اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الوفة حكومة حقيقة لازم تعرفونها بعد اذن الاشراف ..

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة lama3004, بتاريخ ‏2012-09-17.

1. lama3004

lama3004 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0
    0
    ‏2012-09-07
    m3lam
    في البداية أشكركم (..حكأوفة ) اخاف اذكر اسم وحدة قبل الثانية فيزعلون فدمجت الاسم ..المهم حبيباتي ابغى اقولكم شغلة ترى حنا ناكل ونشرب وننام ونطالع تلفزيون ونجلس مع اهلنا ونصلي وندعي باخر الصلاة التثبيت .يعني كل مايحصل في المنتدى اخر همنا باستثناء اخبار التثبيت ..بالمشرمحي حنا مودارين عن سوقكم يعني مايهمنا من صادقة ومين الكذابة ..الي انتوا تسوونه هذا فقط حرب نفسية انتوا الي تدفعون ثمنها من وقتكم وصحتكم كم مرة الوفة او حكومة نامت وهي تبكي وصدرها ضيق من الاتهامات ومن تكذيب البنات لها كم مرة لعنت الساعة الي دخلت فيه المنتدى وكم وكم ..شفتوا هذا كله ولاحد رح يحس فيكم يعني قاعدين تاكلون في انفسكم عالفاضي ... حنا نمر ونرد نتطمش عليكم ونطلع اخر همنا زعلت فلانة او علانة ... وانتوا جالسين تعدون وتقرون كم وحدة معكم وكم وحدة ضدكم .. ريحوا رووسكم وعطوا انفسكم بريك ريحوها من الضغط الي مرح يأثر الا عليكم انتوا وبس ع الاقل عشان تقدرون تنامون زين .. تقلبوا تحياتي ولاحد يرد لان كثرة الردود هي تشجعهم على التحدي

2. مكتبيه متفائلة123456

مكتبيه متفائلة123456 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

105
    0
    0
    ‏2012-03-31
    عاطلة
    طيب راسليهم على الخاص افضل علشان تطلعي بنتيجة والله يصفي القلوب وتجتمع مافيه داعي للعداء وكلنا سيترك هذا المكان بخيره وشره فليترك ذكرى طيبة

3. الله يعطي كل على نيتها

الله يعطي كل على نيتها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

241
    0
    0
    ‏2012-05-26
    معلمة

يمكن اختي تتكلمين عن نفسك واحساساتك لهم
    ام احنى او بعضنى من ترك شغله وعيالة وقته من اجل متابعت الاخبار ووقت صدور القرار كلنا في ترقب وانتظار وزعل والم عندمى نر ى الاخوات هنا زعلانة وانا وحدة منهم والله اني افرح لما ترجع عضوة ومنهم حكم وام نودي للملتقى وارى مشاركاتها هنا احس الرتياح لكلامهم وذالك لاحساسي انهم صادقين في كلامهم لايحبون المجاملة والوجاهه والكذب والف ودوران
    فأن من طبيعتي انني لا اثق باحد ابد الى من ارتاح له .

.

4. lama3004

79
    0
    0
    ‏2012-09-07
    m3lam
    متفائلة شو اراسل الله يهديك المنتديات علمتني ابعد عن الشر وغنيله عشان كذا منعت حتى استقبال الرسايل انا وجودي مؤقت لحد مايطلع الاعلان وهذا الي يهمني غيره مايهم الاخوات بالغات راشدات مو في حاجة من يوعظهم ... والله يهدي الجميع

5. lama3004

79
    0
    0
    ‏2012-09-07
    m3lam
    لاتعليق لكن اختي تفضيل حد على حد هو من اوقد الفتن والخلافات ونصيحة عزيزتي خليك متفرجة لاتوجعين راسك في النهاية رح نترك المنتدى بعد مايصير التثبيت انشاءالله ... تحياتي لكي انتظر العد التنازلي لمغادرة المنتدى مع اني ماصار لي اسبوعين او اقل ههههههههه مع انه وناسة اكشنات ع الاقل نتسلى لين يحي التثبيت ..

6. ليان النهار

ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    لما الله يعطيك العافيه ربما وجودك مؤقت لكن عن نفسي لا أنا من منتدى التربية والتعليم الأول إلي تقفل ومن بعده ملتقى التربية والتعليم ومنه في هذا الملتقى الرائع إلي احتظن همومنا وأحزاننا وعرفنا على ناس طيبين مثلك وشرواك والله ثم والله إني أحمل هم الأخوات إذا صار بينهم شيئ لدرجة يجافيني النوم لعدة ليالي واتضايق إذا وحدة تركت المنتدى وأفتقد الغائبات وأفرح إذا وحدة رجعت للمنتدى

الله يوفقك

7. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة

تكلمي عن نفسك مو الكل يدخل ويطلع بدون احساس

8. ام جمان

ام جمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

305
    0
    0
    ‏2012-06-07
    معلمه
    فووووووووووووووووووووووووووووووق
    فوق هام السحب يااغلى ثرى ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    مجدك لقدام وامجادك ورى

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

9. غالية الاثمان

غالية الاثمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

651
    0
    0
    ‏2012-01-19
    كنت بديلة 1427
    حكومة والوفة عينين براس مانستغنى عن وحدة فيهم
    ربي يوفقهم ويصب عليهم من الخير صبا صبا ويوفقهم دنيا واخرة
    وربي لا يحرمهم الاجررررررررر

10. متفآآآئله بربي ثم بوطني

متفآآآئله بربي ثم بوطني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

201
    0
    0
    ‏2012-09-07
    عاطله
    الله يهديك بس كيف ماعلينا من جد تكلمي عن نفسك ياختي حرام المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضآ اذا اشتكى منه عضو تداعئ له سائر الجسد بالسهر والحمى واحنا ما وصلنا للي احنا فيه اليوم الا يوم كانو البنات كالبنيان ويارب يجمع كلمتهم

11. كميله

كميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

766
    0
    0
    ‏2012-01-17
    بديله عاطله
    من لم يهتم لامور المسلمين فليس منهم

12. gohara

gohara تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

873
    0
    0
    ‏2011-10-09
    عاطلة
    رأيي انك بالغتي بسالفه انهم ينامون وهم يبكون يعني مجرد اختلاف
    ثانيا انه تقولين. ماله داعي أنصحهم كبار بما معناه فاهمين
    وترجع تقولين اكشن
    يعني فيها تعارض بكلامك

ويمكن انه لك أسبوعين لذلك كانت حاسه بقيمة المنتدى.
    ولا أهمية متابعه أخبار التثبيت لذلك قلت انه تنتظر مغادرة المنتدى
    تقبلي مروري بدون زعل