اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

:::(الدعووووووة عاااااااااااااااااااااااااامة للجمييييع ):::::

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديلة شانيل, بتاريخ ‏2012-09-30.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بديلة شانيل

بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    ....وأتمنى من المشرفين عدم حذف الموضوع وعدم تهديدي بأيقاف عضويتي نحن في هذا الملتقى لانتبع سياااسة تكميم الآفواه ..أو النظر للمشرف كشخص منزه عن الآخطاااء ....أقرأو الموضوع بتروي وتمعن هذا هو مأراه وهذا هو ماقالته المشرفة 1500في عدة مواضيع ومشاركات وأنا هنا في اغلب الموضوع سأطرح كلامها الذي يناقض نفسة تارة, وتارة يعترف على أخطائة... هذا رد مني بعد مرور على بعض موااااضيع 1500 ومشاركاتها .....##بنسبة لآغاااادير وقولك أن الخطاب سافر للملك !!وبعد ما ردت حكم ضميرك مباشرة وقالت :لا..وطبعآآآ جاء الملك والتوقيع ماشفنااااه ...ثم ذكرتي أنه أستجد جديد وأنك عارفة الآن سبب التأخير التوقيع ؟؟!!!!وذكرتي أن السبب هو الغير مشمولات ممكن ينضمون معنا اولا وهناك أحتماااالين للتثبيت هذا في بداية موضوعك : (وبعدين معكم )؟؟!!!!!! س- ألآن راح لآغادير حتى يتم توقيعه من الملك ؟؟؟طيب التعديل اللي طراء والجديد اللي جد هل طراء بالسيارة وهو رايح للمطار لما كان المسؤول بيوصله للملك ؟؟ولا بعد ماوصل أغادير ؟؟؟ المعروف أن الملك ماااااااااايرفع له شيء لآجل التوقيع ألا بعد ماينتهي تمامآآآآآمن كل أمر(لجان ,قرارت ,توقيعات ) ؟؟!! ممكن تفسرين لي كيف يروح للاعتماااد ثم يقولون لا فيه شيء نسيناه ما قررنا هو من 26-او من 29-رجعوه نقرر كيف نحل الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وبعد رد بديلة منذ مبطي عليك قمتي تلفين وتدورين!!! في البداية تقولين محتارين من عام كم يشمل ؟؟والحين تقولين صحيح من جهه وغير دقيق من جهه وتقولين بنهااااية بوضح يعني اذا سألناك بشيء جديد وما تعرفينه تتورطين وتقولين (أنتهى )وتسوين عندك معلومة ومتكتمة عليها !!!! ؟؟؟؟؟؟؟ماعندك معلومااات أساسآآآآ صحيحه ولا كان رديتي على طول برد واضح :
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بديلة منذ مبطي
    الوفه اسمحي لي بمداخله من شخص اعرفه بالديوان الملكي
    الملك بعد ما رجع وجه بإعادة الدراسة من قبل الجنه
    وان تكون الدراسة على مستوى وزراء وليس وكلاء وزارات كما حصل في الدراسة السابقة
    عاد حلونا متى يجتمعون عماني الوزراء ومتى يلخصون دراسه
    الشي الحلو ان الملك ما اقنعه كلام وزير المالية بان التثبيت سيفتح على الدولة باب ومطالبات
    هذا والله اعلم...##رديتي :
    كلامك صحيح من جهة لكن غير دقيق من جهة ثانية واعتذر عن
    التوضيح نوضحه لكم بنهاية بأذن لله ماراح تطولون شهور بأذن ربك
    انتهى

يعن كلامك تغير بعد مداخلتها ؟؟طيب أنتي منزله موضوع جديد عشان تقولين محتارين ؟؟وبعدين مع ورود أول معلومة قلتي بعد ما تورطتي بنوضحة بالنهاية ؟؟؟كلام منذ مبطي يذكرني بمن؟؟؟ (حكم ضميرك )؟؟؟وطيب وش الصح اللي فيه والغير دقيق اللي فيه ؟؟ ؟ وبعدين اليوم الصبح تردين وهذا كلامك في موضوع (يالوفة صدق الملك .... ) :(
    ياربع الدراسة انتهت ورفعت بالتوصيات ولا رجعت لدراسة من جديد ان الموضوع يحسم من الديوان في قضية الشمول والاعتراض من المالية ماعندها ميزانية لكنهاماهي رافضة امر المشمولة بحول الله محسوم فقط حتى يغلق الملف نهائيا هل يشمل الجميع ام فقط المشمولة وضحت الصورة ياغاليات

