اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هل سيصدق الخبر ( إعفاء وزير التربية والتعليم ) ؟؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أم فيصل, بتاريخ ‏2012-09-26.


  1. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    خبر إن صح سيكون فرحة لنا


    إعفاء وزير التربية والتعليم الأميرفيصل بن عبدالله آل سعود بناء على طلبه وتعيين الدكتور العثمان بديلاً عنه*


    فهل يصدق هذا الخبر؟؟*

    نقول ياااارب*
    وعسى في خلفه خير لنا ..*
     
  2. لورنس1

    لورنس1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    743
    0
    0
    ‏2009-02-14
    معلم
    هذا اللي سمعته وأتمنى يكون الخبر صحيح
     
  3. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    الخبر هذا .. بتكليف العثمان قرأناه قبل سنه مع مجموعة اوامر ملكية مشكله على حسب مزاج صاحب الخبر
    ربما اشاعة ارادة العودة عبر الواتس اب مثلها مثل غيرها
     
  4. المسافر1

    المسافر1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    20
    0
    0
    ‏2008-03-05
    معلم
    عاجل

    العثمان وزير للتربية والتعليم



    منقول
     
  5. محمد العنزي

    محمد العنزي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    76
    0
    0
    ‏2009-05-24
    نقول إن شاء الله الخبر يصدق

    وزيرنا فقط بالاسم وهذا عاااار على التعليم

    نحن على أبواب إجازة لحج هذا العام ووزيرنا نايم في العسل

    وليته ملبي حقوقنا والأدهى والأمر ولا فكر بهالأمر المزعج لشريحة كبيرة جدآ من المعلمين والمعلمات

    نتمنى من يأتي ويكسب دعواااات المعلمين والمعلمات وسيجني من وراها الكثييييير

    يعطيك العافيه اختي جهنيه والله يبشرك بالخير وإن شاءالله انها خيرة لنا زوال وزيرنا
     
  6. المسافر1

    المسافر1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    20
    0
    0
    ‏2008-03-05
    معلم
    العثمان وزير للتربية والتعليم
     
  7. زمن النسيان

    زمن النسيان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-01-27
    الاشاعة منتشره بقوة اليوم يارب ياكريم تكون صحيحه
     
  8. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    [​IMG]
    راح يكون صدق اذا وجدو لمثل هالفاسد بؤرة يقتات فيها

    خلااااااااص التعليم ماعاد يملئ جوفه العفن ولا يرضي طموحاته الخسيسة


    وانتي ياسيدتي الفاضله بمثل هذا الخبر ان صح
    تستحقين منا اعلى الأوسمه وان ثبت غير ذلك
    فقد فتحتي على نفسك جهنم الحمراء
    أني خيرتك فـ أختاري

     
  9. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    بإذن الله نفرح ....بوجود وزير يسمع لمطالبنا قريباً
     
  10. jojoana

    jojoana تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    عسى يكون فيه الخير ما يطلع مثل بعض الناس مامنه فايده
     
  11. بحر الدموع

    بحر الدموع تربوي عضو ملتقى المعلمين

    535
    0
    16
    ‏2009-01-20
    معلمة
    انا كمان قرأت في منتديات نفس الخبر

    العثمان وزير للتربية والتعليم



    ويقول :
    والله العظيم الخبر من مصدر موثوق جدا واكثر من كذا ماراح اقول مع العلم انني لا علاقة لي بالتعليم لا من قريب ولا بعيد بس وصلني الخبر
    ( منقول )

    عبدالله بن عبدالرحمن العثمان
    تاريخ الميلاد1381هـ
    مكان الميلادالخرج ، السعودية
    المهنةمدير جامعة الملك سعودالجنسية السعودية

    أ.د.عبدالله بن عبدالرحمن عبدالله العثمان ولد عام ١٣٨١ هـ في نعجان - الخرج مدير لجامعة الملك سعود من 3/3/1428 هـ وحتى الآن [1].وشهدت الجامعة في عهده نهضة ملحوظة وبعثها من الجمود الذي اكتنفها إبان إدارة عبدالله بن محمد الفيصل, ويعتبر مؤسس الجامعة على شكلها الحديث[2].
    محتويات

    [أخف]

    1 تغيرات بعد إدارته
    2 بعضاً من أعماله
    2.1 تعليمه
    2.2 الخبرات العملية
    3 إحالات
    [عدل] تغيرات بعد إدارته

    تغيرت ملامح جامعة الملك سعود بعد إدارة العثمان, وشمل هذا التغير كافة الأصعدة الأكاديمية والمالية والإدارية والبنية التحتية والمشاريع المعرفية بمختلف أنواعها.
    [عدل] بعضاً من أعماله

