Maroom

Maroom

خاص بالمعلمات اللاتي لم ينقلن على الرغبة الاولى في الالحاقية

حسن الفيفي

عضوية تميّز
عضو مميز
اريد منكم في هذه الموضوع طرح تساؤلاتكم لغير المنقولات في الحركة الالحاقية على غير الرغبة الاولى لاني ساوجه تساؤلاتكم من خلال صحيفة سبق وعاجل والوئام الى سعد الفهيد ونوره الفايز بتحديد موقفكم والتوضيح لان التعميم الصادر لم يتعرض لتوضيح الغموض الذي تتسائلون عنه

أرجو الرد بسرعة
وجزيتم الجنة
دمتم بخير

تيتشر ماث

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياربي يسعدك ويحقق لك مبتغاك ولايحرمك غاليك .... انا منقوله ع الرغبه الثانيه شموقعي من هالحركه ؟ ومتى اباشر ع الرغبه الثانيه ؟

مس ديور2

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكرا لك سيدي الفاضل
أنا متعينة عام 1430 ولم أنقل في الحركة الأخيرة على أي رغبة من رغباتي السبع لكن ترتيبي على الرغبة الأولى قريب تقريبا 5
سؤالي هل سنة التقديم وحدها تحافظ على ترتيبي ام تعتبر نقطة من نقاط المفاضله ويمكن أن يزيد رقمي على رغبتي الأولي

سوايتي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
لعبو في بنات المسلمين وخصوصا من كانت بند محو اميه

شاهي معقود

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يخليك لعينن ترجيك ويسعدك دنيا واخره ياراعي الجمايل انا اختي على الرغبة العاشره وتريد النقل عليها بس المهم انها تباشر الترم الثاني اهم شئ موعد المباشره لانها تعبت بما فيه الكفاية ولك جزيل الشكر والعرفان

سوايتي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يااستاذ وش رايك اللي عينوها باسم معلمة ابتدائي

علي الرغبة ماقبل الاخيرة في العزيزية :no:

والان مشرفتها تريد ندبها الى ثانوي مرشدة طلابية غصب عنها :dunno:

لان تخصصها خدمة اجتماعية ,,, ومسماها معلمة وفي منفوحة بعد وهي ساكنة في الدخل المحدود :tears:

حسبي الله ونعم الوكيل :icon28:

هل يحق لها رفض الندب فمسمى الوظيفة مختلف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :no:

ارجو الرد
:bigsmile:

حسن الفيفي

عضوية تميّز
عضو مميز
يااستاذ وش رايك اللي عينوها باسم معلمة ابتدائي

علي الرغبة ماقبل الاخيرة في العزيزية :no:

والان مشرفتها تريد ندبها الى ثانوي مرشدة طلابية غصب عنها :dunno:

لان تخصصها خدمة اجتماعية ,,, ومسماها معلمة وفي منفوحة بعد وهي ساكنة في الدخل المحدود :tears:

حسبي الله ونعم الوكيل :icon28:

هل يحق لها رفض الندب فمسمى الوظيفة مختلف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :no:

ارجو الرد
:bigsmile:

تظلمي لمكتب التربية والتعليم الخاص بك وتحديدا لدى رئيسة المكتب فان لم تنصفك فادارة التربية والتعليم ويتزامن مع ذلك اثارتي لموضوعك بصحيفة سبق

رد فرووت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخ حسن جزاك الله خير جزاء تكفي وصلهم اننا راصين برغباتنا بس يخلون طرفنا الترم الاول مثل ماقالوا بالنسبة لي راضيه برغبتي الخامسة بس يخلون طرفي مثل مااوعدوا نهاية الترم الاول

تذكارالحب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اي والله راضين بالبعد بسسس نبغا اخلاء طرفنااااااااااا
ملينا غربه وبعد:tears:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياليت تسئله متى اعلان نتيجة الحركة وياحبذا تكون قبل إخلاء الطرف عشان نعرف اذا طلع الاسم علي رغبه الأولي او آلثانيه ماله داعي اخلي طرفي بس اذا ماطلع الاسم اخلي طرفي وإداوم علي رغبتي البعيدة متي اعلان نتيجة الحركة هل هي قبل إخلاء الطرف او بعده

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السؤال الثاني قوله المعلمات المنقولات علي الرغبه التاسعة او العاشرة او آلثامنه هل سينقلن علي الرغبه الاولى أسوة بزميلاتهن التي لم ينقلن في تحقيق الرغبه الأولي لهن السؤال الثالث معلمة تعهد رغبتها الاولى الرياض وأرقام المتقدمات قبلها 55معلمة هل تنقل هذه المعلمة علي الرياض بدون اعتبار للرقم 55 ياليت اخوي تسئله هالاسئله الثلاثة شاكره لك اهتمامك

تذكارالحب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اهم سؤال هل اذا دخلنا الحركه الحاليه يلغى نقلنا السابق في الحركه الالحاقيه ؟؟؟؟؟