طيب يوم أنك وااااثقة من مصاااادرك ليش مااارديتي بهذا الرد على بديلة منذ مبطي !!!!!وحتى وقت الاعلان بعد ماهو قريب صار شهوووور ومااايطول ؟؟؟؟؟والمشكلة فيه عضوات اذا جابت الوحده معلومه وطلعت من توقعها والبنت قايله من البداية انه توقعها هاجمتوها ؟؟؟ولاتتدخلين !!؟؟؟وأنا أقول اذا صارت معلومه وحده ثنتين ماهي صح عاااادي هذا وااااارد لكن كل تنااااااقضاااااات هاذي وأنتم ماتحللون ولا تفكرون مصيبة ..؟؟؟والمشكلة زعلانيييين من منال المرشد لآنها قالت توقعي !!!وغيرها ينزل مواضيع وتقول ثقة وأذا رفضت جملة وتفصيلآ من الاعضاء والعضوات قالت توقعي ؟؟؟!!وأنتم في الاخير تقولون وااافينا بالآخبار اللي عن
    ك ؟؟؟؟؟؟؟غرررررررريب أمركم ّّّّ!!!ولا الدعوى ناس ندقق في كلامهم وناااس ناخذالخبر منهم على عمانا ؟؟؟؟؟؟!!!!!.........وبعدين ذكرت أنا أن اللي سامعه شخصيآ من مسؤول تطرح وتقول أنا سمعته شخصيآ من فلان بن فلان ما يجينا الشيء مطروح بالسند قالت فلانه عن ابو فلان عن ابو فلان عن الديوان ؟؟؟واذا صار ماهوصح قالت هذي المصادر ماهو من عندنا ؟؟؟وفعلآ أنتي ألآن تكتبين أبو فارس وموظف الديوان اللي كلماته جت بلسم على قلبك !!مثل ما تفضلتي !!لكن بسئلك ألآن أبو فاااارس وموظف الديوان هؤلاء اسماء وهميه عندي وعند غيري ....لالالا لاتقولين لي انه هو المسؤول الكبير اللي متابع القضية اللي أنتم تخافون علية وعلى منصبه عشان كذا تتكتمون عليه ؟؟؟؟والله أذا أنتم تقولون التويجري وأبن سويلم متابعين الموضوع ومتولينه شخصيآآآآآ فهؤلاء ينخاف منهم وما ينخاف عليهم يعني مثلآ الحميدي ولا العساف بيفصلون التويجري ولا ابن سويلم لو دروا أنهم متابعين الموضوع ؟؟!!! وبعدين يوم هم ماشاء الله متوليينه وينهم للحين ما حسموا الموضوع ؟؟؟لنا أكثر من شهر !!!أجل لو ما تابعوه كم بنقعد ؟؟؟!!!بس وضحي الاسم من موظف الديون ومن ابو فارس ؟؟؟؟؟ولا لاعاد تذكرينهم كذا بصراحه لآنك مثل اللي فسر الماء بالماء ...بمعنى أخر هو مجهول عندنا بكلا الحالتين ذكرتي كنيته او تكتمتي على أسمه ..!!!!!!!! س - في موضوع (وجد )(التصويت بأعطاء ك رقم المعاااملة) ذكرتي أن كلامك مطاااااابق لكلام الحميدي لما طلع بدوائر ؟؟؟؟؟ ممكن تفسرين كيف أو أقتبسي لي الكلام المطابق له !!!!لآن الحميدي قال :1- الخطاب رفع للديوان وأنتي تقولين مارفع ومابيرفع ألا بعد مايجي الوزير من أغادير وهذا موجود بتغريداتك ؟؟ 2- قال ان كل وزارة لها رأي ومرئيات ووضح ان فيه أختلاف في بعض الامور ..بينما أنتي تقولين البراك مارد والمالية موافقه مع التربيه على التثبيت ؟؟؟ يعني حااااولت أشوف التطابق مالقيته ولذلك أقول أقتبسي نصآ من كلامك وكلامه المتطابق ....والكلام عاااام للعضوات اللي تقول كلام أي شخص ثقة مطابق لكلام 1500 تقتبسه وتنزله أحقاقآ للحق ..مو كل شوي يوه فلان ماااجاب جديد كل كلامه قااالته ألوفة ؟؟!!!### كذلك في :( قبل أن يسدل الستار .) وهذا كلامك : قال لها انا اضمن لك اخذه بيدي وادخله على الملك لكن خلو امركم كله في صمت وسرية
    انتم ملفكم ملف موقف بسبب اعتراضات عليه واكبر الأعتراضات هم الغير مشمولات
    ومعلمات التعهد
    ومن هنا اصبح الأمر سري مايعرف فيه الا ام حاتم وزوجها وانا فقط

