اصايل حجازيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

544
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بديله سابقا
    بسم الله وش هالكلام ان كان هذا اعتقاد الغير فلا يعمم على الجميع ماسالتك الا للمشوره حتى ماتجي وحده صاحيه من نومها و لا وحده كانها خارجه من مصارعه او وحده احد شادها من رقبتها و جابها عندي و يقال لا تكتبي كذاا خخخخخخخ صدقة اني خدمتها
    رساله لاخواتي البديلات عن جد ياناس ارتقوا في الاسلوب و في الحوار مع الغير الله يعين طالباتكم هم اشد تضرر منكم
    ناس لا تحترم ولا بعد قواية عين تكذب البعض يعني مثلا مثلا وش بتستفيد اللي بتكذب تصرفات عجيبه ما ترسم غير شخصية الشخص ذاته
    والله ان هذه الامور اتعبتني اكثر من تعبي لموضوعنا الاساسي يكفي ان الشخص الذي امامك مسلم والله عيب استشعري الله يراك والله لو كانت هذه الادميه قدامك ما كان تجرئتي و كذبتيها كله من ابليس لا بارك الله في وساوسه

6. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يالغلا ماعند ربك تراه مايضيع وان كان التكذيب لي منهاج فكل مرة اتكذب يجي دليل
    على صحة كلامي وكل مرة يحي الدليل من غيري يكلفون على انفسهم موضوع يشطح من جديد
    طيب ماتكلمت انا ماجبت طاري احد تركيها للنتيجة هذي الي بيني وبينك
    لكن كل اناء بمافيه ينضح اسأل الله ان يرفع عني من السيئات بقدر مااعطوني
    اللهم اجعلني خير مما يظنون وغفر لي مالا يعلمون
    ولا لجاتك وحدة من اساس ماتعرفك وقالت عنك كلام مثلها لأن كل يرى الناس بعين طبعه
    حمدلله رب العالمين بس حمدلله رب العالمين قسم بالله لو انها انتخابات ماكانت الحرب كذا
    وكل موضوع يكون عاجل ليه لتكذيب الوفة يكون عاجل لايتاجل