اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هذه حقيقة ماما الحبيبة وبديلة سابقا و1500 !!!!!!!

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة دموع بديلة, بتاريخ ‏2012-10-02.


  1. دموع بديلة

    دموع بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2012-09-30
    حاضنة آلام

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله القائل في محكم التنزيل :{وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَةَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} والقائل : {وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ}
    والقائل : {إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ}
    والقائل : {ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم} والصلاة والسلام على الصادق الأمين القائل : "الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يُسْلِمُهُ وَمَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ كَانَ اللَّهُ فِي حَاجَتِهِ وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرُبَاتِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ".
    والقائل :
    " مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى".
    وبعد ..
    حقيقة لست مشاركة معكن ولكنني متابعة لكل ما يطرح هنا بين أخواتي ولقد مضى علينا وقت جميل يتسم بالمودة والإخاء واتحاد الصف وكنت أتلذذ في وقت الدخول لهذا الصرح الشامخ حتى وقت قريب بدأت أتحاشى عملية الدخول لأنني على يقين بأنني سأقرأ ما يعكر صفو الذهن والبال خصوصا أن ما نقرأه من تنازع وتلاطم بالتهم وتقليل من البعض للبعض الآخر هو للأسف الشديد يتم بين من نعتبرهن قدوة لنا وواجهة مضيئة لنا نحن البديلات ..
    وبعد ما كانت جنبات هذا الصرح تتعطر بروح الألفة والمحبة وأريج الود والتصافي ..
    وانقلب الحال من تعاضد وتكاتف وتعاون إلى تنافر وتبادل للتهم وسعي حثيث من البعض المدسوس بيننا لتوسيع رقعة الخلاف بين الصفين لخدمة مآربة المريضة فكلنا نعلم أن هناك متربصون يسعون بكل ما أوتوا من قوة لزرع الشقاق بيننا لأن نجاح قضيتنا بالنسبة لهم يعتقدون حسدا منهم بأنه قطع لأرزاقهم وكأن الله لم يكتب الأرزاق للخلق وهم في بطون أمهاتهم !!!!
    للأسف الشديد أن الخلاف للأسف الشديد يتزعمه أخوات لنا كنا ولا زلنا وسنظل نعتبرهن خير من يمثلنا في قضيتنا وكلنا ثقة بهن وبقدرتهن على إستخراج حقنا الضائع من براثن ظلم الوزارات ..
    ولكنهن للأسف الشديد وقعن رهينات لوساوس الشيطان والنفوس الأمارة بالسوء ووشاية الواشين الذين يبحثون عن إضرام نيران الخلاف بيننا هنا ..
    ووالله ثم والله ثم والله أن ما يحدث هنا أقل ما يقال عنه أنه عيب خصوصا أنه للأسف الشديد يقع بين عاقلات القسم وممثلات البديلات ..
    كلنا نعرف جهود الأخوات " ماما الحبيبة .. وبديلة سابقا .. وحكم ضميرك .. ويالليل مطولك .. 1500 .. وأم حاتم " وغيرهن من الأخوات ولسن الآن في مرحلة معرفة من صاحبة الفضل في القضية لأن القضية حتى الآن لم تحسم بعد ولم تحل ولكننا في هذه المرحلة بالذات هذه الأيام الأخيرة والتي شهدت جمود في القضية نحن أحوج ما نكون للترابط والتلاحم ونبذ الخلاف والمضي قدما في طريق الوصول لخط النهاية في القضية وبعدها لكل حادث حديث ..
    لا تعنيني أي أخت من الأخوات اللاتي ذكرت فكلهن عندي سواسية وكلهن عندي يستحقن كل المحبة والتقدير والاحترام على جهودهن ولن أقف في لحظة من اللحظات مع واحدة ضد الأخرى ليقيني بأنهن كلهن يحملن بين حنايا صدورهن قلوبا بيضاء تحمل كثيرا من الطيبة والمحبة والمودة للجميع ولكنه الشيطان لا يزال يسعى لزرع الشقاق بين المسلمين وهذا ما عاهد عليه رب العالمين قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمُسْتَقِيمَ (16) ثُمَّ لآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَآئِلِهِمْ وَلاَ تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ (17) قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْؤُوماً مَّدْحُوراً لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ (18)
    فلذلك أسألكن بالله أسألكن بالله أسألكن بالله أن تنبذن الخلاف وتوحدن الصف ونسير بقافلتنا إلى بر الأمان قبل أن يتخطفها المتربصون بقضيتنا إلى حيث يريدون هم وليس ما نريد نحن ..
    كلمة من أخت محبة لكن أحببت أن أبرئ نفسي بها أمام الله يوم نلقى الله على السراط المستقيم ..
    أ . هـ
     
  2. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    أعتذر لعدم اعتماد الموضوع فهو سيرجعنا من جديد الى جادة الشقاق واتركه لتصرف الأدارة
    كلامك عين الصواب لكن لو فتح الموضوع الآن في الوقت الحاصل من التوتر والشد وسندخل
    دوامة التحزب وهذه مع تلك والعكس اعتذر عن اعتماده واتركه لأدارة المنتدى