اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. الله يعطي كل على نيتها

الله يعطي كل على نيتها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

241
    0
    0
    ‏2012-05-26
    معلمة
    في قلبي غصة وحزينة جدا جدا وما لقيت أحد أخرج ما في قلبي وصدري غير هذا المنتدى أو الملتقى الذي أعتبرةالصديق لبث همومي فيه تدرون ليش لانكم ما تعرفوني ولا أنا أعرفكم
    الحمد لله رب العالمين
    اللهم ارضى عنى وسامحنى ولاتحاسبنى بأعمالنا
    أتمنى أمنية أني أزور مكة وأجلس في الحرم لين أشبع منها أروح لهاذا المكان وان بصحة وعافية يعني اروح له على خير وسعادة
    كم أتمنىكل أجازة صيفية أزور أهلي مثل كل أمراءة تزور أهلها وتسعد معهم أيام وترجع لبيتها
    وتمشى في منتزهاتها في حدود شهر فقط هي منطقتي ولا كن للأسف ما أعرف فيها ألى القرية زوجي وقرية أهلي
    كل أجازة تجي سبحان الله فيها ناس تفرح وفيه ناس ما تفرح تدرون منهم الي يفروحن بها هم الميسورين مادين
    والناس الي ما تفرح هم الناس ذوالضأقة المادية
    الحمدلله رب العالمين على كل حال وفي كل الحال كلما تذكر ت العافية أحمدلله كثير واسجد لة
    أعذروني لعدم ترتيب أفكاري فأنا حزينة جدا وفي قلبي
    حزن شديد جدا أحمدة ونشكرة كتبت في هذا المنتدى لأخرج حزني فقط
    أتمنى منكم تريحوني بكلام منكم فأنتم أخواتي

2. توتة*

توتة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    جعل الله لك من كل ضيق مخرجا وأزال عنك الهم والغم واستبدله بفرح وسرور وبإذن الله تتحقق أمنيتك وتزوري مكة وتدعي لنا فيها وتشوفي أهلك وتقضي إجازات سعيدة بمشيئة الرحمن أنت وكل وحدة تمر بظروفك أسعدك الله أخية وأعطاك حتى ترضي من خيري الدنيا والآخرة دمتي بخير

3. الهذليه

الهذليه تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,729
    0
    36
    ‏2012-04-27
    عاطله عن العمل
    والله اذا شفتي هموم غيرك تهون عليكي همومك ،، انا مثال عندك واعيش وحيده لا ام ولا اب توفو جميعهم فجأه ،، واخواتي واخواني متزوجين وكل ليل اعيش الذكريات اللي تذبحني ذكريات جميله بس حزينه جداً جداً وفرااااااااااااااااغ قاتل ،، على الاقل انت متزوجه ويمكن عندك اولاد واذا ماعندك ربي يرزقك ان شاء الله واذا امك او ابوك او واحد منهم عايش فالحمدلله ،، قسماً بالله يابنات ان فقد الام والاب يخليكي تكرهين نفسك وتكرهين متع الدنيا كلها فكيف لو انتي كنت عايشه معاهم كل يوم اكل وشرب وسوالف وخرجات وفجأه اختفو من حياتك بدون تفكير لمثل ها اليوم ، كنت اشوف فلانه امها او ابوها يتوفون واروح اعزي بس عمري مارسمت هاليوم في حياتي اللين سار عندي واعيشه الحين ،، صحيح الحرم اريح شي لي الحين لاني قريبه منه كل ماضاق الصدر اروح للحرم باي وقت وعسى ربي لايحرمكم زيارته وتجون وتعتمرون وتحجون بعد ،،وبعدين ياقلبي والله الماده سبب بسيط للسعاده اهم شي راحت البال والقلب ،، انا مو قاصرني شي والحمدلله سفر حياة كريمه بس تعباااانه حيل اذا سافرت اتذكر امي واذا رجعت اتذكرها واشم ريحتها في كل ركن بالبيت ،،والله اتمنى اعيش معاها في غرفه شعبيه بس تكون معي وحولي اه اه بس الله يرحمها ،، تصدقون يابنات ياكثر ماتزورني امي في منامي وتضمني وانا ابكي واقول لها يمه الحياة من دونك مو حلوه ومن يوم رحتي يايمه انا حيل تعبانه وهي والله ما ترد بس تضمني وانا اشم شعرها وابكي في حضنها واصحى من نومي فجأه ومرتاحه لاني اخذت جرعة حنان منها،، شفتي وانا اختك ان همك يمكن احسن من هم غيرك بكثير ،، يالله الصبر يارب

4. توتة*

توتة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    الله يصبرك يالهذلية على فقد الغاليين فعلا فقد الأم مصيبة مابعدها مصيبة الله يعوضك ويخلفك خير والمؤمن مأجور في جميع أموره إن أصابته ضراء صبر وأن أصابته سراء شكر وأنت ممن يحبك الله فابتلاك بفقد والديك فصبرت بإذن الله تجتمعي معهما في الجنة بعد عمر طويل في طاعته بإذن الله نشوفك قريبا أم وتنشغلي في البيت والعيال والوظيفة

