اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

استشارة الله يوفقكم لمن عندها خلفية او دراية

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة الغروووب, بتاريخ ‏2012-09-13.

1. الغروووب

الغروووب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

205
    0
    0
    ‏2012-05-10
    معلمة
    يسعد صباحكم خواتي بديلات لسنا انا منكم ومن السنوات المشموله باذن الله لو حصل وصار تثبيت!
    انا في قمة الحيرة وابي مساعدتكم :tears:

اولا سوالي عن العقود الجديدة للمدارس الاهلية 5600 كثير قالو ماتتعارض ولكن الى الان في تشكيك البعض قال نفس حافز متى ماجاتك وظيفه ينقطع لكن البعض قال لي فرق لان حافز مكتوب اعانه اما لو صرت تبع الموارد البشريه بيكون لي رقم وظيفي تجيني منه المبلغ من الموارد الى الان ماعرف الصحيح

قصتي مع اللخبطة والحيرة:no:
    انا في مدرسة اهلية وطبعا بالاجازات يشيلون اسمنا من التامينات ويرجعونه بعد العودة
    انا مقدمة من زمان في حافز ولما توظفت طلع لي غير موهل وخلاص نسيته ومادخلت ولا سويت تجديد طلب ولا شي
    اثاريه يحدث الطلب من نفسه كل شهرين:tears:
    المهم مرت ثلاث شهور واسمي من المدرسة منزلينه من التامينات مع انني رجعت اداوم بس ينتظرون اجراءاتهم مع الموارد المهم جاتني رساله من حافز ان ادخلي والا بيخصم مبلغ:tears:!!!
    تفاججات ودخلت وطلع انهم تحققو وصرت موهله وانا مدري :no: وان اول دفعه بتكون شهر 11

وش اسوي الحين :tears:
    طبعا تعرفون تعقيداتهم لو حطيت ايقاف الاستلام وبعدين بغيت ارجع اسجل مايندرى يرجعون يقبلوني او لا؟
    وبعد العقد الجديد لو وقعته يمكن يحررمني التثبيت

باللاضافه انه بيحرمني حافز وبالاضافه انه حرمني اصلا تقاعد يجيني عن طريق التامينات من الوالد الله يرحمه

حيرتي اخاف اخسر الوظيفة ومايصير تثبيت
    واخاف اظل بالوظيفه وينقطع عني حافز والتقاعد وبعد انحرم من التثبيت

شوروا علي لانكم ادرى بالوضع كل اللي استشيرهم مايعرفون عن التثبيت وماجربو المدارس الاهلية
    :dunno:

2. حكم ضميرك

حكم ضميرك تربوي مميز عضو مميز

2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    طيب مأسوف فيه مشكلة بالموضوع
    دوامك بالمدرسة ماله اي علاقة بحرمانك من التثبيت
    بتتثبتين بإذن الله

3. الغروووب

الغروووب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

205
    0
    0
    ‏2012-05-10
    معلمة
    حتى العقد الجديد مايحرم من الحصول علي اي وظيفة حكومية بما ان جزء من الراتب يجينا من الموارد والا اعرفه لايحق طلب وظيفتين حكومية في نفس الوقت اخاف يعتبرون الزيادة كراتب اساسي حكومي
    /

حكومة يعطيك العافية يالغلا
    احبك في الله

4. lily rose

lily rose تربوي مميز عضو مميز

2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة
    حافز مايحرمك من راتب التأمينات راح يخصموا من حافز مقدار الي تستلمينه

بمعنى لو تستلمين من التامينات الف-راح تستلمي من حافز الف

زي الضمان الاجتماعي -يخصم من حافز بقدر الدخل الي تستلميه

وفي الاول ماكانوا يخصموا راتب التقاعد بس الشهر هذا خصموا على عالم كثير

فالله اعلم بوضعك-

اهم شي دخلك الثابت مايتعدى الفين

بالنسبة للمدرسة ماعتقد فيه حاجة اهلية تحرم من حكومية

5. توووووووووت

توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    هلا فيك اقلك رائي خذي حافز وانبسطي فيه لين يجيك التثبيت باذن الله وخلي عنك الاهليه وتمتعي في حافز قبل ليصير عمرك 35 لوتدخليه بيوم مالك شي وان شاء الله يجيك التثبيت ويغنيك عن الاهلية

6. اناهنا

اناهنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

633
    0
    0
    ‏2012-07-17
    لا يوجد
    طبيعي ينقطع حافز بس التثبيت اشوف ماله علاقة والعلم عند الله

7. كوكه2

كوكه2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

86
    0
    0
    ‏2011-12-16
    لايوجد
    حبيتي حبيت ادخل للافاده وللتجربه الخاصه انا مثلك جاتني وظيفه باهليه ولكن سالت وتم التشكيك بالوضع لانهم راح يحرمونك من التثبيت بماء انك ماسكه رقم وظيفي وهذا الحاصل مع احدى اخواتي هكذا قالت لها مديرتها والعلم عند الله انا طبعا ريحت راسي وقلت بلاها واختي اختارة الاهليه ونت اتصلي على احدى موجهاتك وساليها او التعليم دقي وسالي وراح تترتاحي واستخيري استخيري قبل كل شي وبالتوفيق