اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ملااااااااااااااااحظه مهمممممه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة pink sugar, بتاريخ ‏2012-09-25.


  1. pink sugar

    pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    مساء الورد


    بنااااات انا من بعد هالموضوع تحطمت وفقدت الام

    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=119408

    في هذا الموضوع طلع الحصر لبديلات الترم الاول لعام التثبيت 31/32

    يعني لو كان لنا تثبيت كان حصروا اسماءنا معهم
    :tears::tears:

    ايش رايكم انتم؟؟؟؟؟
     
  2. لمہسہة دفہہاء

    لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    مالنا رائ الرائ راي الوزارات الثلاث

    قبل شوي علقت وكتبت نفس الكلام اللي توك تقولينه

    لوكانو بيثبتونا كان حصرو جميع الاسماء مو ناس وناس لا

    ذولي وزاره كذابه ماناخذ بكلامها ابد الله لايوفقهم لابالدنيا ولا بالاخره
     
  3. pink sugar

    pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    الاماااااااااااااال علقتها على هالتثبيت
    والان بقووووووووووووووووووه تحطمت
    ايش هالدراسه اللي ماتنتهي والتوقيع اللي مابعد صار
     
  4. لمار2011

    لمار2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    684
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمة بإذن الله
    الحصر مو دليل ان التثبيت بس لهم
    يمكن فيه احد اشتكى يمكن لخبطة بالاوراق
    اتوقع انه اجتهاد من الادارة نفسها انا بديلةمن الترم الاول وما احد دق علي
    وبنت عمي بديلة في سنة 30 دقوا عليها في شهر 7 مو اللي فات لا اللي قبله ولا تثبتت
    بالمختصر ادارات التعليم داجة
    واتوقع انه اجتهاد من الادارة
    لو اني من بديلات الخرج كان رحت اشوف وش السالفة
     
  5. لمہسہة دفہہاء

    لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    كلنا علقنا أمااااااااااااال وبنينا احلام
    بس من متى مسؤلينا يفكرون بامالنا ولا احلامنا
    رزقنا ورزقك علي اللي لاتاخذه سنة ولانوم

    والله انا من اول ماعرفت بانهم جالسين يحصرون اسماء بديلات الترم الاول لعام 31/32 غسلت يدي
    حسبنا الله عليهم من اليوم الي يوم الدين
     
  6. رغم الجراح

    رغم الجراح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    675
    0
    0
    ‏2012-03-21
    :)
    ياسلللااااام على كيفهم والله مانسكت اخرتها يلعبون فينا الحميدي والبراك الله لايبارك فيهم
     
  7. لمہسہة دفہہاء

    لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    فديت روحك ترى ذولي ماهمهم أحد
    أصلآ ماحرفو بالمرسوم الملكي من البدايه واستثنونا الا وهم متاكدين ان ماراح يصير عليهم شي
    مستندين علي راس كبيره

    بس ناسين ان فيه اللي أكبر منهم جميع
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا الي الله راغبون
     
  8. pink sugar

    pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله

    مااااااااابيدنا شي ولانقدر نسوي شي
    وكلنا امرناااا لخالقنااااااااااا
    بغض النظر عن كوننا بديلات او لا

    الوظيفه حق من حقوقناااااااا
    عاطله من 8 سنوات بأي حق؟؟
    واذا قسمي مو من ظمن الاحتياج ليش للحين يدرسون ويخرجون ؟؟؟
    سياسه فاشله حتى الطفل يشهد بفشلها
     
  9. pink sugar

    pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    مستحيل الاداره تجتهد كذا من راسها بدون امرر

    من متى اداراتنا يحبون العمل؟؟
     
  10. بديلة1

    بديلة1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    776
    0
    0
    ‏2012-05-14
    معلمة
    يابنات يمكن حصر قديم اذكر اول ماجاء التثبيت قالوا حصرنا بديلات الترم الاول بس ماثبتوهم الاعلى راس العمل او احد مشتكي الحميدي قال ثلاث سنوات
     
  11. بديلة صابرة 1430

    بديلة صابرة 1430 مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,650
    0
    0
    ‏2012-04-10
    بدون
    بداية خير إن شاء الله على قولة المثل أكل العنب حبة حبة :bigsmile:
     