.###.تقولين الملف واقف بالديوان بسبب معلمات التعهد والغير مشمولات ؟؟سبب غريب صراحة !!الفئتين هاذي ضررها فقط محصور عند الوزارات ممكن يأثرون على رأيهم اما الديوان كيف يلتفت ويقارن بين فئة صدر فيها خطاب وزير التربيه وفئة مازالت تطالب(الغير مشمولة ) ...ممكن يشملهم معنا في التثبيت وارد , لكن انه يعطل موضوعنا حتى هم مايزعلون !! او حتى يصدر فيهم أمر من التربية !!!!!سياسة الديوان ترفض الشيء هذا .أما معلمات التعهد هم معطلينا في الديوان كيف ؟؟طيب هم يبون التقل صح يعني بيحرصون أننا نتثبت حتى يحاولون النقل عن طريقنا ,علمآ أنهم كانو يطالبون باالنقل قبل لتثبيت .( ماحددو بديلات مستثنيات )بل كانوا مركزين على جميع المثبتات سوء بديله او بنود مؤقته...والديوان الآن على حسب كلامك موقفه متذبذب مرة خايف يزعل الغير مشموله بتثبيتنا !!ومره خااايف من معلمات التعهد ينقلون على حسابنا !!والحل من عند الديوان لهذي الاشكالية هو تعطيل أمرنا جميعآ , تعهد ومشموله وغير مشموله ؟؟!!!كيف يصير ديوان اذا ماعنده حل الا التعطيل ؟؟؟؟؟؟؟وبعدين ناقضتي نفسك وذكرتي :( قبل يوم الجمعه تم تسليم الخطاب وكان شامل من 26 الى 32 الا ان الديوان
    رفض يكون شامل وقال لهم معاملتهم ولكم معاملتكم وتم تعديل من الديوان)
    # يعني الديوان رفض الربط بينهم وبالتالي يرفض التعطيل !! ( #### ثاني شي كانوا خوتنا الغير مشمولات بعضهن بعد ماهو كلهن يخربون في الأمر
    وكان الخطاب واقف عند المالية وعليه اشكاليات وحتى اني ابعد العيون
    واهدي النفوس كتبت موضوع هنا عن خطاب التربية وانه في المالية
    والمالية لها عليه اعتراضات وربي كنت صادقة واني ماعمري اخذت خبر ###من يقول؟؟؟وكيف تحلفين انه صدق؟؟
    من المتجمعات لأنهم يظنوني اخذ من الي يتجمعون وهذا الي تجمعوا كلهم حاضرات
    الي منهم ارسلت لها والا قالت لي شي تجي تشهد وتقول كنت متابعه الأمر
    وربي يسر لي من اتابع معه وماهذا الا من فضل ربي علي
    وجيت كتبت موضوع حتى امتص الغضب وابعد الأنظار عن الطريق الثاني
    الي هو خطاب الديوان موضوعي كان محبط جدا وربي اني كنت اتقطع
    من خوف الأخوات وهوجمت هجوم الله به عليم لكن كان لابد من كذا حتى
    على الأقل اضمن ان الخطاب الثاني يمشي بدون ماتتسلط عليه ناس تخربه
    ###مافهمت ؟؟؟يعني كنتي تقولين ان خطابنا واقف عند الماليه عشان الانظار ماتتجه لخطابك ؟؟!!كيف تجي ؟؟من الطبيعي اذا صار خطاب التربية واقف مباشرة بيسئلون عن خطابك لآن الغريق يتعلق بقشة ؟؟؟؟عذر ماأدري كيف ينوصف ...؟؟!!
    وانا بكل الأحوال ماكذبت هذا الحاصل على خطاب التربية ##كيف هذا اللي حاااصل ؟؟؟غيرصحيح ...وعندكم تغريدات الحربي ترد وهي مطابقة لكلامي9:51 مساءً - 14 سبتمبر 12 • التفاصيل
    16 ساعة عبدالله الحربي ‏@ahsashade
    @_8585156337113 اللجنه رفعت التوصيات للديوان في 8/14 ورجعته لتعديل وتم التعديل في نهاية دوام رمضان بموافقة الجميع ووضع توصيات لكل وزارة يتبع عبدالله الحربي ‏@ahsashade
    @_8585156337113 ورفعة التوصيات في أول ايام الدوام بعد العيد هذا الي تهم على وضع اللجنه#يعني الموضوع كنا متابعينه ويطلع ويتعدل ويرجع وين كلمة موقف ؟؟؟!
    !!
    لك الحمد الخطوة جابت الفايدة والكل حس بأن الأمر متعقد وصار وضع
    سكون مع ترقب وهنا انا امتنعت عن اي خبر اجيبه او اذكر فيه ان
    فيه خطاب في الديوان#
    ##واضح جدآآآ ماشاء طول رمضان تنزلين موضوع وخطابي ولالكم الا هو موضوعكم واقف !!؟؟؟يعني تقولين مالا تفعلين .وعندكم تواريخ مواضيعها أرجعوا وشوفوا .
    طبعا بما اننا ماعرفنا ايش كتب على الخطاب طلبت من ام حاتم تقول لهم
    احنا تماطلنا في خطاب الوزير هل بعد نصبر بمماطلة الخطاب الثاني
    فقالوا لهم الخطاب الآن هذا الأساس بيكون كونه في الديوان وراح يتم العمل
    به حتى لو رفع خطاب التربية وهذا الي حصل بالحرف يعني ماجبته انا من عند
    ي###ياشيخة موظف بالديوان جاااهل لها الدرجة ؟؟؟يعني كيف يقول الشغل على خطاب المواطنين وخطاب الوزراء نتجاهله ونتيجة الدراسة نتجاهلها ؟؟ولا بعد يقول بعد مايرفع الوزير شغلنا بعد عليه ..قووووويه !!وأنتي بعد تقولين هذا اللي صار بالحرف ؟؟!!!يعني تأكدين أن خطاب الوزير طلع مااال أمه داااعي ؟؟!!!
    وتم فعلا العمل على الخطاب من الديوان وتم مايلي
    1- الأرسال الى وزارة المالية ووزارة التربية ووزراة الخدمة
    2- تم الرد من اول وزارة وهي المالية قبل رمضان بأسبوع برفع بالموافقة
    3- تم الرفع من التربية بالموافقة
    #طيب متى ردت التربية ؟؟؟لآنك في تغريدتك تقولين المالية والتربية موافقين قبل رمضان ببرقيات ....وفي موضوع هنا (التوضيح كامل لآخر يوم ): الخطاب وجه للوزير من يوم 26\8
    والمعاملة كاملة الآن بالخطاب عند وزارة التربية وطبعا لازم شهر
    حتى يردون علينا المهم بالموضوع والي بفضل ربي مطمني ان الديوان الملكي
    ماتخلى عن الموضوع بتحويل الأمر الى الوزارة وانتهى الموضوع نراجعهم احنا
    لا تحول الى ديوان الملكي بالرياض والمعاملة تحت متابعتهم هم وطبعا
    بما ان يوم 26\9 اجازة وهو موعد انتهاء الشهر يعني ماراح نعرف شي الا بعد العيد # غريب وش التنااااقض ؟؟؟؟ هذي تغريدتك (فتح
    6 سبتمبر أميرة الورد ‏@_8585156337113
    توضيحات لكن :عليه وتم توجيه ثلاث برقيات في ثلاث شهور وانا جيت وقلت لكم عن برقية الوزير وكان قبلها للمالية والأثنتين ردوا بالموافقة

