اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

نداااااااااااء للحفرويااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ....

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديلة شانيل, بتاريخ ‏2012-09-19.

1. بديلة شانيل

بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    يابنوتاااااات : أبي معلومااااتكم عن التعاقد معكم في مدينة الملك خالد العسكرية ...هل كان يصرف لنا بدل الغلا ؟؟؟وكم كانت أجرتكم بالساعة ؟؟؟ومن راجعتهم بعد صدور التعاميم الجديدة لبدل غلا المعيشة وبماذا ردوا عليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وفي اي سنة كان تعاقدك ؟؟؟؟؟؟عني تعاقدت معهم (((((في 1429 -11-1 )))وانتهى في بداية رجب ...طبعآآآ راجعهم ولي أمري وقالوا كل شيء مصروف لها ...وطبعآ حصلت على برنت بالمستحقات وساعات العمل ولقيت أنهم كانوا يتعاقدون ب41ريال بالساعه ..والمفروض انه 44ريال لآني تربويه ...السؤال اللحين اذا أجرتنا ألآن منقصينها وشلون أجل يقول صارفين لنا بدل الغلا ؟؟؟؟؟؟وبالشهر راتبي 5الاف ونادرآمايوصل 6الاف ؟؟؟؟هل حصل معكم هالشيء او لا؟؟؟؟؟؟

2. روح الأنوثة

روح الأنوثة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

797
    0
    0
    ‏2012-01-17
    عاطلة
    والله موضوعكـــ محط جدل كبير لازم تتابعي وتسألي .... رفع لعيونكـــــــ

3. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    ^^تسلم عيوووونك ....وياااريت المتعاقدات مع مدارس الابناء يفيدونا عن ما ذكرت ؟؟؟؟

4. ايمان سليمان

ايمان سليمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

62
    0
    0
    ‏2012-04-23
    معلمه
    • السلام عليكم يشرفني الرد عليك اختي بديله سابقاً وجزاك الله خير عن كل ماقدمتيه لنا انتي ومن معك انا كنت بديله في مدارس الابناء عام 29 في الرياض من شهر 2 الي شهر 6 وانا غير تربويه كان ينزل سته الاف وستميه اذا الشهر كامل واقل طبعا اذا مو كامل فهذا دليل اني اخذته بس بسالك اخت بديله وش وضعنا نحن بديلات الابناء بعد الدمج كيف بيتم تثبيتنا؟وعلى فكره ترى الابناء ماتشوف انتي وش شهادتك انا تعاقدت عام 28 بديله لمعلمه بالمستوى الثاني وساعتي ب29 ريال وراتبي اربعه الاف وشوي وانا بكالوريوس يعني يحطونك بديله للموجود وبس

5. روح الأنوثة

روح الأنوثة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

797
    0
    0
    ‏2012-01-17
    عاطلة
    سألت زميلتي الي كانت معي بس هي على راس العمل مثبته تقول اول ماثبتوني نزلولي بدل غلاء المعيشة دقيت والله عشانكــــ بس هي تبع التربية والتعليم مو وزارة الدفاع لان مدارس الأبناء تبع وزارة الدفاع اخوي كان فيها بقسم الرجال بس يقولي دمجوها وصارت تبع التربيه والتعليم باركـــ الله فيكــــــ

6. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    وعليكم السلام ..وشرفني مرورك.الله يجزاك خير ...بسألك عقدك كان على اي مستوى اللي 1429 ؟ ..أما وضعنا فهو أننا تبع للتربية بعد الدمج ونحن مسؤوليتهم وهذا كلام الحميدي بعد سؤاله من أحد المتعاقدات مع الابناء ....وأنا معك أنهم يتعاقدون حسب الموجود لكن بدل الغلا نبي نتأكد منه لآن بمسير الرواتب لم يحتسب لي مجرد عدد ساعات العمل ب41 فقط وعدد الايام فقط ...وأذا التربية مسؤوله عنا الان فلابد من التأكد من ذلك ...

7. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    الله يسعدك ياروح الانوثة ...اللي بالرياض سألو ماشاءالله وبينزلهم خلال الشهر هذا او اللي بعده على حسب ماتنتهي أجرأتهم وهم معنا مستثنيات ...جزاك الله خير على تعبك وسؤالك ...

8. ام الوليد-

ام الوليد- تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,595
    0
    0
    ‏2011-11-19
    معلمه
    انا كنت استلم 6700او7000وبعد ناخلصت العقد بسنه استدعونا واديناخم العقود وصرفوا لي بدل الغلاؤأعتقد 4800انا من عام 29وبس ان مو من الحفر30

9. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    هلا فيك يأم الوليد ...يعني عقدك 29 كان بالحفر أو وين بالضبط؟؟

10. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    أهلين بديله سابقا أنا كنت متعاقده بمدارس الابناء وعلى قولتك سابقا انهم عالم ثاني فيه من عقودي الساعه 41 وفيه منها الساعه 39 والمهم انه ماقد طلع راتبي عن 5500 نهائي سألتهم الاسبوع الي فات قالوا صرف لكم قلت ليش كم المفروض راتبي اذا الراتب من الاساس تنزلونه 5500 وانا تربوي قال مو معقول الي عندنا انكم يالتربوي تآخذون 44 للساعه قلت ورى تكذبني هذا الي صاير راتبي ماطلع عن الخمس بينما درست في الحفر وكان راتبي مرات سبعه ومرات ثمانيه ياااااه يازينك يالحفر ومدارسها رغم المشوار الا اني ماكنت اتعب ولى والله فرق السما عن الارض في مدارس اصك الاربع وعشرين حصه ونشاط يهد الحيل لكن الحفر يافديت الراحه بس 6 حصص يوم اجي ابحلق في السماء وارجع
    اهم شيئ التثبيت وبس ولى ذولي ماوراهم بدل غلا

11. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    هلافيك أشقة ...أتفق معك الحفر أكثر رقي منهم ...وعني ماراح أخلي لهم شيء خاااصة بعد ماصارت التربية المسؤولة حاليآ عنا ...

12. اشقه

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    تدرين اش صار معي وأنا أكلمه
    قلتله ابي اعرف بدل الغلاء سنة 29 نزل ولى لا كنه زعلان يكلمني من فوق خشمه يقول مالكم شيئ كله نزل لكم ذاك الوقت قلت ايه بس انا ينزل الراتب 5000 كيف يكون نزل اذا الراتب نفسه مشكوك فيه قال يعني احنا حرميه خفت من ردت فعله قلتله لا بس حبيت اشوف اذا تحتاجون صدقه ولى لا قال بصوت عالي شننننو واصك التلفون في وجهه
    وبعدها قعدت اضرب اسداس في اخماس اعطيته اسمي ولى لا اعطيته اسمي ولا لا صابني ذاك الوقت زهايمر
    وفي الاخير تذكرت انه اصلا ماسأل حتى عن اسمي ولا سجلي

13. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    ردهم جاهز للجميع كل شيء مصروف لنا... لكن التربية هي اللي بتحدد كل شيء.بأذن الله ..

14. اشقه

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    والله يابديله انا كلمت الماليه بالحفر طبعا اسلوبهم حلو ماعليه لكن لما عطيته تواريخ العقود قال انتي تعاقدتي عندنا بالحفر قلت ايه عام 30 /31 قال اعطني السم والسجل وطلع انه كل وحده استلمت البدل بعد مانتهى عقدها نزل لي فعلا خمس ألاف هذا البدل حقي في عام 30 بس لكن 31 يقول نزل مع الاتب سألته عن عقدي تبع القاعده قال احنا مالنا دخل فيه الى شهر 6 وبعدها جاتنا الاسماء على الكمبيوتر قبل شهر سته روحي راجعي الثقافه

15. اشقه

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    إذا تبغي رقمهم اعطيك

16. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    هلا أشقة اللي بالحفر راجعناهم ....وفعلآ قالو صرفوه ..ومايمنع ارسليه لاهنتي.

17. اشقه

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    ماعليش نمت امس ماشفت ردك الرقم هو 7213471