  12. جرح مستثنى

    جرح مستثنى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    330
    0
    0
    ‏2012-09-03
    رزقي على الله
    تفائلن خير ما بعد أعلن قرار ليعمل به والحصر يمكن مبدئي وليس نهائي
    انا بديله الترم الأول وما استنى الا القرار لانه هو الحاسم واذا الامر على الإدارات الله يعوضنا ماراح ينصفون ولا بيدهم حل ولا ربط
     
  13. لمہسہة دفہہاء

    لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    طيب يابنات لنفرض ان الخبر صحيح
    وان الوزاره تلاعبت للمره المليون وطلعونا من التثبيت وثبتو بس بديلات الترم الاول لعام 32
    وش راح تسون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماظنتي بقى شي ماسويناه
    ومابه احد يقدر علي شي الا وقام فيه ولا قصر
    اجل وش باقي؟؟ مابقي الا كل وحده تاخذ عقودها وقدام وقدام الوزاره تموت نفسها

    المشكله حتى لوسوينا كذا والله مااحد راح يهتم ولا يحس
    اللي ماعنده ضمير ولاخوف من الله من متى راح يحس بغيره

    لاحول ولاقوة الي بالله
     
  14. لمہسہة دفہہاء

    لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    ترى خلصت صناديق العنب وحنا ناكل منه حبه حبه
    ولاجاء شي
    مو قادره اصدق ان ذي كلها دراسه ياعالم ياهوه بمكالمه وحده خلص موضوع المغرب
    وبمكالمه اجزو الناس
    وبمكالمه تصير فيها علوم وعلوم وتنحل فيها قضايا دول

    معقولها قضيتنا لهدرجه صعبه؟؟ معقول تثبيتنا لهدرجه راح يهز ميزانية دوله من اغنى الدول؟؟
     
  15. pink sugar

    pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    لمسة دفاااء
    فعلاً ماعاد بقى شي ماسويناه
    وكلت امرررري لله
    اظن افضل حل انسى هالشهاده وابدء اقنع نفسي انه ماعاد فيه وظيفه
     
  16. رنيم3

    رنيم3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    656
    0
    0
    ‏2012-03-09
    قريبااااا بإذن الله
    يااا رب
    عونك
    و فرجك العاجل
     
  17. توتة*

    توتة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    انا بعد بديلةمن الترم الاول لعام 31-32 وما احد اتصل علي
    يمكن مثل ماقالت حروف مبعثرة يتأكدوا من الأرقام الوظيفية إذا داومت على الوظيفة اللي رشحت لها أو لا يعرفوا أن بعض إداراتهم مثلهم نايمين ولارفعوا لبعض اللي تنازلوا وحتى لايصير فيه تلاعب كالتثبيت السابق والله أعلم كل شيء سيتضح إذا أصدر القرار
     
  18. ام لووولي

    ام لووولي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    640
    0
    0
    ‏2011-10-16
    معلمة
    من جد والله كل الكلااااااام اللي قلتوووه صحيح. .. ذبحونا واحنا حيين بمماطلتهم الى متى التلاعب
     
  19. لمہسہة دفہہاء

    لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    الظاهر كلنا بننسا الشهايد لابارك الله فيهم
    دبلوم كليه متوسطه قالو مايبونه
    بكالوريوس قالو انتساب مو تربوين مايبونهم
    دبلوم تربوي وترشحنا وزحلطن ولاشفنا شي وراحت لقرايبهم
    تعاقد والسنه اللي بيثبتون فيها كرشونا وقالو للجديدين بنعطيهم فرصه لابارك الله فيهم

    أشق هدومي ياناس وش ذي العالم يعني غصب بيقتلون فينا الحياه
    غصب بيموتونا قبل يومنا
    ياصبر أيوب .. وش باقي اسوي افجر نفسي وارتاح من وزارتنا
    كل مااتامل بشي ونفرح فيه يقتلون الفرحه وهي لسى بمهدها
    اللهم أمطر عليهم حجاره من سجيل
    << جنت
     
  20. أريج العطر

    أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    يمكن عشان موضوع التعاقد الجديد ؟