4- الخدمة تم الأرسال لها ولم ترد وتم الأرسال لها مرة ثانية في اخر اسبوع
    من رمضان وكنا متابعين مع الديوان والديوان كان مداوم الى ا
    خر ###طيب وشلون في ثلاث شهور وأنتم مادخلتم على الملك الا في أخر شعبان ؟؟؟؟؟؟والا هاذي شهور حسبتها مختلفة !!!وتقولين مرة معامله ومرة برقية التربية تحولت من 26-8 لهم و26-9 أجازه ولافيه رد الا بعد العيد ؟؟؟طيب الثلاث شهور من متى حسبت ؟؟؟؟؟؟؟ هذا كلامك وتغريدتك حتى اللي ماهي متابعه للوضع من قريب تلاحظ تناقضات واااضحه ؟؟؟؟####
    ولم تم توجيه البرقيات تم سؤال ام حاتم ايش بضبط مطلبكم فقالت لهم
    تسريع القرار قال بشروا بالخير جالس الآن اكتبها وتم ارسالها للوزارات #
    ##بصراحة هنا ؟؟؟ماأدري هذا موظف ؟؟ولا عضو لجنة ؟؟ولا..؟؟معقوله مسؤول بالديوان يقول أبشري وجالس أكتبها؟؟؟وبنرسلها على صيغة طلب أم حاتم ؟؟؟أخاف هذا من اللي يكتبون معاريض عند الديوان ...وأذا بتقولين لا لكن لآنه من محارمها وبيكتب اللي هي تبي طيب كان بالجوال ياخذ طلبها ماله داعي تدق له مشوار .؟؟!!!
    وقال لها ماهو كيفهم مايردون هذا امر ملك وحقكم
    وهذا ماحصل والأمر الآن كامل عند الديوان بعد امتناع البراك عن الرد تم تشكيل للجنة ايضا عندما رفع الخطاب الألحاقي اصبح خطابي تابع له كونه الخطاب الأول
    ###مستحيييل البراك ماااايرد لآن البراك هو اللي مقترح تشكيل لجنة لدراسة طلب التربية بالتثبيت..وكيف مايرفع رأأيه ؟؟؟ وبعدين فيه فرق بين كلامنا لما نقول له مرئيات (يعني رد لكن مرئياته لنا عليها تحفظات )وبين كلمة ماااارد نهاااائي !!! ###في موضوعك :((((التوضيح كااامل لآخر يوم ))))
    راح ابدء بخطابي طبعا خطابي تم الرد عليه مثل ماعطوني بعد اسبوعين
    لكنهم ماعطونا خبر الا بعد شهر وهذا المعمول به لآي معاملة رسمية حكومية لكن الخطاب وجه للوزير من يوم 26\8
    والمعاملة كاملة الآن بالخطاب عند وزارة التربية وطبعا لازم شهر
    حتى يردون علينا المهم بالموضوع والي بفضل ربي مطمني ان الديوان الملكي
    ماتخلى عن الموضوع بتحويل الأمر الى الوزارة وانتهى الموضوع نراجعهم احنا
    لا تحول الى ديوان الملكي بالرياض والمعاملة تحت متابعتهم هم وطبعا
    بما ان يوم 26\9 اجازة وهو موعد انتهاء الشهر يعني ماراح نعرف شي الا بعد العيد ان كنا من الحيين
    ###سبق وسئلت عن هذا الجزء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ننتظر الاجاااابة .
    ومن تولى الأمر الي يعتبر وكيلنا في الخطاب رجال ماهو مقصر ربي رلايقصر بعمره ويرزقه صلاح زوجته وذريته ويحرم وجه عن النار رجال ونعم الرجال
    ولا ازكيه على الله رغم انها طلعت من جدة الا انه ماتركها لحظة ربي يعطيه
    هو واهله مايرضيهم ويسخر لنا ولهم عباده يارب
    ------
    نجي الى خطاب التربية خطاب التربية الخاص فينا لم يرفع بل رفع خطاب#
    من الوزير بطلب واقتراح الى الديوان الملكي بشمول التثبيت لجميع
    المتعاقد معهم من 26 سواء بديلات او غيرها من العقود في
    #طيب الديوان كيف رد هل كان بالموافقة المباشرة ام بالدراسة ؟؟؟ طيب هذا شيء طيب ان وزير التربية يرفع للمقام السااااامي طلب مثل هذا يشمل كل العقود ومن 26 بعد ممتاز ,لكن وينه ,وكم رقمه شايفه أنتي الملتقى فيه مجموعات من محو أميه وبديلات غير مشمولات ليش ماتعطينهم رقم المعاااامله وحتى بعد ثبتوا موضوع المعامله هذي .....وبعدين أستغرب تناقضك لما يسألون السنوات الغير مشموله تقولين مالكم ألاخطابي اللي عند ولي العهد !!؟؟طيب كيف رفع لهم الوزير التربية وبعدين تقولين مافيه ألاخطابي اللي عند ولي العهد ؟؟؟؟

وزارة التربية والتعليم وهنا اعتراض المالية على الأمر وطلبها ان يكون مخصص
    فقط للبديلات لاغير يعني وزارة الهم مازال عندهم كم نفر مالحق
    على التثبيت الأول يبغون يدخلونه في التثبيت الثاني بكل بساطة
    وبما ان خطاب الوزير رفع بالشمول اذا انتظروا شهر واكيد بيكون الرد
    بالموافقة بالدراسة من جديد من الوزارات ونرجع الى الأعتراضات
    ###الشهر من زمان أنتهى وش صااار على الرررد ؟؟؟

