اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. تألمت وما تعلمت

تألمت وما تعلمت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

31
    0
    0
    ‏2012-06-28
    عاطله
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته / مادري منين ابتدي او بماذا اعبر عندي كلام كثير كثير داخلي حزن اليم وبنفس الوقت فرحه عابره اصبح المنتدى شد اعصاب وتوتر اول نقول بنات اللجنه ماقصرو وجزاهم الله الف خير وللحين الله يجزاهم الجنه لكن ماذا حدث؟ ؟؟؟ مره تكذيب ومره تصديق مره نفرح ومره نحزن انا او اي وحده من المتابعين للمنتدي ماندري من ناخذ اخباره ومصادره اذا جت حكم ضميرك او ماما الحبيبيه بخبر نصدق وشوي تجي الوووفه وتجيب خبر وكمان نصدق يانااااس ياعااالم تعبنا من البطاله تعبنا من شد الاعصاب اااااااالى متا صحف وتويتر وفيسبوك وتلفازولا تم اتخاذ قرار حاسم لا وبعد كم شهر حافز ينقطع ابي اعرف الحين من حكم ضميرك ومن ماما الحبيبه ومن الوفه فيه تثبيت والا لا واذا على كلامك يالوفه راحت للملك اجل خلاص ماعقب الملك شي اكيد مايعترض بشي هو من حق المواطن او شي بسبيل اسعاده واذا الكلام مو صحيح قولي ياماما وياحكومه ترا ماكذبك يالوفه بس ابي رايكم واحد واذا فيه تثبيت متا ؟؟؟؟ انا تراني صرت مثل الطفل اصدق اي واحد يضحكني ارجع اقول ماكذب احد كل وحده لها مصادرها بس اللي قاهرني كل مصادركم عكس بعض ناس يقولون انردت من الديوان وناس يقولون ارتفعت للملك من الديوان الحين من اصدق ترانا كلنا نسعا ورا شي اسمه تثبيت والهدف مصلحه الجميع وتثبيت الجميع وتصفيه قلوب الجميع وباذن الله مانطلع من هالمنتدى الا وقلوبنا فرحه ومتسامحه لانه ماوضع الا لمصلحه الا وهي التثبيت :bigsmile:

2. اصايل حجازيه

اصايل حجازيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

544
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بديله سابقا
    :no:صرت انا بعد مضيعه تعبت

3. lama3004

lama3004 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0
    0
    ‏2012-09-07
    m3lam
    حنا مثلك ... وبانتظار الخبر السار.. وشكلي رح اجلس متابعة لان صدق مليت من الخناقات ..

4. تألمت وما تعلمت

تألمت وما تعلمت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

31
    0
    0
    ‏2012-06-28
    عاطله
    والله لو يعلم الملك بظروفنا وعن هالمنتدى ومن متا واحنا مسنترين عليه غير يوظفنا من تاريخ جلستنا على هالمنتدى متا نحقق احلامنا اول كنت اركب باص المعلمات بكل رزه والحين اركب باص الروضه مع ولدي الصغير خخخخخخخخخخخخخخ وكل صبح افرط من الضحك على حالي اقول اول وين والحين وين هههههههههههه بس مافي شي صعب على ابو متعب يمكن يوكن تثبينا باليوم الوطني :harhar1:

5. الريم الغزال 12

الريم الغزال 12 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

239
    0
    0
    ‏2012-05-26
    معلمه
    ربي ييسرررررررر لنا التثبيت
    الله كريم

6. سعوديه والفخرليه

سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

4,280