    بعد إدارة العثمان تم وضع خطة أستراتيجية طويلة المدى وقد جاء هذا المشروع ليسهم في نقل الجامعة إلى مصاف الجامعات العالمية التي تتبنى اقتصاديات المعرفة والاستثمار في العقل البشري. وتبني شراكات مجتمعية وعالمية تحقق من خلالها الرؤى والتطلعات التي تقود إلى الإبداع والتميز, وترسيخ مفهوم البحث العلمي والتميز الأكاديمي, تم تحويل المساحات الترابية التي تقع في ثاني أكبر حرم جامعي في العالم بعد هارفرد إلى مشاريع عملاقة منها:

    وادي الرياض للتقنية.
    معهد الملك عبدالله لتقنية النانو.
    أوقاف الجامعة.
    توسيع المستشفى الجامعي.
    مجمع كليات البنات.
    إسكان أعضاء هيئة التدريس الثاني.
    وغيرها.
    [عدل] تعليمه


    البكالوريوس 1405هـ كلية علوم الأغذية والزراعة من جامعة الملك سعود.
    الماجستير 1410هـ كلية الزراعة جامعة أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية
    الدكتوراه 1412هـ كلية الزراعة جامعة أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية
    [عدل] الخبرات العملية


    مدير جامعة المك سعود من 3/3/1428 هـ وحتى الآن.
    وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون التعليمية من 9/3/1424هـ وحتى 2/3/1428 هـ.
    وكيل جامعة الملك سعود للدراسات والتطوير والمتابعة من 3/6/1423هـ حتى 8/3/1424هـ.
    عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود ورئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب من 22/10/1418هـ وحتى 2/6/1423هـ.
    وكيل عمادة شؤون الطلاب للإسكان والتغذية ونائب رئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب من 1/2/1415هـ وحتى 21/10/1418هـ.
     
  12. يحيى المتحمي

    يحيى المتحمي مراقب عام مراقب عام

    812
    10
    18
    ‏2010-11-26
    معلم
    إشاعات قوية بذلك ... نتمنى يصدق الخبر
     
  13. لمہسہة دفہہاء

    لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    وش دخلنا بصدام فاسد فاسد مات وارتاحو منه العباد راح بخيره وشره هع << :z1:
    اما وزير التربيه الامير فيصل مااتوقع ان فاسد لكن لم وضع بمكان ليس له ولايملك مايوهله لكي يكون وزير للتربيه
    لذلك لم يقدم شي علي قول المثل (عط الخبز خبازه)
    اما طموحات خسيسه ومدري وشوو فهذا كلام مبالغ فيه جدآ
     
  14. شرحبيل

    شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    إن صدق العلم والخبر فأهم ما في الخبر عندي واعتبرها نقطة تحسب لصاحب السمو هي بناء على طلبه فيكون قد سن سنة للأخوة معالي الوزراء ومن هم دونهم طريقة لتصحيح اوضاع إدراتهم ووزاراتهم :icon30:.

    وأما كلام صاحبنا هنا نائل فأقول له ترى لا مكان امكن من ذا المكان إلا الكرسي .:icon28:
     
    آخر تعديل: ‏2012-09-26
  15. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    أنباء عن صدور قرار بإعفاء وزير التربية والتعليم من منصبه بناء على طلبه .
    وتعيين مدير جامعة سابق للتعليم
    والله اعلم
     
  16. مع1ــلم

    مع1ــلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2012-09-13
    معلم
    وهل كان يملك يوما قرارا حتى نفرح بذهاب أيامه السوداء على المعلمين
     
  17. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    نتمنى أن يتحقق ذلك ...
     
  18. رذاااذ المطر

    رذاااذ المطر عضوية تميّز عضو مميز

    1,660
    0
    0
    ‏2012-05-25
    Teacher

    وش هالاخبار الحلوة يا جهنية ؟؟
    بصراحة افضل قرار يتخذه بهالوقت لانه بالنسبة له عام زاهر والفضل لله ثم لوزارة الخدمة المدنية
    فوزير الخدمة ماكمل سنة واستحدث هالكم الهائل من الوظائف واستغلها وزير التعليم بنقل المعلمات
    وتعيين كبيير هذا العام غير تطوير المناهج ..

    على الاقل يُعفى حاليا وبارادته احفظ لماء وجهه من يعفى غصب عنه والسبب نكبة بالتعليم ..


    ننتظر تأكيد الخبر..
     
  19. شايلة قشي ؟

    شايلة قشي ؟ تربوي عضو ملتقى المعلمين

    420
    1
    18
    ‏2012-06-26
    معلمة
    يا قاعدين يكفيكم شر الجايين
     
  20. شايلة قشي ؟

    شايلة قشي ؟ تربوي عضو ملتقى المعلمين

    420
    1
    18
    ‏2012-06-26
    معلمة
    ننام ونقوم ونصحا على اشاعة ..... منقول عقبال الباقين ........ يكون بناء عل طلبهم.