---
    فعليه الآن احنا نعمل على الخطاب الثاني وهو خطاب التسريع او على
    قولهم خطاب التعقيب (لأنه عقب عليه الملك سموه كذا)
    ###وهاذي بعد من الدعايه أقصد من طرقك لآخفاء خطاااابك عن عيون الغير مشمولات ومعلمات التعهد !!!!!!!!!!!!!!!!!
    دعواتكم نقدر وننهي المسائلة لسنوات المشمولة والغير مشمولة بأذن
    الرحمن يشملكم خطاب الوزير الي يطالب فيه بشمول التثبيت
    هذا الي وصلني الى آخر يوم الأربعاء
    ادعو لنا تتيسر امورنا بالخطاب الثاني
    . ###وبعدين تنااااااقض كل هذا بعد رد مساااااااااند : (المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساند
    بحكم خبرتى الادارية

من الصعب جدا ..الحاق خطاب ..لخطاب اخر ..لم يبت فى امرة ..وباقتراح جديد

لان هذا يعتبر فى العرف الادارى الحكومى ..تخبط ..وعدم قدرة على الادارة

اذا فية الحاق ..لايتم الا بعد البت فى الموضوع الاول ..او طلب ابداء مرئبات ...بناء على طلب من المقام السامى
    وجاء ردك ركيك وهذا هو :
    :(اخي الكريم الموافقة حاصلة من اللجنة الثلاثية والأعتراض
    على شمول التثبيت لجميع المتعاقد معهم من عام 26 كون صدرت لهم
    مكرمة عام 26 وهنا يكون لاتعارض يبغون يشملون الكل كون
    العقود وحدة هذا للبديلات وغير البديلات هنا اعتراض المالية
    التربية تبغى تشمل كل العقود عندها ماكفتهم 30 الف بعدين
    التخبط حاصل يوم استثنونا وبعدها خطاب الحاقي وبعدها خطاب تعقيبي)
    ##يعني لما أكد أستحااالة وجود أمر كهذا رحتي وجمعتي الاول بالتاااالي وقلتي ماااافيه تعاااارض ؟؟!!!!كلهم تثبيت ؟؟!!وين راح كلامك ان وزير التربية رافع خطاب من 26 للكافة العقود ؟؟!!لاحول ولا قوة الا بالله ....ياريت تفسرين لنا ؟؟؟لآنك تنزلين مواضيع وبعدين لما ترفض جملة وتفصيلآ مثل هذا في أخر شي تقولين توقعي تنعاد الدراسة ؟؟!!وهذا من المصادرأنا مالي ذنب ؟؟؟ ########نرجع اللحين لموضوعك ((حقائق اولية ))) وهذا هو :( : رحمة باعصابكم ورحمة بعقولكم ورحمة بتلاعب بمشاعركم
    لي حق اتكلم الآن بعد الهجوم الأرض جو المظلي والمدفعي
    قبل لاابدأ انا امس ماتكلمت ولا رديت على احد وهنا لاحد يرد
    علي من اصحاب المراحل رجاء
    وعنكم انتم ترى الأمر سهل فقط سألوا ياحلوات ماهو كل ماينقال معهم معهم عليهم عليهم
    اولا لنا سنة ونص واخواتنا يتجمعون ويرحون ويجون وماشفنا الا مماطله وتسويف من الوزارات وصاروا يكذبون علينا بعد وكلكم تعرفون وتذكرون
    يوم اني طلبت تجمع بجدة والرياض تعارض تجمع ورفض لكن هنا في القسم قامت حرب داحس والغبراء الا يتم
    وبعد ماهوجمت اصريت على تجمع جدة وتركت الرياض لأن ماكان فيها احد
    ##سببنا واضح وهذا مصدر أخر اللي هو ويكيلكس البديلات( الحربي ) .ذكر أن في 14-8-تم الرفع للديوان وأرجعت للتعديل ....يعني رفضنا له سبب .. وسبق أني نزلت تغريدته .
    اصلا وقبل لااعمل كذا استخرت ربي
    وعزمت وعقدت الأمر انه نصرت مظلوم ماهو لي ولا الغيري نصرة
    لمن ابكتني احلامهم وكتبت فيها مقال من شدة تأثري فيها
    كان يوم التجمع ومازلت اقول لكم بأقول لكم كل شي نخلص بس
    دخول للملك ماهو سهل والوضع كان فيه مرابطه ذاك الوقت وكلكم تعرفون
    وكان من الصعب جدا الدخول مع ذلك تم الدخول بفضل الله ثم
    بنخوة وفزعت بوحاتم الي تولى الأمر مع انه ماكنا عازمين انه بيكون في الصورة ابد حتى ماينضر لأنه رجل له مكانته ربي يزيده من فضله
    تكفل بالأمر وكل المراحل ذاك اليوم بقولها في الموضوع الختامي
    المهم تم تسليم خطاب ياحلوات يلي بخرب عليكم فيه فقرة تنص
    على الأتي:
    تنفيذ قرار السنوات المشمولة من 29 ال
    ى 32 دون شرط او قيد او مفاضلة
    والخطاب بنزله لكم بعد في الموضوع الختامي وهنا يشهد عليه ام حاتم القائدة
    الي كانت قدها وقدود
    وايضا البيلسان وايضا بديلة صابرة وايضا بنت اطيب انسان
    كلهن موجودات ان كذبت يكذبوني مسموح لهم هم بس لأنهم يعرفون
    الخطاب وشافوه
    لم يكون الخطاب ينص على كذا كيف بالله بيخرب عليكم والا انتم اجرتم
    عقولكم لكل كلام ينقال
    مادام خطابي كذا فيه النص المطالبة اذا ضمنا بعد الله انه مافيه لا مفاضلة
    ولا استثناءات لأحد بأذنه تعالى ....
    طبعا مامتكم الحبيبة صادقة خطابي وقف تثبيتكم تعرفون ليه انا اقول لك
    لم جيت وقلت لكم خطابي الآن المعمول فيه تريقتو علي وكل وحدة جات
    تصقع وترقع وطلعت صقور وعصافير وطلعت وحدة ماافهم اهايط
