اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اسقاط الديون من قبل الرئيس المصري .. ياكريم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة فكريي, بتاريخ ‏2012-09-14.


  1. فكريي

    فكريي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    180
    0
    0
    ‏2008-11-23
    معلم
    @و) has shared a tweet with you - @alshaiki1 الرئيس المصري محمد مرسي : قررنا اسقاط ديون جميع المواطنين http://t.co/NFRJhgXq متى يحين دورنا -- خالد الزهراني (@Khalidsnmh)
     
  2. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,731
    112
    63
    ‏2008-01-03
    ليتنا نسلم بس من نهب الميزانية
    هل تتوقعون أن رئيس هيئة الفساد معه ارتفاع بالضغط
    لأنه بالعربي موقادر أبداً مو قادر
     
  3. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة

    وسع صدرك يا بو تركي بلا هيئة فساد بلا هم
    انا اعلمك هو صلح برنامج نزاهة وحطوا لهم كمبيوتر
    فيه كم نموذج وامتحنوا عباد الله برسايلهم
    واللي المفروض تسحبهم من قفاهم محد حولهم
    قاضينها سفرااات ووناسة

    وخلني ساااكته لا اجيب العيد :tongue: قبل وقته
    خاااطري اضحي مع عياالي :harhar1:


    المهم دااام عزك يا وطن:clap: !!
     
  4. مسكين..معلم

    مسكين..معلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2008-05-29
    يالله يا كريم
     
  5. شرحبيل

    شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    القرار النافذ هو إسقاط ما كان عشرة آلاف فأقل وما زاذ عن ذلك ففي الطريق بعد الحصول على ممول لهذه المبالغ :tears:


    [YOUTUBE]Q8za50Dcg3M[/YOUTUBE]
     
  6. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    ياحظهم ديونهم هينة
    ليت ديوننا مثلهم
    احنا بمئاااات الألوف
    لابارك الله في بنوكنا ولا في فوائدهم
    ولابارك الله في كل من وقف ضد حقوقنا
    قيدوا المواطنين

    حسبنا الله ونعم الوكيل ..
     
  7. رذاااذ المطر

    رذاااذ المطر عضوية تميّز عضو مميز

    1,660
    0
    0
    ‏2012-05-25
    Teacher
    الله يرزقهم وعقبالنا
    لكن الله يستر لا يكون يلمح لملكنا يمول لهم الباقي !
     
  8. أخت عمر

    أخت عمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    233
    0
    0
    ‏2011-12-01
    معلمة
    الاسبوع الجاي اليوم الوطني ..الله يجعله اسبوع مبشر بالخير

    ويرزقناااااا من حيث لا نحتسب .
     
  9. البسور

    البسور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    97
    0
    0
    ‏2008-10-05
    معلم
    الدراسة متعطلة في مصر والسبب أن هناك اضراب من قبل المعلمين والمعلمات وذلك بسبب ضعف الرواتب

    قولوا الحمدلله وماكل مانسمعه عن مرسي والا غيره تقوم الدنيا عندنا علما أن مرسي اسقط ديون الضعفاء والمساكين الي اقل من عشرة ألاف جنية وليس كل الديون
     
  10. عكس التيار

    عكس التيار موقوف موقوف

    630
    0
    0
    ‏2012-05-14
    إداري
    هاه أولت إيه يا حج عبدالله حتئبضني والا اروح لعم نجاد يئبضني
     
  11. كوكبان

    كوكبان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    150
    0
    0
    ‏2011-11-23
    موظف حكومي



    ضحكتييييييييني الله يسعدك:biggrin:

    على قول المثل إياك أعني واسمعي ياجاره
     
  12. ام سعود 21

    ام سعود 21 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    211
    0
    0
    ‏2009-05-19
    ليته يسدد الديون عنا والقروض اللي اذبحتنا
     
  13. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    من حقهم 4 مليار لعيون شفيق و للأسف ما ترشح ... و على شأن لا يزعل مرسي رضوته جاهزة و يا قلب لا تحزن ...​
     
  14. مـرشد 98

    مـرشد 98 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    143
    0
    0
    ‏2012-09-01
    مرشد طلابي
    وحنا ندور إجازة بس يوم السبت ههههههههههههههههههههههههههه :clap::bleh:
    وبعد يقولون إشاعة :no::dunno:
     
  15. شرحبيل

    شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    احنا بنوكونا وعلى راسهم الراجحي يشاركوننا في رواتبنا :tears:
     
  16. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    الاسبوع الجاي اليوم الوطني ..الله يجعله اسبوع مبشر بالخير

    ويرزقناااااا من حيث لا نحتسب .