Maroom

Maroom

الوئام/بعد فاجعة ” تالا”.. دعوات ملّحة من المعلمات لإنشاء ” حضانات رسمية”

رهين الملتقى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بعد فاجعة ” تالا”.. دعوات ملّحة من المعلمات لإنشاء ” حضانات رسمية”

الرياض – الوئام – بدر الهويل :

انتشرت كالنار في الهشيم بالمواقع الإلكترونية و المنتديات التعليمية فاجعة الطفلة ” تالا ” التي لقيت مصرعها على يد خادمة عائلتها الأندونيسية بمحافظة ينبع .

وطالب عدد كبير من المعلمات بضرورة توفير ” حضانات ” في مدارسهن ليتمكن من الاطمئنان على أطفالهن وضمان سلامتهن.

وناشدت المعلمات المسؤولين في وزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم سمو وزير التربية باتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه هذه الوقائع، خاصة ليست هذه المرة الأولى ولن تكون الأخيرة إذا ماترك الأمر كما هو وبقي الحال بدون تدخل ” .

وطالبن الوزير بـــ ” افتتاح حضانات رسمية في كل مدرسة وتعيين عاملات مسؤولات عنها , وذلك من أبسط حقوق المعلمة التي تخرج مهاجرة كل يوم تاركةً أطفالها في أيدي عاملات لاتعلم عنهن شيئاً ” .

وأشرن إلي أن ” ميدان التربية والتعليم ينادي بالجودة وتحقيقها , إذاً فلنحقق للمعلمة راحتها النفسية حتى يزيد عطاءها وجودتها “ .

http://alweeam.com/archives/159230

فيث

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وكل نار تصبح رماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد يامعلمات
أشوفكم نمتو...ابغى أحس انو في أحد يبغى يسوي شي غير السلبية والصمت الرهيب​

Saяah

مراقبة إدارية
مراقبة عامة
لاحيااة لمن تناادي

اليوم المعلمات اللي عندنا اتصلوو وكلمو ورفعو خطااب

بس اتوقع احد بيعطيهم وجه

t2t2

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انا معاكم ايدي علي ايزكم
تكفووووون خلونا نسوي صجه اعلامية كتابيه اي شي لازم نتفق ونسوي حملات صوتنا ماراح يوصل الا كذا لابومتعب الوزاة الحين مهمشتنا ولاهي ساله عنا تتبع اسلوب التانطيش حتي نرضخ لهم وننسي والله اني كل يوم اروح اداوم وقلبي وعقلي مع ولدي كل يوم افتح الباب اتخيل هالبنت اللي انحرت وابليس يصورلي ولدي مكانها انا قرررت نرفع برقيه للملك شيدوا حيلكم معاي وارفعوا عن طريق موقع الظاهر اس تي سي ناسية ماني متااكدة بس انا ماراح اسكت ولا زم كلنا مانسكت هذا من ابسط حقوقنا يامعلمات الحضانه لحمايه ابنائنا بعد الله :(

رزان محمد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وجب عمل اعتصام عند بوابة الوزارة
ايش المانع ان يتم تخصيص فصل وحد يجهز للاطفال وتوضع فيه عاملات وتدفع كل معلمة مبلغ عن طفلها وبذلك يكون راتب للعاملة الموضوع جدا سهل ولا يحتاج دراسة وتطوير ؟؟؟ جالسنا نصنع ذرة

أعلى