ومتى يخلون طرفنا ومتى اصلا ندخل الحركه الداخليه للقطاعات الي نقلنا لها

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تنبيه للأخ حسن الفيفي مو كل معلمات التعهد راضيين برغباتهم أنا عن نفسي مؤ راضيهً ابد نبي الأولي ويهمنا نخلي طرفنا بس بعد ما تتضح الصورة لنا ياليت ماتقولهم أنا راضييين برغباتنا المتأخرة ترا راح تظلمنا اذا قلت لهم راضييين في مجموعة كبيرة مؤ راضيهً اسئله عن إخلاء الطرف وبس

مزون ماطرة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يرضى عليكم يا معلمات لاتتكلمون بصيغة الجمع و تخلطون الحابل بالنابل و تحوسون الدنيا وتقولون بان حنا راضين على رغباتنا المتاخره اللي نقلنا عليها
لاااااااا والف لاااااا فيه مجموعه كبيره منا لسنا راضين على الرغبات الاخيرة اللي نقلنا عليها صحيح مقدرة الظروف والضغوط اللي جالسين نعاني منها اللي لدرجة احياناً من ضغطها علينا نشعر ان حنا في سجن
لكن ليس لدرجة نتخلى عن الرغبة الاولى بعد ما قرب الفرج
حنا نطالب بمباشرتنا على النقل الاول الترم الثاني ثم يخلى طرفنا نهاية السنه و نباشر على الرغبة الأولى السنه الجديدة
لان كل حركة مستقلة بذاتها
الله يفرج لنا جميعاً

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صح كلامك يامزون اذا ذكر لهم أنا راضييين يكون ظلمنا ظلم طالبو فقط بإخلاء الطرف وياليت تطالبون بان تكون نتيجة الحركة قبل الإخلاء عشان نعرف وضعنا ونعرف نقررر

مزون ماطرة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي حسن جزاك الله خيراً و أثابك بالحسنى على ماتقدم من عون لنا
استفساري مثل استفسار أخواتي المنقولات
هل سيترك لنا الحريه في البقاء على مدارسنا الحالية ثم يخلى طرفنا نهاية السنه للنقل على رغباتنا الاولى
او ان نباشر على النقل الاول الترم الثاني ثم السنة الجديدة ننقل على رغباتنا الاولى
يعني مغزى السؤال
هل في كل الحالات من الخيارات لا يلغى النقل القادم على الرغبة الاولى سواء من باشرت الترم الثاني على نقلها الاول او من بقيت على مدرستها الحاليه على ولم تباشر النقل الاول

كلمه ولو جبر خاطر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تكفى اخو وي اهم شي إخلاء الطرف يكون الترم الاول مافيا نصبر.. ومع أني منقوله على الرغبه العاشرة أداوم فيها ارحم من أني انتضر سنه...

ام أرين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاك الله خير اخي حسن
نأمل منك نحن اخواتك في الله ان تأتي لنا بالخبر اليقين فقد اجهدتنا كثرة التفكير
انا من ضمن المنقولات عالرغبة الثامنة والحمدلله هي افضل من المنطقة الحالية ولكن بالتأكيد ليست افضل من الاولى ولا حتى الرغبة الثانية
آمل منك ان توصل له صوتنا بأن يراعوا الله فينا
ولا يعرضونر لظلم آخر فلاحول ولاقوة لنا الا بالله
نطالبهم وبشدة ان بخلو طرفنا نهاية الترم الاول ونباشر في رغبة النقل التي تحققت في شهر شعبان( مهما كانت عير الاولى)
وأن ينقلونا في هذه الحركة ولايبخسونا من حقنا شيئا" ويحققوا لنا رغبة نقل متقدمة عن السابق( نسأل الله ان يكتب لنا الاولى على خير)
ثم نخلي طرفنا نهاية الترم الثاني مرة اخرى اركز عليها مرة اخرى
فو الله لانستطيع الانتظار حتى لو حققوا لنا رغباتنا الاولى وسيضطرون لحرماننا من الخير الكثير ولن نسامحهم والله
لأنهما حركتا نقل مستقلة عن بعضهما ولا سبيل بأن يدخلونا في متاهات نحن بغنى عنها وهم من تسببوا بها

اخي الفاضل لك من الدعوات كل ماتتمنى
وارجو ان يقويك الله وان يجعل فيك الخير الكثير
وان تبشرنا بالخير

اخونا المبدع كان كلامه مريح جدا ولكن قلقنا من كثرة الاسئله حتى ( وسوسنا )
واصبحنا لانثق في المسوؤلين فقد قال جزاه الله خير انه سيترك لنا حربة اخلاء الطرف اما ان نخلي طرفنا وباشر على رغباتنا البعيدة وث يخلى طرفنا مرة اخرى وناشر على رغباتنا الاولى
او
ان نخلي طرفنا نهاية العام على رغباتنا الاولى

آمل منهم ان يدعوها اختياريه فظروف البشر مختلفة
وان لا يجبرونا على مانكره
عذرا عالاطاله ولكن تعبنا

تذكارالحب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يااخواتي انا اتكلمت عن نفسي مااتكلمت عن الكل
ع العموم المعذرة وطلبت تعديل المشاركه وحذفها

لكن اعذرونا ملينا من التشتت وعدم الاستقرار
الله المستعان