    ##هنا صراحة تتميزين بالتلاعب بالكلمات ماما لما تقول وقفتيه تقصد لما تقولين : (طااالبوا يالغير مشموله في وقت مابعد حسم أمرنا فيه )..وأتوقع أنك نزلتي موضوع (حتى تكونوا في الصورة ) لما تأكدتي أن موضوعنا وقف وسبحان الله كنتي حتى مثبته فوق مع المواضيع المثبته .لكن بعدين ألغيتوه من التثبيت ..وهنا أستخدمتي كلمتها (وقفتي) لغاية أخرى أنتي تريدينها وهي لم تقصدها نهائيآ وهي :أن مالنا الا خطاااابك !!؟؟؟؟تتلاعبين بالكلمااااات والحقااااائق دائمآ لغايه في نفسك وهذا الشيء أنتي أقريتي فيه بنفسك وأن هاذي سياستك وأرجعو لموضوع أسدال الستار ...
    لكن جاكم من مامتكم ان الأمر واقف على خطابي ولما سألنا عن خطابكم
    الي ذبحتونا فيه الي من المالية لو كان رفع اصلا بلغنا الديوان
    انه حتى لو رفع بيدرج تحت خطابي وقالوا عطونا الرقم حتى ندرجه مع الخطاب ولذلك ام حاتم طلبت رقمه يعني بكل الأحوال
    خطابكم ماراح يكون الا تبع خطابي لو رفع طبعا لأن م
    القينا له اثر ###بصرااااااحة حلو أنك تعترفين داااائمآ على نفسك ...يعني لما طلبتوا رقم المعاملة وسويتوا أأأكشن في الملتقى (في موضوع اللي تبغى التثبيت تفزع ) وجيبوا الرقم عندنا مسؤول بالديون بيخلصها في أسبوع وبيعد تقرررررررررريررررررر وبيرسله للتربية عشاااان يصدر القرار رسمي ونباشر ؟؟!!!؟؟؟؟يعني ما أدري كيف لجنة تشكل؟؟!! ومسؤول الديون بيعد تقرير عشان يصدر القرار وبدووووون توقييييع الملك بعد ؟؟!!! يعني الغااااااية كانت وأنا الصادقه ماهو لآجل خطاب الوزير يدرج تحت خطابك !! ولاهو لآجل سوبر مسؤول يوقع ويرسل تقريره !!!ولي تحفظ كبير على ألآثنين ,,,,وأنما حتى تتابعينه فقط لاغير .هّذا أذا كان عندكم أصلآ أحد ؟؟؟؟وطيب اللحين خطاااب التربية له أكثر من شهر وألى الان السوبر مسؤول هذا ماااقدر يخلصها الى ألآن ؟؟!!؟؟ وهذا كلام الخيرررررررة :( يعلم الله انني اعمل بصمت ولا ارجو انا وزوجي ومن صخر لنا من رجال اكفاء الا وجه الله ولم اكن اريد ان افصح عن ذلك ..ولكن الظروف اجبرتني يا الوفه ..
    يعلم الله ان الامر مهم وبين قوسين (لو جبنا الرقم اليوم وطلعت المعامله في الديوان راح يعتمد عليها تقرير وترسل للوزاره خلال هذا الاسبوع وانا على معرفه شخصيه واتصال مباشر برائيس اللجنه اللى راح تبت فى معاملتنا فى الديوان وراح يسجل نتيجه ايجابيه وتقريير بالموافقه كما نرييييييييد والله يابنات على ما اقول شهيد .....يقول لازم بكره تجيبين الرقم عشان نعتمد التقريير ونرسلها قبل نهاية الاسبوع ....
    وبدون الرقم راح تجلس فتره طويله حتى توصله ..على بال ما تمر بجميع اقسام الديوان ....هو فى يوم واحد راح يحركها ويجيبها عنده فهمتتتتتتتتتو الوضع ..)
    ##أنتهى ##وبعدين في أخر الموضوع تبع الخيرة تقولين لنا مغزأ من طلب الرقم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(هل هو زرع العنصريه بيننا وبين العضواااات ؟؟؟أم مثل ماااذكرتي أن مسؤل قايل بندرج خطااب الوزير تحت خطااااب الخيره ولا أسآسآ مااافيه سوبر مسؤول مثل ماأوهمتي العضوات؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    ( نعود لتكملة موضوعها حقائق أولية ...مع أن لي تحفظ على كلمة حقائق!!؟؟؟ ) :(( ..وعلشان تسكتون بس وتطمئن انفسكم الخطاب بيكون من اعلى جهة
    ولم قالت لكم ام حاتم انها تكلم رئيس اللجنة في الديوان لأنها تشكلت للجنة لبحث الأمر ومتابعته ولذلك جيتكم فرحانه ابشركم ان الديوان
    ماحولنا مثل المرة الأولى الى الوزارات لامتابع الأمر بنفسه وعدنا خيرولو ظلينا على خطابكم كان بندخل في تطويل وتمديد وتسويف هذا ان رفع لنا شي ولا هم سألينا عنا بشي ولا همينهم من اساس
    وكل ماكلمنا لجنة الوزارة قالت ماخلصت الدراسة او عند الخدمة معترضة
    او عند المالية معترضة وكلكم يعرف موقف الفواز ايش كان
    ###وااااضح حركة ذكر كلام ماهو صح عن خطاب الوزير ؟؟ !!!بس لآجل أنك ماتنبهين التعهد والغير مشمولات لخطابك .؟؟؟؟؟واااضح !!!في كل مواضيعك خطاااابي راح وجاء !!!! بعدين الفواز هذاأنهى دوره من زماااااان وأنتي بنفسك طالعة مع الزير في حلقة الدين المعامله عن البديلات وذاكره أن المعامله بالمااااالية بعد ما طلعت من الخدمة ؟؟؟؟تناقضين نفسك دائمآ ...وأسمعو الحلقة بالدقيقه 23 تبداء مشاركتها ...ولا وش رأيك ؟؟!!!!
    الخطوة القادمة حاسمة وبشرتكم فيها واجري واجر ام حاتم وزوجها
    على ربنا لا سعينا لأسم ولا سعينا لشي ان رفع خطابي وكان اعلى فهو
    لدخوله على بومتعب جعل عمره يطول ولأنه حصل على تعقيب منه شخصيا
    أمركم ....الخ )
    ##؟؟؟!!!!لي من شهر 8 والى الان الحاااااسم هذا ما أحد شاااافه ؟؟؟