5. تبكاوي11

تبكاوي11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

76
    0
    0
    ‏2010-03-04
    معلم
    لاتصفو الدنيا لبشر ولكن لابد من الصبر والاحتساب وتذكر من هو دونك في الصحة والحال والمال
    الهذلية الله يرحم والديك ويجعل مثواهم الفردوس وأجمل الهدايا التي تقدميها لهما ويفرحا بها أشد الفرح هي الدعاء لهما والصدقة عنهما
    والله يصبر قلبك على فراقهم

6. hidy9

hidy9 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

238
    0
    0
    ‏2012-08-01
    بديله مستثناه
    اأسأل الله لنا ولكم الصبر والثبات في الدنيا والاخره و الدنيا دار إبتلا وإمتحان فمن صبر وشكر نال خير الجزاء من رب العباد جعلنا الله من الصابرين قال تعالى "ولنبونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس والثمرات وبشر الصابرين * الذين إذا أصابتهم مصيبه قالو إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمه وأولئك هم المهتدون"
    هذه الايه دليل على الابتلاء في كل شئ فلابد من الصبر
    واعلم ان فقد الام شئ لاتقوى النفس عليه وانا توفت أمي واخوي وأختي في حادث بعد زواجي ب ست سنين
    وكانت اعظم صدمه في حياتي ست سنوات لم اترك الاتصال بها يوما وان غبت يوم اويومين ترجع تدق تقول فيكم شئ لك يومين ماسمعت صوتك تزوجت في منطقه بعيده وكنت احسها معي دايما ترسلي فلوس وتقضي لي اغراض انا وبناتي وكنت اقول ماأظن فيه زيها ام في الدنيا فقد كانت حنونه مع الكل طيبه للجيران وللاقارب والكل يشهد بذلك كلمتها في لليله وفاتها ودعت لي انا وزوجي وقالت الله يرضى عليكم ويصلحكم لبعض والله يابنات انها كلمتنا جميع وودعتنا ومرت اختي متزوجه وودعتها وطلعت من عندها ولم نكن نعلم انه وداع أخير بعد خروجها بخمس دقايق جاهم الحادث وتوفوا وكانت اكبر مصيبه علي ولكن بفضل الله ان الصبر ينزل مع المصيبه الحمد لله حتى يرضى سمعت هذه الايه من ابنه عمتي في العزاء وكانها لم تمر علي الاتلك اللحظه وكاني لم اسمعها من قبل وكان لها وقع كبير في نفسي وايقنت فعلا ان هذه الدنيا أبتلاء ولن تدوم لااحد والحمد لله زادتني هذه المصيبه إيمانى ويقيننا بلله واعلم انه من الصعب النسيان وتجاوز الالم لكن الحمدلله على كل حال وهذا الشهر يكمل لهم 4 سنوات ولم انساهم ولم اعد احس بطعم شئ من المتعه ولكني استرجع نفسي واقول الحمد لله فانا بصحه وعافيه ومتزوجه ولدي اطفال وامنه في بيتي والقى قوت يومي أحمد الله عليها فهذه نعم لاتعد ولاتحصى علي ودايما اقول ربي لاتجعل مصيبتنا في ديننا ولاتجعل الدنيا أكبر همنا . وأسال الله لكي الفرج ولااختى الهذليه الصبر والسلوان والصدق والدعاء لوالديك والله اني حتى انا ارى امي في المنام في احسن حال وتظمني واشم ريحتها وارى ابتسامتها واقوم وكانني رايتها فعلا واجلس مبسوطه فهذه روحها ارسلها ربي كي ترتاح نفسي فجمعنا الله بهم في جنات النعيم فنحن هنا غرباء حتى نلقاهم بحول الله وقوته . فنسأل الله أن يحسن خاتمتنا . اعذروني أن أطلت ولكن يعلم الله أنكم كااخواتي واريد أن أخفف عنكم وعني أولا وسبحانك اللهم لاأله الاأنت أستغفرك وأتوب اليك .

