اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. زعييمة القبيلة أبلة أبوها

زعييمة القبيلة أبلة أبوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

968
    0
    0
    ‏2012-05-06
    رئيسة
    لك القد والقدر خلاص نبغى نفرح الكل صمت الى صدور القرار

2. دموع الثلج

دموع الثلج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

369
    0
    0
    ‏2012-05-17
    ملعمة مع وقف التنفيذ
    هههههههههههههههه

والله ضحكت على الموضوع وانا كلي قهر
    تخيلت انه واقفين حداد وصمت الى صدور القرار

يالله اكتب لنا ما فيه الخير والصالح

3. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    مافيه شي ينقال غير النتيجة انتظروها غيره مافيه شي

4. زعييمة القبيلة أبلة أبوها

968
    0
    0
    ‏2012-05-06
    رئيسة
    اعلم انك رائعه لكن اللي بينك وبين حكم مانبغى نشوفه خلاص الفرح الفرح قرب

5. مكتبيه متفائلة123456

مكتبيه متفائلة123456 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

105
    0
    0
    ‏2012-03-31
    عاطلة
    بصراحة بلاش نفاق البنت ماسوت شيء حرام بس تتهاجم وساكته اذا فيكم خير وصوا الي قاعدين يهاجمونها وقولوا لهم اتقوا الله كل من بذل جهد مشكور لكن ابتعدوا عن اسلوب المنة والاستفزاز لمشاعر الاخرين وضعوا الله بين عيونكم تحية كبيرة لك 1500 ولكل من بذلت جهد جزاكم الله خير

6. توتة*

توتة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    ياحياتي أنتِ نحن أبعد مانكون عن النفاق لكن ألـــــــــــــــوفة غير لأنها كبيرة في قلوبنــــــــــا برقتها وأخلاقها الرائعة قلبها كبيــــــــــــــــــــــــــر أكبر من السماء أبيض من السحاب كريمة الأصل بنت الرجال صادقة في كل كلمة تقولها بعيــــــــــــدة كل البعد عن الأنا والنرجسيـــــــة لأجل هذا كله وأكـــــــــــــــــــــــثر بتستجيب لنداء كل محباتها اللي أحبوها في الله من غير مصلحة أو تملق أو أي سبب آخر فهمتِ يالغلا عشمـــــــــــنا فيــــــــــــها كبــــــــــيــــــــــر هي قدهــــــــــــــــا وقدود قادرة تكظم غيضها وتعفو عن الناس قدوتها خير البشر رسول الله محمد خير من خلق الله وصلى الله وبارك

7. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    والله كنت بهاجر الملتقى ياخواتي مافيكم احد متفائل تعبت وتعبت خواصري من كثر مارقص نبي نفرح وبس وبس وبس مو مهم من يجيب القرار ومن وين بيجي جاي جاي الله لا يعوق بشر وبنباااااااشر وبندررررررس وبنعاااااااتب الي ماتحل الواجب لكن السنه هذي مافيه البنات كلهم راح ياخذوا في المشاركه عشره من عشره والاختبار بعطيهم سؤالين واقول اختاروا منها الي تعرفونه واحط عليه عشره والي ماتعرف تجاوب بطبطب على راسه واقلها روحي ذاكري السؤالين وتعالي اختبرك فيه هههههههههه يازين القلم بس والورقه وهي ترقص في يديني ياااااااسلااااام انا عني بباشر من شهر 11 الي يبي يباشر معي يتفضل يرقص معي والي مايبي كيفه يقعد لبعد العيد

8. زعييمة القبيلة أبلة أبوها

968
    0
    0
    ‏2012-05-06
    رئيسة
    مرحى مرحى مرحى:clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap: نبغى نباشر معك

9. توتة*

توتة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل

عني أنا عكسك سأكتب الأجوبة وأتركهم يختاروا الأسئلة الصحيحة بتكون واضحة جدا جدا جدا وبعدين كيف تقولي بتهاجري المنتدى و تعبتي من الرقص وأنا معك من أول رقصة أنا عن يمينك ماشفتيني الله يهديك بس

10. بديله في الصحراء

بديله في الصحراء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

109
    0
    0
    ‏2012-09-07
    معلمه
    اولا شكرا الوفه على كل شي ثانيا اشقه انا بداوم معك وبرقص بعد بس بسالك عندك علم فيه شروط وخرابيط ولا ؟؟؟