؟؟!!!### ختامآآآ : بعد كل هذه التنااااقضاااات اذا تكلمنا تجيني وحده مدرعمه وتقول غيرة وخرابيط وتنزيلات مدري تصفية حسابات!!!!!! لا..... والا اللي تقول خلاص تغاااااضوا !!!!اا أتمنى من الادارة أن اللي بترد ردود سيئة أتمنى من الادارة حذف ردها وأبقاء الموضوع لآننا نرررررريد أجابة لكل ماااذكرت اذا بتجااااوبين يا 1500 نبي جواب مثل العالم مو....!!!؟؟؟ وأسوي وأفعل ...؟؟؟؟...من حقنا التفكير في كل مايطرح وليس لآحد أرغامنا على قبول كلامة بكل ماااافيه من تناقضات .... ....

2. عطر نايس

عطر نايس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

685
    0
    0
    ‏2011-10-01
    معلمة مع وقف التنفيذ
    بديله سابقا جزاكــِ الله خير .. تتوقعين متى يعلن التثبيت ؟؟!!

3. ام سميه القمر

ام سميه القمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

406
    0
    0
    ‏2012-05-09
    عاطله
    من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه اشغلتو انفسكم بتكذيب فلانه وعلانه الله يهديكم بس

بعدين مااحد مرغم على تصديق اي كلام يشوفه اذا مااعجبكم الكلام طنشووووه طفشتونا بالتحقيقات حقتكم

4. حور التويجري

حور التويجري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

214
    0
    0
    ‏2012-03-10
    في الانتظار
    كم من الوقت مضى ونحن نتتبع عورات الناس لو قضناها في الاستغفار لكان خيرا عظيما والكلام ليس موجه لك حتى ل 1500 مهما أخطأت احد اكن في حق الاخرى لا يصل الخلاف بكن الى إظهار حظوظ النفس بل أقمعن تلك الحظوظ التي يشوبها ما يشوبها .... اسأل الله ان يصلح أحوالكن ويبارك لكن في إعماركن وصحتكن

5. الله يرحم الغالية

الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    تصلحين بالمباحث الجنائية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    توظفي وفكينا تعبنا من المراقب قالت وقيلت !!!!!!!!!
    فكوها ع البراك والحميدي احسن !!!!!!!!!!!!!!!!
    والعسسسسساااااااااااااااااااااااااااااااااااف:santa_1::icon28:

6. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    كيف ماااااايعنيني الا يعنيني ويعني كل بديلة ترى الاموار من كل جاااانب وتفكر فيما يطرح ويقال وليس عقلها رسيفر أستقبال معلوماااات دون تدقيق أو تمحيص ؟؟؟؟؟ولوتتكلم عن بيتها او حياتها ما أحد تكلم لكن موضوع يخصنا وتقولين غمضوا لاأرى لاأسمع لاأتكلم ؟؟؟؟؟؟شر البلية مااايضحك .

7. بطاله بنت حافز

بطاله بنت حافز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

65
    0
    0
    ‏2012-03-11
    بديله
    منمن جذ ناس فأضيه...لو جلستي تستغفرين اجسن لك بدال ماتجلسين تتبعي الناس....... اخذ هذا المنتدي منحي تاني كانه جلست ضراير يتحططو علي بغض.لاجول ولا قوة الا بالله

8. يارب فرج علينا

يارب فرج علينا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

294
    0
    0
    ‏2012-07-29
    استاذه
    بدددددددددددددددددددددديله سابقه الله يرضى عليك

فيه تثبيت والا لا .........فيه اعادة دراسه والا لا

ليش مايعلنون هل القضيه فيها شي

9. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    الموضوع يبحث عن أجااااااباااااااات منها هي ؟؟؟فاللي مو عاجبها لاترد ...أذا أنتم عااااايشين على الاستغفاااال ومتعودين عليه فهذا شيء شخصي لك لكن مااااتفرضين علينا أننا نعيش ونرضى بالاستغفال ونعيش بفلسفتك بالحياااة ..