7. حور التويجري

حور التويجري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

214
    0
    0
    ‏2012-03-10
    في الانتظار
    كل له هموم وأحزان الله يفرج عليك ويعين أختي الهذلية ولي هم خاص ارجو من الله ان يرفعه عني فلا تنسوني من دعائكن

8. همسةجوري

همسةجوري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

444
    0
    0
    ‏2012-06-02
    مدرسة

الله يرزقك بزوج يعوضك
    ولاتنسي اذا احب الله عبدا ابتلاة

9. قحطانيه 505

قحطانيه 505 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

852
    0
    0
    ‏2011-05-19
    عاطله وانتظر الوظيفه

الله يرحم والديك والله يجمعك معهم في جنات النعيم هذي الدنيا وانا اختك والله يصبر قلبك ويعظم اجرك وعسى الله يعوضك بالزوج الصالح اللي يسعدك والذرية الصالحة اللي تملا فراغك

10. شمس الاصيل2011

شمس الاصيل2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

329
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    الحمدلله ع كل حال,,,

11. الله يعطي كل على نيتها

الله يعطي كل على نيتها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

241
    0
    0
    ‏2012-05-26
    معلمة
    الله يرحم والديك والله يجمعك معهم في جنات النعيم هذي الدنيا وانا اختك والله يصبر قلبك ويعظم اجرك وعسى الله يعوضك بالزوج الصالح اللي يسعدك والذرية الصالحة اللي تملا فراغك

والله لقد مرة علية عام سميته عام الحزن والم والقهر فقد فقدت والدي وثلاثة من أخواني رحمة الله عليهم وبقي واحد فقط ولاكن للأسف أنه ظالم ومايرحم أخذا مال والدي وعيش أخواتي وأمي في فقر
    الحمد لله رب العالمين
    الله يطول بعمر زوجي ويخلية لي صحيح ظروفة المادية صعبة بس طيبة تغطي

12. شمس الاصيل2011

شمس الاصيل2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

329
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله

يارب ياحي ياقيوووم تنزل ع قلبك السكينه والطمأنينه وتجمعك انتي ووالدينك وأحبائك بالفردووس الأعلى من الجنه وي خيتي هذا حال الدنيا بس يارب تحسن لنا الختام

الله يرزقنا وأياك من واسع فضله,,,

13. بديله منغثه

بديله منغثه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

18
    0
    0
    ‏2012-05-25
    عاطله
    الهذليه اقرا كلامتك وكأنك تتكلمين عني وعن حالتي انا حسيت بكل اللي حسيتي فيه فعلا فقد الام والاب اكبررررررررررررررررررررررررررررررررر فاجعه الله اقسسسسسسسسسسسسم بالله اانني اقرا كلامتك ودموعي تنهمرررررررررررررر اساال الله ان يرحم موتانا وجميع موتى المسلمين ويجمعنا بهم في الجنه

تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي لك اختي في الله

14. بديلة صابرة 1430

بديلة صابرة 1430 مراقبة عامة مراقبة عامة

1,650
    0
    0
    ‏2012-04-10
    بدون
    الله يعطي كل على نيتها

أحلى شئ بموضوعك حمد الله على نعمة الصحة والعافية وهي نعمة تستاهل الحمد والشكر

ومتزوجه وزوجك طيب وعندك عيال وهذه من نعم الله والحمدلله

والله يسر امورنا ونتثبت ويكتبلك ربي زيارة مكة والمدينة وتتحقق كل أمنياتك والله على كل شئ قدير

15. بديلة صابرة 1430

بديلة صابرة 1430 مراقبة عامة مراقبة عامة

1,650
    0
    0
    ‏2012-04-10
    بدون
    الهذلية الله يرحم أمك وأبوك ويسكنهم فسيح جناته

والله يرزقك بالزوج الصالح والذرية والوظيفة ويعوضك ربي من عنده

16. سألوني الناس

سألوني الناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,120
    0
    0
    ‏2012-01-11
    انتظر الفرج من رب العالمين
    الله يرزقك ملا يخطر ببالك ياارب واهم شي الصحه والعافيه

لان اذا فقدناها ماأحد نافعنا لا مال ولاغيره

لحمدلله الحمدلله الحمدلله على الصحه والعافيه

الهذليه الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم جنات الننعيم ياارب

ويصبرك ويرزقك الزوج الصالح التقي النقي اللي يسعدك والذريه الصالحه اللي تقر بها عينك يااارب

17. ناديا@

ناديا@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

280
    0
    0
    ‏2012-02-24
    معلمه سابقه
  18. منطقية جدا

منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    الله يربط على قلوبكم
    ويرحم جميع اموات المسلمين

انتوا تحسبون اننا مخلدين

هم السابقون ونحنوا اللاحقون

الله يرحمنا برحمته ويغفر لنا ولوالدينا

19. اوم سولطان

اوم سولطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

166
    0
    0
    ‏2011-12-29
    معلمه
    الله يصبر? قلبك اختي الهذليه واختي اللي توفت امها واخوه واختها بحادث

أااه يارب رحمتك
    الله يخلف على كل مصاب بمصيبه وتربط على قلبه

20. بديلة راحت عليها

بديلة راحت عليها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

849
    0
    0
    ‏2011-12-28
    انتظر الاعانة
    الله يجبر قلبك اخت هذليه والله بكيت عليك ربي انشالله يرزقك بالزووج الصالح والذريه الصالحة وتعوووضك عن امك وابوك صحيح الام والاب ماحد يجي زيهم بس تهووون عليكي فرقاااااهم والله اني اتألمت لحاااااااالك لاحول ولا قوة الابالله