10. ام الوليد-

ام الوليد- تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,595
    0
    0
    ‏2011-11-19
    معلمه
    ةتوقعاتك بديله امرنا منتهي ولا فيه دراسه ربي يجزاك عنا الف خير

11. حلم في يقظة

حلم في يقظة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

322
    0
    0
    ‏2011-05-23
    بديلة
    أنا لا أدافع عن فلانة والا علانه ..
    لكن شفت الموضوع طويل وما راق لي .. واعذريني ..

المهم : 1500 نفرض أن كلامها كله غلط ..

عطينا وش الصحيح .. ؟

على فكرة : لو أبحث في مشاركات الجميع راح أطلع ألف تناقض وتعارض .. وخاصة أعضاء اللجنة ..

باختصار أنتي و1500 وبقية أعضاء اللجنة .. تشكرون على جهودكم .. لكن في الواقع كل كلامكم متناقض وغير دقيق بتاتا ..

** تعجبت من الوقت الذي ساعدك والهدف الذي دفعك لهذا الموضوع الطويل الممل .. !!

وفق الله الجميع .. وسدد الخطى والخطأ

12. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    الدافع اللي عنده كلام أكييييد ورسمي تجيبة وتصرح بأسم المسؤول موأكاذيب ورويات وقصص من الف ليله وليله ...الله يقويك دوري في مواضيعي وتعالي قولي هذا كيف يعااارض هذا ؟؟أما أنك تطبقين مثل رمتني بدأها وأنسلت !!!! لا . تتهميني على الفاضي طيب وين الكلام المتناااااقض ؟؟؟؟

13. عمة عبودي

عمة عبودي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

60
    0
    0
    ‏2012-07-27
    بديلة
    يابديلة سابقا جعل والديك في الجنة
    ردي علي وطمني قلبي
    فيه تثبيت والا لا
    والوضع مطمئن بشكل عام والا نطارد سراب
    وبنطول علا هالوضع من التوتر والهم ؟؟؟؟؟؟

14. الله يرحم الغالية

2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    ياأصحاب العقول النيرة تريثو مممممم وووووووماعرف
    اوصل للباقة والكلمات الرقراقة والعقل النظيف الله يحميه من العين تذكرو كلماته ماكتبها عبث
    طبعا اخينا الكاتب المبدع..........كاني هنا:icon30:
    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=118936

15. (يارب ارزقني)

(يارب ارزقني) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

404
    0
    0
    ‏2012-09-03
    .....
    لاحول ولا قوة الا بالله
    موضوع ماله راس من رجلين !!!!
    كله قالت وقلنا !!

سبحان الله !!!!!

16. السيدة دائرة

السيدة دائرة تربوي عضو ملتقى المعلمين

304
    0
    16
    ‏2012-04-22
    ربة بيت
    احولت عيوني اش هذا الكلام كله :crazy:

يابديلة سابقاً الله يهديك ويصلحك ويهدينا وياك ويرزقنا وياك الوظيفة .. قولي آمين

ترا عادي لو شفتي تناقض لأن الامر مو بيد أحد

انتي لو رحتي راجعتي بأي إدارة حكومية حتى غير التعليمية في مملكتنا الحبيبة راح تلقين تناقضات وكل شويه يعطونك كلمة ومعاملات تاخذ شهور وسنين عشان تنجز :no:

خلي ألوفه وغيرها تكتب ما يخطر ببالها حتى لو ان شاء الله حلم حلمته وجت علمتنا

بالنسبة لي ما يهمني .. أهم شي يصدر القرار اليوم قبل بكرة

نفس وحده اسمها مخلصة جدا في منتدى الوزراة تتكلم بكل ثقة عن قضيتنا وناخذ منها كلام ومن هنا كلام ومن منتدى صرح الامل كلام لين الله يفرجها

خلاص مو تقولون مابقي إلا توقيع الملك .. ان شاء الله يوقع ونخلص مافي داعي لهذا الكلام كله بالله ما تكسرت اصابيعك وانتي تكتبي اسم الله عليك امنتي

17. gohara

gohara تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

873
    0
    0
    ‏2011-10-09
    عاطلة
    اختي بديله
    طيب اذا هي متناقض كلامها وغير عطيني الشي الصحيح
    صراحة ماتوقع احد يفدر يقرأموضوعك إلا مقتطفات لانه طويل جدا يعني ماستفدنا شي
    الا انك حققتي الرقم القياسي باطول موضوع بالمنتديات » ماراح احد يحطم الرقم
    وسؤال كيف بتلغين شمول العقود الاخرى مثل محو الامية رغم انه خطاب الحاقي واول من تم تثبيتهم وقت صدور الامر هم محو الامية الصباحي وبند الساعات ثم تلاهم البديلات ؟؟

18. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    يمكن تبون أسوي مجسم للتناقضات هذي حتى تستوعبون ...وفعلآ ما ضيعنا الا النظر بشكل عااام للموضوع دون التدقيق في تفاصيله .ودون تمحيص المعلوماااااات ...ألاحظ أغلب اللي يعارضون الموضوع حديثاااات عهد بالملتقى !!!

19. الله يرحم الغالية

2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    هههههههههههههههههههههههههههههههههاي والله ضحكتيني بقووووووة:bleh:

20. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    ماااافهمت سؤالك ؟؟؟؟ومتى قلت ؟؟؟انسخي الكلام او اقتبسيه ..

حالة الموضوع:
مغلق